أفكار لتنسيق اللون الأصفر الخردلي مستوحاة من إطلالات الفاشينيستا

اللون الاصفر الخردلي يعتبر الخيار الاساسي لاطلالات العديد من الفاشينيستا العربيات اللواتي يخترن هذه الموضة بأساليب متنوعة وقصات كاجوال وعصرية. فلا بد أن تتألقي على خطاهن بأجمل صيحات اللون الاصفر الخردلي الذي يضمن لك أناقة استثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك أجمل أفكار لتنسيق اللون الاصفر الخردلي بطريقة مستوحاة من اطلالات الفاشينيستا العريبات.

اللون الاصفر الخردلي مع الفساتين

اللون الاصفر الخردلي مع الفساتين

اللون الاصفر الخردلي يمكن أن تتألقي به في سهرات خريف 2021، مع انتقاء من وحي اطلالات الفاشينيستا العنود بدر اجمل صيحات فساتين السهرة البارزة باللون الخردلي مع القصة الطويلة الملفتة مع ثنيات الاقمشة العريضة والخصر المحدد من الاعلى مع تفاصيل الكتف الواحد والمناسب لبشرتك السمراء. كما انتقي بأسلوب الفاشينيستا ناتالي فنج موضة فساتين السهرة الجريئة بتدرجات اللون الاصفر الخردلي مع التصميم الذي حمل توقيع دار Elie Saab والبارز بتفاصيل الاقمشة المثنية مع الحزام الرفيع على الخصر وقصة الصدر المكشوفة مع السلاسل الذهبية المعقودة بكثير من الانوثة.

اللون الاصفر الخردلي مع البنطلون

اللون الاصفر الخردلي مع البنطلون

ومن أجمل اطلالات الفاشينيستا الكاجوال بموضة اللون الاصفر الخردلي، تألقك من وحي اطلالات علا فرحات بموضة البنطلون المتموج مع النقشات الهندسية على طول التصميم ليكون من اختيارك بأسلوبها مع التوب الضيقة وصيحة جاكيت الجلد البنية. كما يمكنك تنسيق بأسلوبها صيحة اللون الاصفر الخردلي من خلال التوب المضلعة والممكشوفة من ناحية البطن بأسلوب بارز مع التنورة البيضاء الطويلة الشبابية والمريحة.