نجوم فاجأوا الجمهور بتقديم أفراد أسرتهم على مسارح حفلاتهم.. كاظم الساهر مع حفيدتيه وأصالة تغني مع شقيقها

أصالة خطفت الأنظار في حفلها الأخير في موسم الرياض، والذي شهد عدة لقطات بارزة ومنها تغزلها بزوجها على خشبة المسرح ومزاحها مع أبنائها، ومن أبرز اللقطات أيضاً غنائها مع شقيقتها أنس نصري لأول مرة، وهي اللقطة التي نالت اعجاب الجمهور.

أصالة تغني مع شقيقها لأول مرة في موسم الرياض

وقدمت الفنانة أصالة شقيقها أنس نصري للجمهور لأول مرة على خشبة مسرح حفلها الأخير في موسم الرياض، وخطف الثنائي الأنظار أثناء غنائهما معاً، ونشرت شركة روتانا عدة صور من فقرة أصالة مع شقيقها وعلقت: "أصالة وأخوها أنس خلال مشاركته لها في أغنية قصص الشعوب من الحفل التاريخي الليلة"، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يقدم بها أنس نصري موهبته الغنائية للجمهور.

أصالة وشقيقها أنس
أصالة وشقيقها أنس في الرياض

ونشر أنس نصري رسالة لشقيقته أصالة بعد الحفل قال بها: "الأمس لم يكن يوماً عادياً، الحب بصدق و التعبير عنه بكل الاشكال كان هو العنوان، السيدة التي زرعت حب وعطاء تستحق ان تحصد الحب و الوفاء، فخور جداً بك و ممتن لقدري ان اكون جزءاً منك، شكراً لك لإعطائك للحب فرصة دائمة للتواجد وللفن قيمة والتزام دائم، شكراً لمن دخل حياتك وسكن قلوبنا بطيب قلبه وكرم محبته وعذب كلامه شكراً فائق حسن".

أصالة وأبنائها
أصالة وأبنائها

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تقدم بها أصالة أسرتها على مسرح حفلاتها، وقدمت أيضاً هذا العام أبنائها على المسرح في إحدى حفلاتها بالقاهرة، وشاركوا جميعاً في تقديم أغنية معها على المسرح، وعلقت أصالة على هذه اللافتة وقالت: ""حفلة بالنسبة إلي جديدة من نوعها، بمعنى الناس ماكانت قاعدة عالكراسي وكمّلوا السهرة واقفين .. وجوة الحضور مبارح كان فيه إشعاع حب وفرح وطاقة غير عاديّة.. انصهرنا سوا لوقت وصلنا للسّعادة المنتظرة واللي كل حدا فينا بيسعى لها، حفلة حلوة كتير بتمنّى للقائمين عليها كلّ التوفيق والنجاح والإستمراريّة".

محمد عبده وأبنائه
محمد عبده وأبنائه

محمد عبده يقدم أبنائه في حفله بفرنسا

وفاجأ فنان العرب محمد عبده الجمهور في حفله الأخير في فرنسا بتقديم أبنائه الأربعة الصغار على خشبة المسرح لتحية الجمهور معه، وتداول جمهور فنان العرب فيديو لابنته وهي تنادي عليه أثناء غنائه، وقرر بعدها محمد عبده تقديم ابنته مع أشقائها على خشبة المسرح في الفقرة الثانية في الحفل، وطلب منهم تحية الجمهور معه على خشبة المسرح، وهي اللافتة التي لاقت إعجاب الجمهور.

كاظم الساهر مع حفيدتيه
كاظم الساهر مع حفيدتيه

كاظم الساهر يقدم حفيدتيه للجمهور في أمريكا

وكان النجم كاظم الساهر قد فاجأ الجمهور أيضاً في جولته الغنائية الأخيرة في أمريكا بتقديم حفيدتيه لأول مرة على خشبة المسرح، وقدم معهما أغنية "عيد العشاق" وسط تفاعل كبير من الحضور والجمهور، وكشف كاظم الساهر كواليس ظهور حفيدتيه معه على المسرح وقال أن ابنه وسام تحدث معه عن موقف ابنته آية التي طلبت أن تصبح مشهورة مثله جدها، لذلك قرر النجم العراقي الاستجابة لطلب حفيدته وأن تصعد على المسرح من أجل أن تغني معه.

أنغام وأبنائها
أنغام وأبنائها

عمرو دياب وأنغام يقدمان أبنائهما للجمهور

وفاجأ أيضاً عدد من النجوم الجمهور في حفلاتهم بتقديم أفراد أسرتهم على المسرح، ومنهم الفنان عمرو دياب الذي فاجأ الجمهور في إحدى حفلاته مؤخراً بظهور ابنه عبد الله وابنته كنزي معه على خشبة المسرح، واستمر الثنائي مع والدهما لدقائق على المسرح قبل عودتهما إلى الكواليس، وكذلك الفنانة أنغام التي قدمت أبنائها من قبل على المسرح لدعمهم والاحتفال بأعياد ميلادهم.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.