صور كيفية تنسيق السروال القماش الواسع بصيحات لافتة

يعتبر السروال القماش الواسع من أكثر الأزياء المعتمدة والتي تشعرك بالراحة خلال إطلالاتك كافة. اليوم سنتعرف على أبرز تصاميم السروال القماش الواسع، كيفية تنسيقه بأساليب مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق والإطلالات الكلاسيكية منها أو اليومية الكاجوال. إطلالات رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم منسقة مع السروال القماش الواسع نستعرضها في هذا النص بالصور لنطلع على كيفية التنسيق، والإستلهام من بعضها لتنسيق إطلالات الصيف المقبلة.

تنسيق السروال القماش الواسع لإطلالة أنيقة

تنسيق السروال القماش الواسع
إطلالة من Fendi، نُسق فيها سروال قماش باللّون الأبيض مع قميص باللّون العاجي والأسود.  إطلالة أنيقة وشيك جداً، إعتمد معها حذاء كعب عالي باللّون الأسود، مع حقيبة يد عاجية اللّون.

 

تنسيق السروال القماش الواسع
إطلالة مميّزة من Giambattista Valli، نُسق فيها سروال أسود قماشي واسع مع جاكيت أنيقة سوداء قصيرة أيضاً. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل فضي وأسود، مع حقيبة يد صغيرة باللّون الأسود. 

تنسيق إطلالات أنيقة مع السروال الواسع القماشي، أمر سهل إذا ما أعتمد مع قميص، أو جاكيت قصير أنيقة، أو بليزر مثلاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة لا تترددي من تنسيقه بهذا الأسلوب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق السروال القماش الواسع لإطلالة كاجوال يومية

تنسيق السروال القماش الواسع
إطلالة مونوكروم باللّون الأسود من Hermes، نُسق فيها سروال أسود اللّون قماشي بقصة واسعة مع بلوزة سوداء بسيطة التصميم. إعتمد مع الإطلالة صندل أسود بكعب مسطح.

 

تنسيق السروال القماش الواسع
إطلالة أخرى من Hermes، إعتمد فيها سروال واسع قماشي باللّون الأبيض مع جاكيت صيفي واسع بتصميم كاجوال تحتها كروب توب بيضاء أيضاً. أما الحذاء فإعتمد صندل أبيض اللّون بكعب مسطح.

تنسيق السروال الواسع القماشي لإطلالة يومية كاجوال من أكثر الإطلالات إعتماداً، كونه يمنحك أريحية عالية خلال يومك الصيفي وبرودة لافتة. تنسيقه مع كروب توب، جاكيت كاجوال، أو بلوزة عادية، أمر سهل ومعتمد بقوة لا تفوتيه لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق السروال القماش الواسع لإطلالة ستايلش عصرية

تنسيق السروال القماش الواسع
إطلالة عصرية من Stella Mccartney، نُسق فيها سروال واسع باللّون الأبيض، مع جاكيت بتصميم واسع عصري أيضاً.

 

تنسيق السروال القماش الواسع
إطلالة مميّزة من Carolina Herrera، إعتمد فيها سروال واسع باللّون الأسود بجوانب بيضاء مع كروب توب لافتة باللّون الأبيض مع طباعة أحرف باللّون الأسود. 

تنسيق الإطلالات الستايلش أي الإطلالات العصرية والتي تواكب الموضة، أمر جريء ويحتاج روح مغامرة في عالم الموضة والأزياء. تنسيق السروال الواسع مع أزياء واسعة، أو ألوان متضاربة، أو كروب توب بتصميم مميّز، يمنحك إطلالة عصرية لا مثيل لها، لا تفوتيها للوك عصري لافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.