مصممتا الأزياء غادة الماجد وأسماء العثيمين لـ"هي": "كالديني" كيان بعيد عن الضوضاء يجمع بين الراحة والرفاهية

كالديني علامة أزياء سعودية صديقة للبيئة تهدف إلى الراحة والصحة النفسية والترابط بينهما. جميع المواد المختارة في عملية التصميم طبيعية ومستدامة، وبألوان تساعد على الراحة والاسترخاء مع وجود عنصر الفخامة والاهتمام بكل التفاصيل. تهدف علامة كالديني إلى الحفاظ على البيئة والتوجه السليم لمستقبل مستدام أكثر، كما كيف تؤثر وتنعكس المواد الطبيعية المستخدمة في التصميم على الصحة النفسية.

تهتم علامة كالديني بالبيئة، فمؤسستا العلامة غادة الماجد وأسماء العثيمين تدركان تداعيات الآثار الخارجية على الأرض. وفي محاولة للحد من هذه الآثار التي تهدد الأرض، تحرص علامة كالديني السعودية على إستخدام الأقمشة الطبيعية وتغليف مستدام قدر الإمكان.

قطعة من كالديني بألوان مريحة
قطعة من كالديني بألوان مريحة

وتدرك كالديني أيضًا أهمية الصحة البدنية والصحة العقلية، لذلك ركزت على تفاصيل التصميم التي من شأنها أن تساعد في تحقيق هذه الجوانب وجميع أهداف الرعاية الذاتية، وتأمل علامة كالديني السعودية  في بناء مجتمع يشارك هذه القيم والمعتقدات.

في لقاء خاص بـ"هي" تطلعنا مؤسستا علامة كالديني غادة الماجد وأسماء العثيمين عن مفهوم العلامة وتفاصيل رحلة الاستدامة سعيا وراء الكمال في هذا المجال.

كيف تصفان علامة كالديني؟

براند سعودي للملابس اليومية، نحتضن فكرة "العودة للطبيعة" مهتمين بالبيئة والاستدامة. كالديني كيان بعيد عن الضوضاء و ازدحام الحياة يجمع بين الراحة والرفاهية.

كيف بدأت فكرة تأسيس كالديني؟

بدأت الفكرة بعد البحث الشخصي المطول عن قطع يومية مريحة مصنوعة من مواد طبيعية ذات جودة عالية. 

ماهي الصعوبات والمعوقات التي واجهتكما؟

تكمن الصعوبات بالبحث عن مواد طبيعية مستدامة تخدم أهدافنا، والتعامل مع مصانع تتوافق مع مبادئنا. 

ما الرابط بين حياتكم الشخصية واليومية وتصاميم كالديني؟

نحاول السعي لاعتماد أسلوب حياة طبيعي في كل المجالات في حياتنا الشخصية. اعتمدنا على تصاميم بسيطة ومريحة للنظر وللملبس. بحثنا عن الألوان والدرجات التي تساعد على الاسترخاء وهدوء العقل والنفس. و استطعنا بحمد الله ان نعكس ذلك على منتجاتنا النهائية ومن خلال تجربة العملاء. 

ما هو توجهكما وإلهامكما؟ 

نهدف أن تكون كالديني مصدر للرفاهية والاسترخاء و لنشر فكرة الأزياء البطيئة والمتأنية في العالم وتقليل الانتاج على قدر الحاجة ونحد من الاضرار المتتالية على كوكبنا. 

اما الإلهام فهو نابع من شعور البحث عن الراحة والسكينة وحماية المستقبل. 

ما الرؤية المستقبلية لكالديني؟

"رؤية السعودية 2030 هي رؤية موحدة لبناء مستقبل مستدام"ولذلك نتطلع أن نكون داعمين للرؤية والتوجة العظيم، ونمو كالديني في الوقت نفسه.