تصاميم أيقونية من مجموعة Dior Or

Dior تقدم مجموعة الكبسولة Dior Or.. تصاميم أيقونية بلمسة فريدة وراقية

ملاك صولي

قدمت Dior مجموعتها الكبسولة Dior Or، المعاد إبتكارها اليوم في الأسواق. لطالما شكّل الذهب رمزاً لجرأة وإبداع دار "ديور" Dior العريق. بدأت الحياكة بخيط أريادني خلال طفولة المصمّم المؤسس، في مجموعته الأولى  لموسم خريف وشتاء 1947، مع فستان"غولكوند" Golconde المطرّز بشكل راقي وفاخر، بقماش الـ"لاميه" باللّون الذهبي الميتاليكي. وموسماً بعد موسم، تُعيد "ماريا غراتسيا كيوري" ابتكار مجموعة الكبسولة "ديور غولد" Dior Gold التي تحوي تصاميم أيقونية تتميّز بلمسات آسرة، تكريمًا لهذا الرمز الأساسي الفريد والثمين بالنسبة إلى "ديور" Dior.

Dior
مجموعة Dior الجديدة 

هذه المجموعة اليوم تظهر التدرّجات الساحرة على الفساتين الطويلة وتنانير "ميدي" المصنوعة من التول والنسيج المخرّم، أو من الجاكار القطني بخيوط الغزل المعدنية "لوريكس"، وكذلك على القطع المحبوكة المريحة والمميّزة. كما تم الكشف عن قطع غير مسبوقة، مثل السترة بقصّة "بوكسي" المصنوعة من القماش النافر، والمُزيّنة بأزرار تحمل توقيع CD.

تتألق حقيبتا "ليدي ديور" Lady Dior و"ديور كارو" Dior Caro بالجلد المتقزّح، وتتوفّران بثلاثة ألون مشرقة: الذهبي، والذهبي الزهري، والفضي. كما تم الكشف عن حقيبة "ليدي دي-دجوي" Lady D-Joy بإصدار مُزيّن بالخطوط الرسوميّة لنمط "دايموند كاناج" Diamond Cannage. وفي المقابل، يتم تعزيز الأحذية، من "30 مونتان" 30 Montaigne و"دي واي" D-Way المفتوحة من الخلف إلى أحذية "ووك إن ديور" Walk n Dior الرياضية، بألوان ذهبية ساحرة.

Dior
مجموعة Dior Or الجديدة

يمكنكم اليوم استكشاف هذا العالم الذي هو أشبه بالحلم، والذي يُبرز إبداع دار Dior الراقية، وذلك في جميع متاجر "ديور" Dior في الشرق الأوسط وفي المتاجر المؤقّتة الحصريّة، في دبي مول والأفنيوز مول في الكويت.

Dio
تصاميم راقية مفعمة بالأنوثة من Dior Or