طرق تنسيق السروال الواسع لإطلالة مريحة في موسم ربيع وصيف 2022

السراويل الواسعة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صيحة يمكنك إعتمادها دون تردد. بأساليب متعددة، وطرق متنوعة، جمعنا لك بعض الإطلالات من أبرز دور الأزياء العالمية، لنتعرف سوياً على طرق تنسيق السروال الواسع، واعتمادها لهذا الموسم. تنسيق السروال الواسع بأسلوب كلاسيكي، كاجوال، أو رياضي، وفق مناسبتك الخاصة، موضة لهذا الموسم، لا تترددي في إعتمادها مستوحية من الإطلالات العالمية المميّزة، للوك مريح ومنعش مناسب لفصل الصيف.

تنسيق السروال الواسع بأسلوب رياضي

تنسيق السروال الواسع
تنسيق السروال الواسع من Lacoste، بأسلوب رياضي. بدلة رياضية باللّون الأخضر مؤلفة من جاكيت صيفي مع سروال واسع، بقماش خفيف، وتصميم واسع، يمنحك لوك مريح ومنعش في موسم الصيف. الإبتعاد عن الملابس أو السراويل الضيقة الرياضية في الصيف، الحل الأنسب للتخفيف من حدة الشعور بالطقس الحار.

تنسيق السروال الواسع بأسلوب كاجوال شيك

تنسيق السروال الواسع
تنسيق السروال الواسع من Hermes، بأسلوب كاجوال شيك مميّز. إعتمد سروال باللّون الأسود معرق باللّون الأبيض مع قميص بالنقشة نفسها، تحته كروب توب باللّون الأسود. إطلالة بأسلوب البدلة، بسروال واسع، لوك كاجوال شيك، لا تترددي في إعتماده لإطلالة منعشة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق السروال الواسع بأسلوب كلاسيكي

تنسيق السروال الواسع
تنسيق السروال الواسع من Giorgio Armani، بإطلالة مونوكروم باللّون الأخضر الباستيل. سروال واسع فضفاض، يمنحك شعور بالإنتعاش، نُسق مع بزة مميّزة من قماش التول باللّون نفسه. مع حقيبة يد باللّون الأخضر الباستيل أيضاً وحذاء فضي اللّون، إكتملت هذه الإطلالة الهادئة والمريحة والتي نُسقت بأسلوب كلاسيكي على أكمل وجه.