تارا عماد تختار اللون الأسود والأسلوب البسيط لأزيائها خلال تواجدها في باريس..شاهدوا

تارا عماد النجمة المصرية الشابة حرصت على السفر مؤخرًا إلى باريس لحضور بعض فعاليات أسبوع الموضة هناك وزيارة مقر دار الأزياء العالمية شانيل، واستعرضت تارا عبر انستجرام صورها وإطلالاتها المميزة المناسبة لعمرها، خلال حضورها تلك الفعاليات.

أحدث ظهور لـ تارا عماد باللون الأسود

فخلال زيارتها لدار الأزياء الشهيرة، ارتدت تارا سروال مستقيم باللون الأسود، واختارت كذلك مع هذا السروال معطف فضفاض باللون نفسه، بحزام على الخصر من نفس خامة المعطف، ونسقت مع تلك الإطلالة البسيطة حذاء كلاسيكي لامع باللون الأسود أيضًا.

تارا عماد في أسبوع الموضة بباريس

تارا عماد حرصت كذلك على حضور إحدى فعاليات أسبوع الموضة بباريس، وهي مرتدية أزياء باللون الأسود أيضًا، فظهرت بسروال مستقيم من الساتان، ونسقت معه توب قصير، ووضعت فوقهما معطف طويل للغاية وواسع، وتركته مفتوحًا من الأمام، وتزين المعطف بأزرار ذهبية وجيبين منقوشين بالخيوط البيضاء.

كما أكملت تارا إطلالتها الشبابية الأنيقة، بحذاء أسود بكعب عال وحقيبة صغيرة باللون البنفسجي، ونالت تلك الإطلالة إعجاب عدد من متابعيها، الذين أشادوا ببساطتها وأناقتها، وارتداء ملابس مناسبة لها.

أجمل إطلالات تارا عماد البسيطة

وتحرص تارا عماد باستمرار على نشر صور لها توثق أجمل أزيائها التي تعتمد فيها دائمًا على البساطة، وكان من بين تلك الأزياء عندما ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الكريمي الفاتح الذي تميز بأكتافه المنسدلة المزينة بالكرانيش من نفس خامة الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Big Maz (@bigmazworld)

كما ظهرت في فعالية فنية سابقة وهي مرتدية فستان أبيض من خامتين مختلفتين، وتزين بقصة البليسيه عن جانبيه وأكمامه، وهو ما أضفى له لمسة أنيقة ولافتة، ونال إعجاب متابعيها.
 

الصور من حساب تارا عماد وبرنامج عرب وود بانستجرام