إطلالة بالدانتيل الأبيض والبيج لافتة وأنيقة من Dior

الدانتيل قماش أنيق يتصدر المشهد بتصاميم عصرية لافتة.. هل أنت من محبيه؟!

ملاك صولي

يعتبر قماش الدانتيل من الأقمشة المميّزة، والتي ترمز إلى الأنوثة والجاذبية. قماش الدانتيل لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحة لافتة بتصاميم جريئة، ومميّزة، تناسب جميع الإطلالات الكاجوال شيك، والفخمة في نفس الوقت. اليوم في هذا النص، رصدنا لك إطلالات مميّزة، من أبرز وأهم دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات من Street style، لكِ منها أن تستوحي التنسيق الأقرب لكِ والتصميم المميّز، وتعتمديه ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة لهذا الموسم. الدانتيل قماش يزيد إطلالتك أنوثة وسحر، لا تترددي في تنسيقه بأساليب عدة للوك ربيعي عصري وجذاب في نفس الوقت. 

الطقم الدانتيل صيحة ربيع 2023

من أكثر التصاميم رواجاً على الإطلاق، تنسيق الطقم الدانتيل بأكمله أو بشكل جزئي صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. قماش الدانتيل قيمة مضافة لأي تصميم، فهو كفيل بتغيير اللوك بأكمله، ووضعه في خانة الإطلالات الأنيقة والشيك. هنا نستعرض إطلالة من Dior، إطلالة باللّون البيج، مؤلفة من بلوزة مع تنورة، بقماش الدانتيل الساحر. الطقم الربيعي، صيحة لافتة إن كان بالتنورة، أو الشورت، وحتى السروال، إذا كنت من محبيه لا تفوتيه، وإعتمديه بقماش الدانتيل الأنيق، للوك أنثوي جذاب وشيك.

قماش الدانتيل
إطلالة من Dior

الفساتين الأنيقة الدانتيل.. تصميم لا يقاوم

في المناسبات قماش الدانتيل يحتل الصدارة، قماش أنيق، يناسب جداً الفساتين الشيك، ويزيد من رونقها وفخامتها. قماش الدانتيل، قماش أنثوي، يمنحك إطلالة جذابة لا تقاوم، رغم بساطته فهو يلفت الأنظار بجدارة. هنا نستعرض إطلالة فخمة، تناسب المناسبات الربيعية، والأعراس، إطلالة باللّون الأسود من Yolancris. فستان أسود طويل، بتصميم ضيق، بقماش الدانتيل والتول الأسود، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك مشابه، أو فستان قريب، لإطلالة أنثوية جذابة مليئة بالأناقة.

قماش الدانتيل
إطلالة من Yolancris

البدل الرسمية الدانتيل صيحة جريئة

طبعاً من صيحات الموض الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، هي البدل الرسمية. ب]لة رسمية بقماش الدانتيل، قد يبدو الأمر غريباً للوهلة الأولى، ولكن نعم، هذا التصميم الجريء صيحة لافتة وموضة يمكنك إعتماده إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها بدلة باللّون الأبيض، بقماش الدانتيل. إطلالة أنيقة، ستايلش عصرية، وجريئة في نفس الوقت، إذا كنت من محبي هذا الأسلوب، وترغبين في تنسيق إطلالة عصرية لربيع 2023، فعليكِ بهذا التصميم.

قماش الدانتيل
إطلالة من Street style

البلايز الدانتيل لإطلالات كاجوال شيك

تعتبر البلايز الدانتيل من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق بلايز من الدانتيل مع تصاميم كاجوال يمنحك لوك كاجوال شيك، أما تنسيقها مع تصاميم شيك، فيضعك في خانة الإطلالات الأنيقة جداً. التنسيق يلعب الدور الأساس هنا في الإطلالة، لذا هذا الأمر يقف على ذوقك الشخصي، وعلى المناسبة المرجو الذهاب إليها. هنا نستعرض إطلالة من Ungaro، نُسق فيها بلوزة بقماش الدانتيل الأبيض، مع سروال باللّون الأسود. إطلالة أنيقة لافتة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي كاجوال شيك مشابه. 

قماش الدانتيل
إطلالة من Ungaro

البلايز الدانتيل ال off shoulders لها سحرها الخاص

تعتبر البلايز الoff shoulders صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وهي تمنحك أنوثة عالية، وجاذبية مطلقة، كيف إذا ما إعتمدت بقماش ساحر ققماش الدانيل. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها بلوزة off shoulders باللّون الأبيض المميّز، مع تنورة باللّون الأسود، وحقيبة باللّون الأخضر. إطلالة أنيقة، مليئة بالأنوثة والجاذبية، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة ربيعية لا تقاوم. 

قماش الدانتيل

قماش الدانتيل مع قماش التول ثنائي لا يقاوم

من الأقمشة التي تليق جداً ببعضها، قماش الدانتيل مع قماش التول، صيحة لافتة لهذا الموسم وفي كل موسم. تنسيق إطلالة أو أي تصميم مؤلف من هذه الأقمشة، يمنحك لوك أنيق ولافت. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها فستان أبيض بقماشي التول مع الدانتيل. إطلالة شيك، نُسقت بأسلوب أنيق لافت، مع حقيبة يد باللّون الأسود، وحذاء لافت باللّون الأبيض. إذا كنت من محبي هذه الأقمشة، نسقيها بإطلالات الربيع القادمة دون تردد. 

قماش الدانتيل
إطلالة من Street style

الدانتيل الملون صيحة ربيعية لافتة

عادة ما تكون التصاميم الدانتيل بألوان أساسية، كالأسود أو الأبيض، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الدانتيل الملون صيحة لافتة ورائجة. إذا كنت من محبي هذا القماش، ومن محبي الألوان، نسقي إطلالاتك القادمة مستوحية من الصورة المعروضة هنا في الأسفل. إطلالة مميّزة من Oroton، إعتمد فيها طقم مميّز باللّون الأخضر، بقماش الدانتيل العصري، مؤلف من جاكيت، كروب توب، وتنورة. إطلالة عصرية، ربيعية، جذابة ومليئة بالأنوثة في نفس الوقت. 

قماش الدانتيل
إطلالة من Oroton