صور أحمد عيد يتعرض لموقف محرج فى مؤتمر خالد يوسف ويهدد بالانسحاب

تعرض الفنان أحمد عيد مساء أمس لموقف محرج أثناء حضوره مؤتمر مؤسسة الحبتور لدعم صناعة السينما، وذلك بسبب عدم توافر أماكن للجلوس عليها  حيث أنه حضر المؤتمر متأخراً عن موعده الرسمي بأكثر من نصف ساعة.

أحمد عيد يهدد بالانحساب

وظل أحمد عيد يشاهد وقائع المؤتمر من نهاية القاعة أملاً فى البحث عن مكان للجلوس عليه إلا أن قرر بعض الحضور تجاوز هذا الموقف المحرج لأحمد عيد وقاموا بإصطحابه إلى إحدى الطاولات المخصصة للصحفين لكى يجلس عليها  وهو ما جعله يهدد بالإنسحاب مما إضطر القائمين على المؤتمر فى جلب طاولة من إدارة الفندق لكى يجلس عليها الفنان أحمد عيد وبعض المتواجدين الذين كانوا يشاهدون وقائع المؤتمر من نهاية القاعة.

تفاصيل  مؤتمر مؤسسة الحبتور لدعم السينما

وكانت مؤسسة الحبتور برئاسة خلف أحمد الحبتور أقامت مؤتمر صحفى أمس للإعلان عن مبادرتها لدعم السينما من خلال تعاقدهم مع المخرج خالد يوسف لإخراج سلسلة من الأفلام تضم عدد كبير من نجوم السينما الكبار والشباب.

قائمة الحضور

وحرص على حضور المؤتمر عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة فيفي عبده وغادة عبد الرازق ورانيا يوسف ولبلة والهام شاهين وهالة صدقى وخالد الصاوي وحسن الرداد ومحمد العدل ومحمد كريم وهاني رمزي وسمير صبري وليل علوى وساندى التونسية وسامح الصريطى بالإضافة إلى عدد كبير من الوزراء منهم وزير الثقافة حلمى النمنم ووزير السياحة والمالية المصري.

صور أحمد عيد يحتفل بـ"ياباني أصلي" وسط غياب أصدقاءه من النجوم

أزمة جديدة بين أحمد عز وأحمد عيد بسبب ابنيه من زينة !