استعيني بالقميص الأبيض أو الملون لتنسيق إطلالتك

 استعيني بالقميص الأبيض أو الملون لتنسيق إطلالتك

18 سبتمبر 2023

كنا قد أكدنا سابقاً بأن القميص هو الجندي المجهول في خزانة كل سيدة، ينقذك في المواقف الصعبة حيث لا تجدين أي قطع ملابس لتنسيقها. وفي كل المناسبات والأوقات يمكن تنسيق القميص مهما اختلف لونه، وبأساليب مختلفة يمكنك ارتداء القميص. وفي خريف وشتاء 2023 نسقي القميص مع البلوز او مع الفستان وبطرق متنوعة لتحصلي على إطلالة مميزة غير تقليدية، فإن كنت من محبات القمصان وتجدين أن يستحق إبرازه بشكل كبير في إطلالاتك القادمة، ما عليك سوى الاستعانة بهذه الأفكار لتنسيق القميص بكافة الألوان والموديلات ومن خلال إطلالات مميزة ستمنحك الكثير من الأناقة.

Doucan
Doucan

القميص باللونين الأبيض مع البلوزة المخططة

Marc Cain البلوزة السوداء مع القميص
Marc Cain البلوزة السوداء مع القميص

هذا الموسم قومي بتحضير خزانتك لإطلالات الخريف، وأول خطوة عليك القيام بها هي احضار جميع موديلات القمصان التي تمتلكينها، ومن ثم البحث عن أفضل طريقة لتنسيقها في إطلالتك. ومن أجمل التنسيقات التي يمكن أن نختارها لك هي تنسيق القميص الأبيض مع البلوزة المخططة باللونين الأبيض والأسوج لكسر القليل من ملل هذه الإطلالة وكلاسيكيتها. لا تترددي باختيار القميص مع الإطلالة المؤلفة من طقم من قطعتين حتى تكون إطلالتك مميزة وغير تقليدية، أيضاً إن كنت تفضلين الاطلالات المحتسمة فإن القميص سيحل لك مشكلة ارتداء هذه القطع بمفردها.

القميص مع الجمبسوت الكلاسيكي

القميص مع الجمبسوت من Max Mara
Max Mara

قليلاً ما نختار الجمبسوت في إطلالات الخريف، لأنه يعتبر من القطع الصيفية. لكن في خريف 2023 يمكنك تنسيق الجمبسوت الشتوي وبلون داكن كالرمادي مع القميص للحصول على إطلالة كلاسيكية مميوة، وبعيداً عن القطع المملة فإن هذه الإطلالة ستكون من أفضل الإطلالات التي تناسب فصل الخريف كونها بلونين أنيقين يستهويان الكثير من النساء في الخريف. وكي تكتمل الإطلالة بامكانك إضافة المعطف الطويل إن احتجت له أو يمكنك الإستغناء عنه. ولمسة إضافية للحرزام الرفيع ستعطيك المزيد من الأناقة.

البلوزة مع الياقة المفتوحة في خريف 2023

القميص مع كنزة الصوف من Wickstead
القميص مع كنزة الصوف من Wickstead

موضة كنزات الصوف تكتسح عالم الأزياء في خريف 2023، وتختلف أشكال هذه الكنزات بين التصاميم الطويلة والقصيرة. لكن الملفت أن تنسيق كنزات الصوف في الخريف يحتاج إلى لمسة عصرية تضاف إليها، فهل أجمل من القميص لإضافته مع البلوزة الصوف؟ طبعا استغني عن القميص مع إطلالات كنزات الصوف ذات الياقة العالية واعتمديه مع كنزات الصوف المصممة على شكل V، هذه الإطلالات لا تبطل موضتها أبدا ويمكنك تطبيقها في موسمي الخريف الشتاء وأن تعتمدي عليها في إطلالات العمل والخروج.

البلوزة القصيرة مع القميص تنسيق مميز للخريف

القميص مع البلوزة القصيرة من Eudon Choi
القميص مع البلوزة القصيرة من Eudon Choi 

اتبعي تنسيق القميص مع البلوز لإطلالة أنيقة في الخريف، ومهما كان شكل البلوز قصيرة أم متوسطة الطول فيمكنك تنسيقها فوق القميص الملون. أعجبتنا هذه الإطلالة الكاجوال المؤلفة من قميص باللون الزهري وكنزة قصيرة معها، وتتميز أيضاً بأنها تجمع الستايل الكلاسيكي والعملي في آن واحد. أما عن الألوان فهي مناسبة لفصل الخريف، وقبل الغوص في عالم الألوان القوية يمكن اختيار هذه الألوان الهادئة لإطلالة خريف 2023.

تنسيق الكاب مع القميص في الخريف

القميص الأبيض مع الكاب القصير Pasqualetti
القميص الأبيض مع الكاب القصير Pasqualetti 

إن كنت تمتلكين قطعة خريفية ناعمة وبقماش خفيف لكن بأكمام قصيرة يمكنك تنسيقها مع القميص الأبيض بأكثر من طريقة، منها أن ترتدي القميص الأبيض الطويل تحت الكاب او المعطف الخفيف. هذه الطريقة ستعطيك إطلالة ناعمة وبسيطة وتليق بايام الدراسة او العمل ولن تكلفك الكثير من الوقت والجهد لتنسيقها في أيام الخريف. اختاري قياس القميص بعناية قبل أن تنسقي هذه الإطلالة، معظم القمصان باللون الأبيض تزداد جمالاً وأناقة في حال كان بتصميم أوفر سايز.