تجربة ممتعة لعشاق الحماس في أكبر بحيرة صناعية في العالم بموسم الرياض 2022

يقدم موسم الرياض 2022 تجربة ساحرة لزواره من مختلف الفئات والأعمار ليضمن لهم قضاء أمتع الأوقات في مناطقه الترفيهية الـ15. وفي منطقة بوليفارد وورلد نضمن لك ولأسرتك تجربة ترفيهية بمواصفات عالمية عبر مغامرات ساحرة وأجواء مميزة لعشاق المغامرة.

منطقة "بوليفارد وورلد"

وتعد منطقة "بوليفارد وورلد" أبرز المناطق في موسم الرياض، حيث توفر أكبر بحيرة صناعية في العالم، وتتيح لزوارها التنقل من مدينة إلى أخرى عبر 11 محطة.

تجربة ممتعة بالقوارب والغواصات

وتتيح منطقة "بوليفارد وورلد" لزوارها من عشاق المغامرات المائية والتجارب الممتعة خيارات ركوب القوارب والغواصات في تلك البحيرة الساحرة في بادرة هي الأولى من نوعها في موسم الرياض

كما تشمل زيارة بوليفارد وورلد خيارات ترفيهية مميزة، مثل قرية كومبات، وقرية سوبرهيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، والتحليق بالتلفريك بين المنطقة وجارتها "بوليفارد رياض سيتي"، بمسافة تصل إلى 1.2 كم.

منطقة "بوليفارد وورلد"

خيارات مميزة لعشاق الحماس والإثارة

كما تضم بوليفارد وورلد أكبر مسرح كروي في العالم، مع مدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة، وغيرها من التجارب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات

ويعيش زوار "بوليفارد وورلد" تجربة قوارب فينيسيا وعروض المسرح والبيتزا الطائرة، وتذوق أشهى المأكولات الأمريكية، والتجول وسط عروض هوليوود الحية، وتسوق أفضل المنتجات الإسبانية والاستمتاع بعروض الفلامنجو الشهيرة، كما يعيش الزوار التجربة الفرنسية من خلال مشاهدة العروض الموسيقية، فضلاً عن عروض التنين على أنغام الموسيقى الصينية.

تجربة قوارب فينيسيا

وتنقل "بوليفارد وورلد"، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، التجربة الإيطالية عبر دولة إيطاليا بصورة مميزة للزوار، إذ تظهر الثقافة العمرانية الخاصة، وأنماط العيش من: الفنون، والأسواق، والمذاقات المحلية، التي يعيشها الزوار كما هي على أرض الواقع في تلك الدولة، كما شُيدت المنطقة على الطراز الإيطالي التقليدي نفسه وكذلك الممرات النهرية.

منطقة "بوليفارد وورلد"

وتستعرض منطقة "بوليفارد وورلد" كافة التفاصيل في تصميمها، إذ تقع دولة إيطاليا عبر مدخل من دولة اليونان، لتصنع تجربة تُماثل واقع الدول الجغرافي، إضافة إلى أن أرضيات المكان تماثل الأرضيات في النمط الإيطالي المعروف.

ويستمتع زوار "بوليفارد وورلد" بتجربة حقيقية في السفر إلى دولة إيطاليا، عبر قوارب تتجول في المدينة العائمة فينيسيا وسط البحيرة، كما توجد المسارح وعروض البيتزا الطائرة الشهيرة فيها، ومتاجر توفر منتجات وأقنعة إيطالية مصممة بتفاصيل مدهشة.