أي نجمة ارتدت هذا القميص المربّع بشكل أجمل؟

القميص المربّعة بألوان الأحمر والأسود أو ما يعرف بموضة الكارو جذبت العديد من نجمات العالم العربي والغربي ولاحظنا أنهن تفنّن بتنسيق هذا القميص الشبابي بأساليب عصرية وملفتة للنظر. اليك من خلال الصور نجمات قلدن بعضهن واخترن موضة القميص المربّعة الراقية.

واكبي اطلالة هذه النجمات وشاهدي أي منهن ارتدت هذا القميص المربّع بشكل أجمل؟

كيم كردشيان وموضة القميص الحمراء المربعة

خلال لإطلالتها الأخيرة جذبت النجمة كيم كردشيان  Kim Kardashian الأنظار من خلال تمايلها بموضة القميص الحمراء المربعة والواسعة بطريقة مكشوفة وتم تنسيقها مع بنطلون الجينز الفاتح والممزق لتعيد الى الواجهة أناقة هذا التصميم مع الكعب العالي. وبعد أن واكبنا إطلالة كيم كردشيان  Kim Kardashian الأخيرة رأينا أن العديد من النجمات ارتدين هذا القميص قبلها وعلى رأسهن الجميلة هيفاء وهبي التي نسّقت القميص المربعة مع البنطلون الأسود والمرقط. وعلى خطاها سارت الفنانة نوال الزغبي التي ارتدت قميص ابنتها تيا المربعة بزخرفات الأحمر، فبدت في عمر المراهقة بهذه الموضة.

مايا دياب مع اكسسوار القميص المربعة

واللافت أن العديد من النجمات ارتدين القميص المربع باللون الأحمر بأسلوب الأكسسوار الملفوف على الخصر. وهذا ما فعلته النجمة مايا دياب حيث ربطت قميص المربعات الحمراء على خصرها مع موضة الفستان القطني الطويل. أما الجميلة كلوي كردشيان Khloe Kardashian ففضّلت تنسيق القميص المربعة مع البنطلون الأسود والبوت ذات الساق العالية.

تابعي من خلال الصور طرق ارتداء القميص الحمراء مع المربعات الشبابية على خطى النجمات، واختاري الستايل الفريد الذي ينتظرك للأيام القادمة.