رهف الحربي بإطلالة من تصميم علامة Haiba  من تصوير مشعل شينان

أبرز إطلالات المشاهير في اليوم الثاني من كأس السعودية

شروق هشام
26 فبراير 2024

شهدت فعاليات "كأس السعودية 2024" لسباقات الخيل إطلالات تراثية مغلفة بملامح جميلة مستوحاة من الثقافة السعودية والتي جمعت ما بين الأناقة والأصالة معا، حيث لفتت أهم مدونات الموضة والجمال والنجمات الأنظار خلال حضورهن لفعاليات النسخة الخامسة من كأس السعودية للفروسية 2024 ، الذي أقيم على مدى يومين متتاليين، ومن ذلك اخترنا لكم أبرز إطلالات المشاهير في اليوم الثاني من كأس السعودية.

رهف الحربي

رهف الحربي بإطلالة من تصميم علامة Haiba  من تصوير مشعل شينان
رهف الحربي بإطلالة من تصميم علامة Haiba  من تصوير مشعل شينان

جاءت إطلالة عارضة الأزياء السعودية "رهف الحربي" خلال حضورها اليوم الثاني من كأس السعودية 2024، متميزة بالأناقة والرقي، من تصميم علامة Haiba by Haya AlBohairy بإطلالة بلون الرمال الجاذب تميز بتصميمه الأنيق من الكسرات على كامل الفستان، وبقماشه الفاخر، والوشاح الذي انسدل من أعلى الكتفين على طول الفستان.

وحول تفاصيل هذه الاطلالة أشارت المصممة "هيا البحيري" مؤسسة العلامة عبر حسابها في "الانستجرام"، إلى أنها أطلقت على هذا التصميم مسمى "بين الرمال" وهو ليس مجرد فستان، بل هو قصيدة شعرية للصلة العميقة بين شعب المملكة العربية السعودية والرمال التي شكلت تاريخهم، بوصفه العنصر الطبيعي الأعظم والأكثر شيوعًا في المملكة، حيث تعمل الرمال بمثابة شاهد وحارس لماضي الأمة وحاضرها ومستقبلها، ويأتي هذا التصميم كتعبير عن رابطتنا العميقة بالصحراء، مجسدًا جوهر تراثنا وجمال وطننا.

عذاري صالح

عذاري صالح من تصميم علامة JUBB من تصوير بدور الشمري
عذاري صالح من تصميم علامة JUBB من تصوير بدور الشمري

اختارت المدونة السعودية خبيرة التجميل "عذاري صالح" إطلالتها من العلامة السعودية Jubb والتي يقف وراء تميزها المدير الإبداعي للعلامة "يوسف بن عفاش"، وتميز التصميم بالأناقة العصرية وخاصة من خلال تصاميم الأكمام المتميز التي انسدلت بجاذبية، ليُضاف هذا التصميم إلى إبداعات العلامة بتقديمها لتصاميم متنوعة بموديلات عصرية تجتمع بها الأناقة والراحة مواكبة لأحدث صيحات خطوط الموضة العالمية.

ابراهيم باشا

ابراهيم باشا بتصميم نورا سليمان وتنسيق لولوة الودعاني
ابراهيم باشا بتصميم نورا سليمان وتنسيق لولوة الودعاني

جاءت إطلالة "ابراهيم باشا" كأحد أبرز إطلالات مشاهير التواصل الاجتماعي في اليوم الثاني من كأس السعودية 2024 ، بإختياره لتصميم "الدقلة" من علامة المصممة المتميزة "نورا سليمان" NOURA SULAIMAN ، ومن تنسيق المصممة السعودية وخبيرة المظهر "لولوة الودعاني"، وتعد الدقلة من أبرز الأزياء الشعبية السعودية التي ارتبطت بالتراث والثقافة السعودية العريقة.

فتون الجارالله

أطلت الفنانة والمؤثرة السعودية "فتون الجارالله" على متابعيها بفستان أسود فاخر من تصميم علامة MASISA من المصممة السعودية الدكتورة "سميرة العتيبي"، والقطعة مستوحاة من القط العسيري وبالتحديد زخرفة الريشة، حيث نقلت المصممة العتيبي هذه الزخرفة بمنظورها بالدمج مع عدة تقنيات، وهي  الشك وsurface deign  في تصميم كلاسيكي متميز، كما جاءت القبعة كقطعة أساسية بمناسبة كأس السعودية.

حنين المنصور

حنين المنصور بإطلالة من المصممة هدى بالمعروف الصورة من حساب الميك أب أرتست غاده العقيل
حنين المنصور بإطلالة من المصممة هدى بالمعروف الصورة من حساب الميك أب أرتست غاده العقيل

اختارت الفنانة "حنين المنصور" إطلالة تراثية أنيقة من تصميم المصممة "هدى بامعروف" مؤسسة علامة HUDA BAMAROUF ، وجاءت إطلالتها باللون الأسود وتميزت باللمسات التراثية الإبداعية في تفاصيلها التي زينت أطراف الأكمام ومنطقة الخصر وأطراف طرحة الرأس، وهو تصميم مستوحى من الملابس التراثية بطريقة عصرية لافتة.

سارا الودعاني

سارا الودعاني بتصميم من علامة D E R Z A
سارا الودعاني بتصميم من علامة D E R Z A

جاء التصميم الذي أطلت به المؤثرة وخبيرة التجميل "سارا الودعاني" في اليوم الثاني لكأس السعودية، إطلالة أنيقة مستوحاة من التراث السعودي، والتي اختارتها من تصميم علامة D E R Z A BY MADHAWI & ALJAWHRAH ALMANSOUR ، ومن أبرز ما ميز هذه الإطلالة العبارة التي كتبت بالتطريز على الشال وهي: (يوم كل تخلى عن خويه خليت الاجرب لي خوي مباري) والتي كتبها الامام تركي بالسيف الاجرب، أما "القرش" فهو كود العلامة وهو مستوحى من أول عملة معدنية أسسها الملك عبدالعزيز عندما أسس المملكة.

عبدالله العامر

عبدالله العامر بتصميم نورا سليمان
عبدالله العامر بتصميم نورا سليمان

ولأن الدقلة هي إحدى أبرز الأزياء السعودية التراثية الرجالية فلقد أطل "عبدالله العامر" بتصميم الدقلة بإبداعات المصممة "نورا سليمان" NOURA SULAIMAN ، بتصميم أنيق لافت مستوحاة من الثقافة والتراث السعودي.

أسماء الشهري

أسماء الشهري بتصميم من علامة  derza من تصوير مازن عبدالرحمن
أسماء الشهري بتصميم من علامة  derza من تصوير مازن عبدالرحمن

اختارت عارضة الأزياء "أسماء الشهري" إطلالتها في اليوم الثاني لكأس السعودية، من تصميم علامة D E R Z A BY MADHAWI & ALJAWHRAH ALMANSOUR ، بفستان أسود أنيق تميز بقماشه الفاخر وتصميمه الذي جاء بإضافة قطعة مستوحاة من التراث السعودي زينت الجزء العلوي من الفستان بأناقة ورقي.

الصور من حسابات المشاهير والمصممات المذكورات على  الانستجرام.