صور.. هيفاء وهبي تبتعد عن أسلوب الفساتين وتستعرض أناقتها بتنورة صيفية قصيرة

هيفاء وهبي المطربة اللبنانية خطفت الأنظار كعادتها في أحدث ظهور بإطلالة جديدة، والتي جاءت بستايل مميز مختلف عن إطلالاتها المعتادة بالفساتين أو البنطال أو الجمبسوت، وإنما تألقت هذه المرة بإطلالة مميزة بأسلوب التنورة القصيرة.

إطلالة هيفاء وهبي في أحدث ظهور

في أحدث ظهور، أطلت هيفاء وهبي بـ توب باللون الأبيض من توقيع Revolve، وجاء تصميمه بتصميم جذاب مفتوح من الأعلى، مع قصة غير متوازية من أسفل عند الأطراف، في حين خطفت الأنظار بالتنورة المشجرة المطبعة برسومات الورود من توقيع Mary Katrantzou، والتي جاءت أيضًا بتصميم قصير فوق الركبة، أعطت مظهرًا أنيقًا، ولمسة جذابة مع التوب باللون الأبيض.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في أحدث ظهور

هيفاء وهبي وتنسيق الإطلالة

نسقت هيفاء وهبي إطلالتها مع صندل وحقيبة صغيرة باللون البرتقالي، واختارت تسريحة الشعر الكيرلي بخصلاته الكثيفة المنسدلة على الجانبين، واستعرضت أناقتها في هذا اللوك الجديد، الذي جاء مختلفًا عن أسلوب تصاميم إطلالتها السائدة بستايل الفساتين أو البنطال، لذا بدت إطلالة التنورة عليها بشكل مختلف أنيق هذه المرة، خاصةً أنها لا تعتمد أسلوب التنورات كثيرًا في إطلالاتها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي وإطلالتها الجديدة

هيفاء وهبي تتألق في لوك الفساتين

لوك الفساتين على هيفاء وهبي مميز بشكل لافت، حيث أطلت بموديلات جديدة خاطفة، جاء معظمها بألوان بألوان مبهجة، أبرزها في إطلالة بفستان مزين بالريش باللون البرتقالي، ثم فستان باللون الأزرق مع قصات غير متوازية في التصميم، بالإضافة لفستان الكروشيه باللون الأخضر، في حين كانت إطلالتها المبهجة باللون الأصفر استثنائية بشكل لافت.

هيفاء وهبي تتألق في لوك الفساتين
هيفاء وهبي تتألق في لوك الفساتين

إطلالات هيفاء وهبي السابقة بالجمبسوت

تميزت معظم إطلالات هيفاء وهبي السابقة بستايلات مختلفة اعتمدتها بتصميمات جذابة وألوان مختلفة مبهجة، كما اعتمدت أيضًا أسلوب الجمبسوت في إطلالاتها، أبرزها جمبسوت باللون الأسود، ومؤخرًا في إحدى حفلاتها بجمبسوت جاء بستايل ملون على خلفية باللون البني، مع قصة مفتوحة من أعلى، ونسقته مع حذاء بنفس اللون، وتسريحة الشعر الانسيابي الناعم.

إطلالات هيفاء وهبي السابقة بالجمبسوت
إطلالات هيفاء وهبي السابقة بالجمبسوت

 

الصور من حساب هيفاء وهبي بإنستجرام