أفكار هدايا عيد الأم من مصممين سعوديين

في كل يوم نعبر عن حبنا للأمهات بطرق عديدة ومختلفة، ومع اقتراب المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، عيد الأم، هو تلك الفرصة المناسبة للتعبير عن حبنا بتقديم هدية مميزة، لذلك إليكم عدة أفكار هدايا رائعة ومميزة من مصممين سعوديين يمكنكم تقديمها للأمهات.

أروع الهدايا من متجر @Babydesignbyrola

من الأفكار الرائعة لهدايا عيد الأم والتي تعد فريدة ومميزة من متجر Babydesignbyrola، يمكن اختيار عدة هدايا متنوعة تناسب عيد الأم، حيث يقدم المتجر خيارات متعددة بين سجاد الصلاة والمسباح والمصحف، بتصميم مميز بالمتجر. اختيار رائع ومناسب لأفكار هدايا عيد الأم من مصممين سعوديين.

https://www.instagram.com/p/CMXRY1LHqwY/?utm_source=ig_web_copy_link

أفكار مميزة من متجر @Raa_contemporary

هدايا عيد الأم من متجر راء

يقدم متجر "راء" خيارات مميزة لهدايا عيد الأم، بين السجادات وغطاء الصلاة والمصاحف بتصاميم عملية وحديثة وأنيقة، وتقدم بشكل رائع مناسبة لتكون هدية عيد الأم. ويمكنكم تصفح الصور على حساب المتجر في الانستقرام واختيار ما يناسبكم.

https://www.instagram.com/p/CMmeKU5FEXx/?utm_source=ig_web_copy_link

هدايا مختلفة في عيد الأم من @Zanabeelbyreem

يقدم زنابيل خيارات مناسبة لهدايا عيد الأم في الصناديق والزنابيل المعبئة والسلة، يمكن اختيار هدية من زنابيل وتزيينا بالورد الطائفي وتعبئتها بالمعمول أو والشوكولا والمكسرات، وتقديمها مع باقة ورد مميزة بجانب صندوق من زنابيل في عيد الأم. متجر Zanabeelbyreem خيار مناسب لأفكار هدايا عيد الأم من مصممين سعوديين.

https://www.instagram.com/p/CMcSbmllgVI/?igshid=17fjyvet66ib7

أنامل مخمليه @anamel_sf

متجر أنامل مخمليه يقدم خيارات رائعة ومميزه لأفكار هدايا عيد الأم

يقدم متجر أنامل مخملية مجموع كبيره من الهدايا الحصرية من مصممين سعوديين، وتقدم بشكل لطيف وراقي في حزمة مربوطة تضم السجاد وغطاء الصلاة، والمصحف. ولتكتمل هدية عيد الأم يمكن الكتابة من الخارج على الغلاف الحافظ للمصحف، لتقديمها كهدية فريدة ومميزة في عيد الأم.

https://www.instagram.com/p/CMkjnlNpuy5/?igshid=c60p548binsu