بعد أكثر من 7 سنوات..أشرف عبد الباقي يعلن إيقاف عروض "مسرح مصر"

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن تقديم الموسم السابع لـ"مسرح مصر" خلال عيد الأضحى المبارك، وأن هذا الموسم هو الأخير في المشاركة الفنية التى جمعت هذه الكوكبة من النجوم.

أشرف عبد الباقي يعلن نهاية فرقة "مسرح مصر"

خرج الفنان أشرف عبد الباقي ليعلن عن نهاية فرقة مسرح مصر والتي بدأت منذ 7 سنوات في تقديم ما يقارب 120 مسرحية، وفي فيديو نشرته شركة " وورك شوب" أعلن أشرف عبد الباقي عن تفاصيل الموسم الجديد:" هذه السنة 7 سنة لمجموعة نجوم مسرح مصر، قدمنا 120 مسرحية وأصبح شباب مسرح مصر نجوما، وكل شخص منهم أخذ خطوات هامة في مسيرته، لذلك هذا الموسم هو الأخير للفرقة".

نجوم "مسرح مصر"

الموسم الأخير بمشاركة جميع نجوم الفرقة

اشرف عبد الباقي أكد:" هيشارك في الموسم الأخير كل نجوم المسرح ونعد الجمهور بتقديم أفضل موسم"، بينما تحدث حمدي الميرغني مازحا :" لا نستطيع أن نعد الجمهور بأنه أفضل موسم"، وحرص نجوم الفرقة على حضور حفل تدشين الموسم الجديد حيث تواجد كل من الفنان على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي المرغني، ومحمد أنور، و سارة درزاوي، وويزو، وإبرام سمير، وكريم عفيفي،ومحمد أسامة "أوس أوس" بينما لم يحضر الفنان مصطفي خاطر.

وبدأت رحلة مسرح مصر منذ عام 2013 على يد الفنان أشرف عبد الباقي صاحب الفضل في تأسيس الفرقة، وقدموا أول موسم لهم تحت اسم "تياترو مصر" ثم تغير اسم الفريق إلى مسرح مصر، وقدمت الفرقة العديد من النجوم الذين أصبحوا أبطالا في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان الفنان أشرف عبد الباقي قد أسس فرقة جديدة بدأت في تقديم أولى أعمالها العام الماضي بعرض مسرحي يحمل عنوان"جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط ".