بساطة وأناقة العباية البيج الفريدة من تصميم دار عبايات WA Dubai

أجمل تصاميم عبايات شبابية بتفاصيل جذابة!

ميراي عيود
12 ديسمبر 2022

التصاميم من موقع www.boksha.com

 

في كل موسم تتفنّن دور أزياء العبايات بإطلاق تصاميم جديدة مميّزة بلمسات أنيقة وبعيدة عن الأسلوب المعتاد، اكسري روتين إطلالات العبايات الكلاسيكية وتألقي بأسلوب شبابي وجذاب بأجمل تصاميم العبايات الخليجية والمزيّنة بتفاصيل أنيقة وملفتة كالمجموعة التي اخترناها اليوم وشملت تصاميم غنيّة من ناحية الألوان والأقمشة والتفاصيل الشبابيّة المنوّعة كالريش والشكّ والتطريز بأسلوب فنّي وغيرها.

 

 

عبايات شبابية بتفاصيل مميّزة لمختلف الأذواق!

 

عباية شبابية مميّزة من تصميم دار عبايات Zahra Karmostaji، مصنوعة من قماش اللينين باللونين الأبيض العاجي في مقدمة العباية والأسود في الجزء الخلفي، بقصّة المعطف الأنيقة مع بتفاصيل الأزرار البارزة بأسلوب فنّي وفريد على جانبي التصميم وفي المقدمة.

1

 

 

الأسود المفضّل للأغلبيّة اخترته بتصميم مميّز من دار عبايات Moments Design، مصنوعة من الحرير بقصّة مستقيمة ومنسدلة ببساطة مع لمسة الشرائط الشبابية المربوطة والملفتة والتي زيّنت الجزء الأمامي من التصميم وأبرزت الطابع العصري والمواكب للموضة.

2

 

 

تألقي بأسلوب شبابي راقي وأنيق بتصميم دار عبايات Xclusive Atelier، باللون الكحلي الأساسي. مصنوعة من نسيج الكتان الأميركي بقصّة بسيطة مع أعمال تطريز مبتكرة وفريدة زيّنت مدار العباية والأكمام.

3

 

 

للمناسبات الرسميّة اخترت لك عباية فاخرة من دار عبايات N 27 Boutique، مصنوعة من قماش الأورغنزا الجذاب بقصّة المعطف الأنيق باللون الأخضر المميّز مع الشكّ المتقن بالقطع الكريستاليّة وأحجار اللؤلؤ والتي زيّنت جهة واحدة وكمّ واحد من العباية بأسلوب شبابي أنيق.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم عبايات خليجية وشبابية بتفاصيل ملفتة وأنيقة.