Les Miroirs .. رامي قاضي أول مصمم عربي يقدم مجموعته الجديدة في العلا

Les Miroirs .. رامي قاضي أول مصمم عربي يقدم مجموعته الجديدة في العلا

شروق هشام
2 فبراير 2024

تقدم لحظات العلا أروع العروض والتجارب الاستثنائية التي تروي تراث العلا وتاريخها القديم، من خلال المهرجانات والفعاليات التي تُكرم تراث العلا وتاريخها، إرثها الفني العريق، سحر سمائها وهدوء طبيعتها والتي تحوّلت معها العلا إلى وجهة سياحية مثالية بحالة من التناغم المذهل بين الماضي العريق والحاضر المشرق في كل ركن من أركان العلا والتي ترحب بضيوفها من جميع أنحاء العالم.. وها هي الآن تستعد لحدث رائد مميز في قطاع الموضة والأزياء من خلال عرض المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي لمجموعته Les Miroirs في العلا كأول مصمم عربي يقدم مجموعته الجديدة في العلا.

Les Miroirs رامي قاضي أول مصمم عربي يقدم مجموعته الجديدة في العلا

المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي
المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي

يستعد مصمم الازياء اللبناني العالمي "رامي قاضي" لتقديم مجموعة الأزياء الراقية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2024  والتي ستحتضنها قاعة مرايا في العلا، والتي تعد أكبر مبنى مُشكّل من المرايا في العالم، وتأتي مجموعة المصمم رامي قاضي التي سيقدمها في العلا بعنوان Les Miroirs ، وذلك بتاريخ 3 فبراير الجاري.

المصمم رامي قاضي
المصمم رامي قاضي

وفي إطار ذلك كشف المصمم "رامي قاضي" عبر حسابه في "الانستجرام" عن استعداده لعرض مجموعته Maison Rami Kadi SS24 Couture Collection في العلا، بالتعاون مع "لحظات العلا"، كأول مصمم عربي يعرض مجموعته في العلا، ونشر مقاطع فيديو أظهر من خلالها جمال وروعة العلا الساحرة.

رامي قاضي في العلا .. حدث رائد في عالم الموضة والأزياء في السعودية

قدم المصمم رامي قاضي تصاميم مميزة
قدم المصمم رامي قاضي تصاميم مميزة

وتعد هذه الفعالية المميزة حدث رائد في عالم الموضة والأزياء في السعودية عموما والعلا خصوصا، حيث يجسد المصمم "رامي قاضي" طموح الشباب العربي كإسم لامع في عالم الموضة والأزياء منذ أكثر من عشر سنوات، حيث قدم بأنامله الإبداعية تصاميم أزياء مميّزة أثبتت حضوره في ساحات الموضة العالمية.

من تصاميم رامي قاضي
من تصاميم رامي قاضي

وباتت تصاميمه إحدى التصاميم المتواجدة بإستمرار على السجادة الحمراء في أبرز المهرجانات العربية والعالمية، كما اختارت الكثير من نجمات ومشاهير العالم العربي والعالمي من تصاميمه، هذا بالإضافة إلى شغفه في عالم فساتين الأعراس، حيث يعتبر من الأسماء اللامعة بتصاميم لافتة، راقية وفخمة، خطفت الأنظار بجدارة.

Maison Rami Kadi

MAISON RAMI KADI
MAISON RAMI KADI

يُذكر بأن قصة Maison Rami Kadi قد بدأت في عام 2011 في قلب بيروت الصاخب، وتميزت منذ مجموعتها الأولى، بتجاوز حدود الابتكار في عالم السحر، وبتنوع الألوان والبريق واللمسات النهائية الإحترافية التي يتميز بها المصمم رامي قاضي، والتي حجزت موقعا لها في عاصمة الفخامة والسحر، وذلك خلال أسابيع الموضة الرسمية في باريس، حيث أطلقت الدار لأول مرة عرض الأزياء الخاص بها خلال أسبوع الموضة في باريس في يناير 2019.

من عروض أزياء رامي قاضي
من عروض أزياء رامي قاضي

وتتميز تصاميم الدار بأسلوبها الجريء والحرفية المعقدة وفخامة الأقمشة المستخدمة والتفاصيل الإبداعية الفريدة من نوعها بروح الإبتكار التي يتمتع بها رامي قاضي والتصاميم اللافتة التي يقدمها، فهو دائماً يُغرد خارج السرب، بروح شبابية، عصرية، لا مثيل لها، تحمل بصمته الخاصة والمميّزة، والتي مهدت طريقها إلى النجومية العالمية، وباتت إسما لامعا في أبرز المهرجانات العربية والعالمية، ومن أبرزها مهرجان كان السينمائي، مهرجان البندقية السينمائي، مهرجان البحر الأحمر السينمائي، جوائز جرامي، إيمي، جوائز جولدن جلوب.

الصور من موقع وحساب "رامي قاضي".