إطلالة من Elie Saab

الفستان بمختلف تصاميمه خيارك الأمثل في أيام عيد الفطر المبارك.. إطلالة مفعمة بالأنوثة مليئة بالجاذبية

ملاك صولي
11 أبريل 2024

الفستان بمختلف تصاميمه من الأزياء الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، وطبعاً بقصاته الأنثوية المتنوعة، يعتبر خيار بارز ولافت، يمكنك إعتماده في إطلالات عيد الفطر المبارك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم الفساتين الرائجة لهذا الموسم والتي أيضاً يمكنك تنسيقها وإعتمادها في أيام العيد، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة، التصميم الذي يليق بكِ، لتنسقيه بأسلوبك الخاص، الفريد والمميّز. بين فستان طويل، بسيط، وكلاسيكي، وفستان عصري بألوان لافتة، أو فستان بنقشات على الموضة، إختاري ما هو قريب من ستايلك، وإعتمديه للوك أنثوي لافت وجذاب. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة، وإختاري منها التصميم والقصة الأنسب لكِ، ونسقيها دون تردد. 

الفستان الـPolka dots للوك أنثوي جذاب

تعتبر نقشة البولكا من أكثر النقشات إنتشاراً ورواجاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، تناسب مختلف الأذواق. إختاري هذه النقشة، للحصول على إطلالة أنثوية وجذابة، وإعتمديها مع ألوان مميّزة، من أحذية وحقائب للوك عصري وبعيد عن الملل. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها فستان قصير بنقشة البولكا، باللّونين الأبيض مع الأسود، مع بعض الألوان الزاهية كالوردي المميّز. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت وساحر في أيام عيد الفطر المبارك.

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من CHANEL

الفستان بنقشة الكارو لإطلالة أنيقة وشيك

في ما يخص النقشات، نقشة الكارو أيضاً من النقشات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إختيار فستان قصير، ميدي أو طويل، بنقشة الكارو خيار مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من CHANEL، نُسق فيها فستان طويل باللّونين الوردي مع الأبيض، بنقشة الكارو المميّزة، يناسب إطلالات العيد المميّزة. إذا كنت من محبي النقشات، إختاري فستان القادم بنقشة الكارو، بألوان زاهية، ولا بأس بها إن كانت ألوان متضاربة، لتحصلين على إطلالة عصرية، على الموضة فيها الكثير من الحياة ولمسة من الجرأة.

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من CHANEL

الفستان الأبيض البسيط صيحة لافتة 

من التصاميم المميّزة، والرائجة بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الفستان الأبيض البسيط، والناعم. هذا التصميم السهل الممتنع، هو صيحة لافتة لهذا الموسم، إذ يعكس أناقة لا متناهية، رغم بساطة التصميم وسلاسة اللّون. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Jacquemus، نُسق فيها فستان أبيض طويل، بتصميم بسيط، مع حذاء باللّون عينه. إطلالة أنيقة، تناسب إطلالات العيد، من حيث اللّون، التصميم والتنسيق، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق إطلالتك الأنيقة في أيام العيد المباركة.

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من JAcquemus

الفستان بنقشة الورود خيارك الأمثل

من أكثر النقشات إنتشاراً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، نقشة الورود، من بدل رسمية، إلى أطقم، جمبسوت، بلايز، تنانير، وفساتين طبعاً. وما أجمل من الورود في أيام العيد المميّزة، فستان بنقشة موردة، يمنحك إطلالة حيوية منعشة مليئة بالحياة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Leonard، نُسق فيها فستان باللّون الوردي المميّز، مع رسمات من الورود الموزعة بأسلوب عشوائي على التصميم من الأعلى إلى الأسفل. إطلالة مميّزة، فرحة، تنشر  الروح والطاقة الإيجابية في كل مكان، لذا إجعليها من الخيارات المطروحة وإعتمديها دون تردد. 

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من Leonard

الألوان الزاهية لإطلالة مفعمة بالحياة

لنكون متفقين في هذا العيد، إبتعدي عن الألوان القاتمة، وإختاري الألوان الفاتحة والزاهية، التي تعكس الطاقة الإيجابية، والروح المشرقة في كل مكان. إعتمدي الفساتين بالألوان الزاهية، ونسقيها بأسلوب عصري لافت، للوك مميّز وفرح بناسب العيد طبعاً. هنا نستعرض تصميم لافت من Lisa Von Tang، بقصة مميّزة، ولون لافت، الأزرق المميّز. تصميم بسيط وناعم، ولكن اللّون كفيل في جعله قطعة مميّزة، يحتاج القليل من التنسيق والأكسسوارات، ليمنحك إطلالة لافتة وساحرة، تناسب أيام العيد.

إطلالات عيد الفطر 2024
تصميم من Lisa Von Tang