تصاميم مرقة من Dior

Dior تقدم تشكيلة من الهدايا مع إقتراب عيد الفطر.. تصاميم مشرقة ومبهرة

ملاك صولي
17 أبريل 2023

مع إقتراب عيد الفطر المبارك، أطلقت Dior مجموعة جديدة لهدايا عيد الفطر،  في كبسولة Dior Or، التي تعيد تقديمها ماريا غراتسيا كيوري. تصاميم فريدة من نوعها تجسد رمزية هذا الدار العريقة، وذلك من خلال إبتكارات متنوعة ومرهفة، مع لمسة إبهار لافتة. إنّه تكريم لإحدى أساسيّات "ديور" Dior الأزليّة ذات الطابع الثمين للغاية.

Dior

تكشف Dior في هذه المجموعة عن سلسلة من الأكسسوارات ذات الدرجات اللّونية المشرقة، فأبرز التصاميم باللّون الأبيض الّلؤلؤ المميّز.  تصاميم أنيقة لافتة، أبرزها حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book Tote التي تجسد مهارة وحرفيّة عالية، حيث تمّ تطريزها بدقّة بخيوط مميّزة.

Dior
Dior book tote

أمّا حقيبة "ليدي ديور" Lady Dior الأيقونية، تتميّز بلمعتها، وبرموز شكل الأحرف في كلمة  Dior، وتفاصيل دقيقة بدرجات الّلون ذاته. من بين القطع المرغوبة والفريدة الأخرى، حقيبة "ديور كارو" Dior Caro بقماش  الجلد الفاخر مع تطريزات لافتة وبإصدار خاص باللّون الفضي.

Dior
حقيبة Lady Dior

في المقابل، يتم تعزيز الأحذية، من "جاديور" J'Adior إلى "30 مونتان" 30 Montaigne و"دي واي" D-Way المفتوح من الخلف، بألوان ميتاليكية آسرة. أمّا حذاء "ووك إن ديور" Walk 'n' Dior الرياضي، فيتميّز بزخارف مرهفة، تخطف الأنظار. هذه المجموعة تشكل دعوةً لتدليل النفس والأحباء، وللاحتفال بفنّ العطاء العزيز على قلب المصمّم المؤسس. 

Dior
من الأحذية المميّزة من كبسولة Dior Or الخاصة بعيد الفطر

 

Dior
أحذية بتصاميم راقية وتطريز فاخر من مجموعة Dior Or