اختاري أسلوبك الخريفي المفضّل بإطلالات التنانير الطويلة!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.net-a-porter.com

كانت منصّات العروض العالميّة لخريف 2022 مليئة بأزياء التنانير الطويلة “Maxi Skirts” والتي عادت بقوة إلى روح العصر، وتعدّ من الملابس الأساسية في فصل الخريف، وبإمكانك اعتمادها بالعديد من الإطلالات الجذابة والشبابية وبأكثر من ستايل وأسلوب سواء بالإطلالات النهارية والكاجوال أو المسائية والرسميّة.

اخترت اليوم 4 تصاميم مميّزة وأنيقة للتنانير الطويلة، ونسّقتها بإطلالات منوّعة وشبابية بألوان راقية ولمسات أنيقة.

إطلالة كاجوال ونهارية بألوان خريفية أنيقة!

للإطلالات الخريفية والنهارية بأسلوب عملي وشبابي، نسّقت إطلالة جذابة بألوان هادئة واخترت فيها تنورة ماكسي بلون البيج المحايد من تصميم “سافانا مورّو” SAVANNAH MORROW، مصنوعة من قطن Pima الناعم بشكل الكروشيه مع الحزام المطاطي، ونسّقتها مع Tank Top أبيض بسيط من CAES. التفاصيل الجذابة وغير المتوقعة هي التي تجعل توب “جوناثان سيمخاي” JONATHAN SIMKHAI باللون الأخضر الغامق تبدو رائعة، ولذلك اعتمدتها فوف التانك توب، واخترت حذاء “كونفرس” CONVERSE بستايل الـMule ولون الـOff White. أكملت الإطلالة بحقيبة عمليّة وكبيرة باللون الأصفر الخردلي من “خايتي” KHAITE، مع نظارات شمسية شبابية من “راي بان” RAY-BAN.

1

جاذبيّة وأناقة شبابية بالتنورة الطويلة بنقشة الورود!

أعجبني مزيج الألوان الخريفية والترابيّة بأسلوب ساحر بتصميم تنورة “كاميلا” CAMILLA الطويلة، والمصنوعة من القطن والحرير بقصّة واسعة وأنثوية مع زخرفات الورود المتفاوتة الأشكال والتي زيّنت كامل التنورة. التوب انتقيته من تصميم “آلتوزارا” ALTUZARRA بقصّة جذابة باللون البرتقالي بالدرجة الشاحبة والراقية. الطابع الخريفي الواضح بألوان الإطلالة أبرزته بشكل أكبر بحذاء الـBoots العالي الساق من تصميم “مانولو بلانيك” MANOLO BLAHNIK من جلد السويد بلون البيج الهادئ وبالكعب العالي بقصّة مريحة وعريضة. أكملت الستايل بحقيبة يد مميّزة باللون البني الداكن من “سافيت” SAVETTE. من ناحية الأكسسوارات اكتفيت بعقد طويل باللون الذهبي من “لورا لامباردي” LAURA LOMBARDI.

2

اللون الأخضر بستايل خريفي عصري وشبابي!

طريقة عصريّة ومميّزة نسّقت فيها إطلالة بدرجات الأخضر الجذاب، بتنورة طويلة من تصميم "كريستوفر جون روجرز" CHRISTOPHER JOHN ROGERS بلون الـJade وبقصّة مستقيمة مع فتحة خلفيّة لسهولة الحركة، واخترت مع التنورة توب صوفي من تصميم "ازابيل ماران" ISABEL MARANT بمزيج من الموهير الدافئ وبقصّة الأكمام المنفوخة والضخمة والحواف المضلّعة. من ناحية الحذاء فضّلت اختيار صندل من تصميم "أكوازورا" AQUAZZURA بالكعب العالي والرفيع والأربطة الرفيعة التي تلتف بأناقة حول الكاحل والكريستال البرّاق والذي أضاف لمسات الفخامة على التصميم. الحقيبة اخترتها باللون الأزرق التركوازي من تصميم "جيمي شو" بقصّة ناعمة من قماش الساتان مع السلسلة الذهبية. ومن ناحية المجوهرات انتقيت أقراط "كارولينا بوتشي" CAROLINA BUCCI البرّاقة بالحجم الصغير والشكل الدائري.

3

ستايل رسمي بالتنورة الطويلة بلمسات بوهيمية جذابة!

للمناسبات المسائية في بدايات موسم الخريف، نسّقت إطلالة مميّزة وشيك أساسها تنورة طويلة بقصّة Pleated بالخصر العالي واللون الأسود البرّاق من تصميم "إيلي صعب" ELIE SAAB، واعتمدت معها توب أسود بقصّة بسيطة ومكشوفة الأكتاف من "أنين بينغ" ANINE BING. اللمسة المميّزة بالإطلالة أضفتها بالجاكيت الطويل والفاخر من قماش الجاكار من "إيترو" ETRO بمزيج ساحر من الألوان والزخرفات مع صيحة الشراشيب الجذابة والتي أبرزت الطابع البوهيمي والذي تشتهر به دار إيترو. الحذاء اخترته باللون الأسود بقصّة الصندل الراقي بالكعب العالي من "جيمي شو" JIMMY CHOO. وأكملت الستايل بحقيبة ذهبيّة برّاقة بقصّة الـClutch من تصميم "بينيديتا بروزيشس" BENEDETTA BRUZZICHES.

4