البناطيل المرجانية بتدرجاتها الجريئة في شتاء 2023

البناطيل المرجانية بتدرجاتها الجريئة.. الكثير من الجاذبية في عزّ الشتاء

نانسي شربل

تبرز صيحة البناطيل المرجانية بأشكالها المتنوعة والهندسية بكثير من الجرأة والجاذبية خصوصاً عند تنسيقها مع الملابس الكاجوال والقطع الشبابية التي تمنحك التألق والجاذبية. فأضفي أناقة مطلقة على اطلالاتك اليومية وانتقي أجمل صيحات البناطيل المرجانية التي تبعد عنك ملل الشتاء وتضمن لك إطلالة ساحرة وخارجة عن المألوف.

إليك أبرز الأفكار والتفاصيل لاختيار صيحة البناطيل المرجانية التي تجعلك أكثر راحة وتميز. فلا بد من تنسيق هذه القطع مع الملابس اليومية الملفتة بأساليب عصرية.

بناطيل واسعة ومرجانية بتدرجات فاتحة

بناطيل واسعة ومرجانية بتدرجات فاتحة
بناطيل واسعة ومرجانية بتدرجات فاتحة بأسلوب دار Sergio Hudson

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة بناطيل واسعة ومرجانية بتدرجات فاتحة. تألقي بموضة الأقمشة الناعمة والكريب مع تفاصيل القصة المريحة والمنسدلة مع الخصر العالي، واحرصي بأسلوب دار Sergio Hudson على انتقاء القطع التي تظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتك اليومية وقومي بتنسيقه مع الكورسيه الجلدي اللماع، إضافة الى موضة جاكيت التويد المرجانية التي تضفي الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

بناطيل واسعة ومرجانية بحبيبات الباييت

بناطيل واسعة ومرجانية بحبيبات الباييت
بناطيل واسعة ومرجانية بحبيبات الباييت من دار Luisa Spagnoli

واختاري البناطيل الواسعة بألوانها المرجانية مع الاقمشة البراقة والفاخرة مع تفاصيل الارجل الفضفاضة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في السهرات مع انتقاء من دار Luisa Spagnoli القصات الواسعة والبارزة بحبيبات الباييت النافرة مع التدرجات اللماعة، وصيحة الخصر العالي بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوب البيضاء الضيقة بقصتها الهندسية بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. وقومي بتنسيقها مع المعطف المرجاني الفاتح والمنسدل على طول التصميم لاستكمال أناقتك.

بناطيل واسعة ومرجانية مع أقمشة الفرو

بناطيل واسعة ومرجانية مع أقمشة الفرو
بناطيل واسعة ومرجانية مع أقمشة الفرو من دار Thefour

كما انتقي في اطلالات الشتاء، موضة البنطلون الفضفاض ذات أقمشة الفرو الناعمة وتفاصيل اللون المرجاني الهادىء لضمان قصة مريحة مع الجيوب الجانبية وثنيات الأقمشة المترابطة من أعلى الخصر بأسلوب ملفت.

نسّقي البنطلون الذي يأتي عالي الخصر من دار Thefour مع التوب الهندسية المترابطة والفراغات الامامية المترابطة على الياقة لضمان اطلالة ساحرة وراقية.

بناطيل مستقيمة ومرجانية بقصة كلاسيكية

بناطيل مستقيمة ومرجانية بقصة كلاسيكية
بناطيل مستقيمة ومرجانية بقصة كلاسيكية من دار Pedro Del Hierro

وتبرز صيحات البناطيل المرجانية القوية مع القصة المستقيمة والكلاسيكية. هذه الصيحة تألقي من دار Pedro Del Hierro مع التصميم الطويل والمتدرج بطريقة ملفتة لمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع التوب الضيقة والمدموجة بلوني الأحمر والمرجاني.

هذا البنطلون البارز بكثير من البساطة والتميّز اختاريها بقصة مريحة مع البلايزر المرجانية المستقيمة والتي تتخطى حدود الخصر لجعل اطلالتك أكثر تميزاً.

بناطيل فضفاضة ومرجانية مع الجيوب

بناطيل فضفاضة ومرجانية مع الجيوب
بناطيل فضفاضة ومرجانية مع الجيوب من دار Stamm

وبأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Stamm موضة البنطلون الفضفاض والمتموج بتدرجات الألوان المرجانية التي تأتي فاتحة من الأسفل وقوية من الأعلى مع تفاصيل الجيوب الجانبية العريضة.

هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة، فننصحك بتنسيقه مع الجاكيت البومبر الفضفاضة ذات الاكمام الضخمة والنقشات الناعمة على طول التصميم بطريقة تظهر ستايلك العصري.

بناطيل مستقيمة ومرجانية مع الصوف

بناطيل مستقيمة ومرجانية مع الصوف
بناطيل مستقيمة ومرجانية مع الصوف من وحي دار Marrisa Wilson

والابرز في اطلالات المقبلة، تألقك بأجمل صيحات البنطلون المرجاني المستقيم مع اللون الفاتح القماش الصوفي لاستكمال إطلالتك، واختاري القصة المريحة من ناحية الخصر بطريقة تظهر مفاتن الجسم.

هذه القطعة البارزة في اطلالاتك المقبلة، أتت ملفتة من وحي دار Marrisa Wilson، فلا تترددي بتنسيقها مع التوب الصوفية المنقوشة، إضافة الى صيحة الوشاح الطويل والمتدرج على الاكتاف بطريقة ملفتة.