اعتمدي هذه الألوان في صيف 2024... ستشعرك بالهدوء والانتعاش

اعتمدي هذه الألوان في صيف 2024... ستشعرك بالهدوء والانتعاش

نادين منيّر
19 أبريل 2024

اختيار ألوان إطلالتك يلعب دورًا مهمًا في زيادة الدوبامين، ولا يمكن أن نفكّر بلون أفضل من الأزرق السماوي والأرجواني والأخضر الباستيل لكي تشعرك بالهدوء. يمكن أن تجعلك الألوان المحايدة مثل الأبيض تشعرين بالهدوء أيضًا.

فلا تترددي في تجربة هذه الألوان واستمتعي بجمالها في مختلف المناسبات... وإليك أجمل الأفكار من وحي عروض ربيع وصيف 2024.

الأزرق السماوي

يُعدّ الأزرق الفاتح، بلونه المنعش الذي يشبه لون بحر الصيف وسمائه الصافية، من صيحات الألوان الرائجة لموسم صيف 2024. وقد ظهر بشكل لافت على منصات عروض الأزياء العالمية. يتميز هذا اللون بقدرته على إضفاء لمسة من النعومة والانتعاش على مختلف الإطلالات، سواء كانت ملابس كاجوال أو رسمية. كما أنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة، ويُمكن دمجه بسهولة مع ألوان أخرى لإطلالة متكاملة.

من Fendi التي استخدمت هذا اللون في تصاميم ضيقة تعانق القوام، في حين قدمت "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta فستاناً مذهلاً مزينًا بشراريب موضوعة بدقة، تكمله مجموعة من الأكسسوارات ذات اللون الأزرق السماوي لإضفاء لمسة إضافية من الفرح. كما عرضت Alberta Ferretti الجمبسوت الذي تميّز بياقة غير متساوية، فيما اخترنا من Zimmermann الكروب توب مع التنورة الطويلة.

الأزرق من صيحات الألوان الرائجة لموسم صيف 2024
الأزرق من صيحات الألوان الرائجة لموسم صيف 2024

الأرجواني الباستيل

ألوان الباستيل كانت بلا شكّ أساسية في مجموعات ربيع وصيف 2024، لكن من أكثر الألوان المميزة بينها والتي تساعدنا على الشعور بالهدوء كان اللون الأرجواني الساحر. شاهدنا على منصات عروض الأزياء البدلة الساتان الأنيقة من Tom Ford، في حين قدّمت Y/Project الطقم الشبابي الأوفرسايز لعشاق الإطلالات المريحة والعملية، فيما مزجت Maison Margiela البنفسجي مع الفضيّ في إطلالة بغاية الأناقة، كما قدّمت علامة Az Factory تصاميمها العصرية والمبتكرة التي عودتنا عليها.

اللون الأرجواني الساحر من أكثر الألوان الباستيل المميزة في مجموعات ربيع وصيف 2024
اللون الأرجواني الساحر من أكثر الألوان الباستيل المميزة في مجموعات ربيع وصيف 2024

الأخضر الباستيل

الأخضر كان بلا شك من بين خيارات مصممي الأزياء لتقديم فساتينهم الطويلة، من Giambattista Valli التي صممت فستانًا بغاية الأنوثة مع الكشكش الناعم والحزام الأسود الذي يحدد الخصر، إلى Elie Saab ومزيج الأخضر مع البيج والذهبي الأنيق، فيما اعتمدت Dice Kayek على فستان بقصة A line مع حزام عريض أسود بارز، وصولًا إلى Mame Kurogouchi التي اعتمدت تصميم الفستان الطويل الواسع مع الأكمام الواسعة والطويلة جدًا.

الأخضر كان من بين خيارات مصممي الأزياء لتقديم فساتينهم الطويلة
الأخضر كان من بين خيارات مصممي الأزياء لتقديم فساتينهم الطويلة

الأبيض الخالد

ارتداء اللون الأبيض في موسم الصيف هو خيار خالد ولا يمكن أن تخطئي فيه، كما أن الأبيض من بين الألوان التي تشعرنا بالانتعاش والهدوء في الصيف. في هذا الموسم، أعادت "سان لوران" Saint Laurent تصميم سترتها الصحراوية الشهيرة لعام 1967 على شكل قمصان وسراويل مصممة بشكل مثالي. من جهتها، قدمت "فالنتينو" Valentino فساتين الحفلات القصيرة والطويلة باللون الأبيض مع لمسة سماوية باستخدام الخرز المدمج في طبقات من الجيرسيه. ولمزيد من المغامرة مع اللون الأبيض اخترنا لك تصميمًا أنثويًا من "كلوي" Chloe تميّز بالكشكش وقصة الكتف الواحد، فيما قدّمت علامة "جاكيموس" Jacquemus الفستان الأبيض الطويل والواسع وأكملت الإطلالة بأكسسوارات باللون الأبيض أيضًا. 

اللون الأبيض في موسم الصيف خيار خالد
اللون الأبيض في موسم الصيف خيار خالد