صيحات جمالية جديدة بأسلوب النجمات العالميات في حفل American Music Awards

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل American Music Awards هذا العام شهدت العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي برزت جمالهن بأسلوب مشرق. فلا بد من مواكبة ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية الملفتة والمتنوعة في هذه المناسبة، لتختاري منها الصيحات التي تعجبك في المواسم المقبلة.

اليك صور ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل American Music Awards لعام 2022، واستوحي منها الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً.

إطلالة Taylor Swift بالمكياج البرونزي البراق

إطلالة Taylor Swift بالمكياج البرونزي البراق

من الاطلالات الجمالية الساحرة في هذا الحفل، إطلالة النجمة Taylor Swift برسمات المكياج البرونزي القوي المناسب لبشرتها الحنطية. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البرونزي البراق مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال الذهبية البراقة التي تبرز على الجهة الخارجية وأسفل الحواجب. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

مع هذا المكياج حافظت على جمال البلاشر البرونزي المات مع أحمر الشفاه المرجاني القوي والذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق في الوقت عينه. وبالنسبة لتسريحات الشعر، حافظت على تسريحات شعر كيرلي طويل مع الغرة الجانبية الريترو المتدرجة على الجبين بطريقة ساحرة وعصرية.

اطلالة Ellie Goulding بالمكياج الزهري مع الستراس

اطلالة Ellie Goulding بالمكياج الزهري مع الستراس

وبدت Ellie Goulding في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الزهري الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى تمرير أقلام الكحل البني الرفيع على الجهة الخارجية للجفون السفلى.

واللافت في هذا المكياج، حبيبات الستراس الفضية النافرة والبارزة على وسط الجفون السفلى للعينين بطريقة مشرقة مع الوان البلاشر البرونزي الكثيف على جوانب الوجنتين. واختاري بأسلوب Ellie Goulding ألوان احمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور البني الرفيع على الجهة الخراجية للشفاه. كما حافظت على تسريحات الشعر الطبيعي المنسدل على الظهر مع بعض الخصل الشقراء الجانبية المسحوبة على جوانب الجبين بشكل عصري.

اطلالة Becky G بخطوط الآيلاينر السوداء

اطلالة Becky G بخطوط الآيلاينر السوداء

بدورها تألقت الجميلة Becky G برسمات المكياج القوي مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البنية الفاتحة والبراقة. ولكن طبّقت معه خطوط الايلاينر الرفيعة المجنحة على الجهة السفلى للعينين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. كما أتت الوان احمر الشفاه البني الفاتح مشرقة مع خطوط الكونتور الرفيعة التي تحدّد الجهة الخارجية للشفاه بشكل رفيع وداكن للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

من ناحية الشعر، اختارت الرفعة العالية مع الكعكة المبعثرة، وحافظت على الخصل الجانبية الطويلة والمتدرجة على جوانب الجبين بطريقة عصرية.

اطلالة Sabrina Carpenter بأحمر الشفاه الاومبريه

اطلالة Sabrina Carpenter بأحمر الشفاه الاومبريه

كما أتت إطلالة Sabrina Carpenter الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الناعم البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الذهبي البراق على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون البني العريض المات على الجفون السفلى للعينين وتمرير خطوط الآيلاينر السوداء المترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

اضافة الى ذلك، لفتنا الوان احمر الشفاه البني القوي والاومبريه مع التموجات اللماعة التي تغمر الشفاه بالكامل، مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه. من ناحية تسريحات الشعر، لم تتخلى عن الخصل الويفي العريضة والبارزة مع الفرق الوسطي والغرة الجانبية المنسدلة على جوانب الجبين بطريقة شبابية وكاجوال.

اطلالة Carrie Underwood بمكياج سموكي

اطلالة Carrie Underwood بمكياج سموكي

كما يمكنك أن تستوحي من اطلالة Carrie Underwood طريقة وضع مكياج سموكي لماع مع الظلال السوداء التي تحدّد الجفون العليا بموازاة الرموش. فقومي بتمرير اللون الاسود المجنح بخطوط متدرجة على الجهة الخارجية للجفون العليا للحصول على مكياج ملفت واستثنائي، الى جانب تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفنين العلوي والسفلي بكثير من الانوثة.

كما سحرتنا بأجمل تسريحات الشعر الكيرلي المسحوبة على كامل الظهر، مع اسدال الغرة الجانبية المالسة على كامل الشعر بطريقة هندسية وغير تقليدية.