استوحي طرق تنسيق الجينز الأبيض بإطلالات عصريّة وملائمة للخريف!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

يرتبط الجينز الأبيض عند معظم السيّدات والشابات بإطلالات موسمي الربيع والخريف بشكل عام، ولكن هذا لايلغي أفكار اعتماد الجينز الأبيض بإطلالات خريفية جذابة وشبابية وبلمسات مواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

أولاً عليك البدء باختيار قصّة الجينز الأبيض المناسبة لشكل قوامك، ومن ثمّ الحرص عند تنسيقه على عدم الوقوع في فخ المبالغة أو الظهور بشكل صيفي وغير ملائم لموسم الخريف.

لتستوحي أفكار تنسيق الجينز الأبيض بمختلف القصّات بإطلالات خريفية أنيقة ومنوّعة، شاهدي الإطلالات التي نسّقتها اليوم والتي شملت 4 أساليب مختلفة وجذابة.

 

إطلالة كاجوال وشبابية بالجينز الأبيض بالأرجل العريضة!

طريقة كاجوال أنيقة نسّقت فيها الجينز الأبيض بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة من "سيتيزينز أوف هيومانتي" CITIZENS OF HUMANITY مع توب شبابي باللون العاجي وبشكل الخيوط العائمة بين الألواح المضلّعة بتصميم مميّز من "ديون لي" DION LEE. الحذاء اخترته من الجلد باللون الأصفر الفاتح جداً من تصميم "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA  بقصّة الـWedges التي تذكرنا بأسلوب التسعينات بالمقدمة المربعة الشكل والكعب العالي والمريح. أكملت الإطلالة بحقيبة "فندي" Fendi الرائجة بقصّة أنيقة من الجلد الراقي باللون الأخضر الشاحب مع اسم الدار من المعدن الذهبي والذي برز على الجزء السفلي من التصميم. الطابع النهاري أبرزته بالنظارة الشمسية الشبابية من "بوتيغيا فينيتا آيوير" BOTTEGA VENETA EYEWEAR بالإطار المعدني باللون الذهبي والعدسات المستديرة والعاكسة.

1

 

ستايل خريفي حيوي بالجينز الأبيض بالأرجل المستقيمة!

لمن تفضّل إطلالات الخريف بأسلوب حيوي وشبابي، انتقيت جينز أبيض أنيق وبسيط بقصّة الأرجل المستقيمة وطول الكاحل من تصميم "ذا رو" THE ROW، واعتمدته مع توب صوفي باللون البنفسجي الحذاب والداكن بستايل القبّة العالية من تصميم THE ROW أيضاً. فضّلت اختيار الحذاء بستايل الصندل المفتوح مما يجعل الإطلالة ملائمة لأيام الخريف الدافئة، وانتقيت تصميم THE ROW أيضاً باللون الخردلي والكعب المتوسط والرفيع. الحقيبة اخترتها باللون الأصفر الخردلي من "ألتوزارا" ALTUZARRA من الجلد بقصّة شبابية بسيطة مع مقبض اليد المجدول. من ناحية الأكسسوارات اكتفيت بأقراط جذابة باللون الذهبي ومزيّنة بالأحجار الملوّنة والبارزة من ALIGHIERI.

2

 

أسلوب برّاق وجذاب بالجينز الأبيض الضيّق!

لاتزال تصاميم الجينز بستايل الـSkinny حاضرة، ليس بنفس القوة السابقة، ولكنها لاتزال من القصّات المفضّلة للعديدات. اعتمدتها اليوم بجينز أبيض ضيّق مع الأهداب الناعمة على الكاحل من تصميم "فريم" FRAME مع قميص ميتاليك مميّز بقصّة طويلة ومسترخية من "بارتو" PARTOW. فضّلت التخفيف من قوّة القميص البرّاق باختيار حذاء Ankle Boots كاجوال من "خايتي" KHAITE  من جلد السويد باللون البني الداكن وبقصّة مستوحاة من الـCowboy. الحقيبة انتقيتها بالحجم العملي أيضاً بلون البيج الفاتح من جلد السويد بقصّة كبيرة مع لمسات خفيفة جداً من صيحة الشراشيب بتصميم شبابي من "كلوي" CHLOÉ. الأكسسوارات اخترتها بتصاميم السلاسل، بتصميم "غوتشي" GUCCI من المعدن الذهبي اللون وأحجار اللؤلؤ وتصميم "لورا لومباردي" LAURA LOMBARDI الناعم باللون الذهبي.

3

 

البليزر والجينز الأبيض العصري بستايل خريفي مميّز!

تصميم عصري ومواكب للموضة للجينز الأبيض اخترته من "ازابيل ماران" ISABEL MARANT ونسّقته مع جاكيت بليزر مميّز باللون الرمادي مع نقشة الخطوط الرفيعة بالأبيض وبستايل الأكمام المزمومة من تصميم "مايكل كورس كوليكشن" MICHAEL KORS COLLECTION. أبرزت الطابع الإيدجي والعصري بالإطلالة باختيار حذاء Pump أسود ولمّاع بقصّة المقدمة المدببة من "سان لوران" SAINT LAURENT وحقيبة Clutch بقصّة مجسّمة ومميّزة باللون الأسود من "ذا أتيكو" THE ATTICO. الأقراط اخترتها بالحجم الكبير والبارز بتصميم "باكو رابان" PACO RABANNE من المعدن الفضي مع لمسات الأخضر الداكن، واخترت عقد رفيع من المعدن باللون الفضي من "لورين ستيوارت" LOREN STEWART.

4