إطلالة مدونة الموضة Amy Anderson

التنورة الدنيم الطويلة سر أناقتك لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024!

ملاك صولي
19 أبريل 2024

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، وتعتبر التنورة الطويلة الدنيم من أبرز صيحات الموضة، وأكثرها رواجاً، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة، لا تعد ولا تحصى. اليوم في هذا النص، إخترنا لكِ إطلالات مميّزة لبعض مؤثرات الموضة في العالم، إعتمدنَّ فيها التنورة الدنيم الطويلة، بتنسيقات متنوعة، مع عرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا التصميم، بصور رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية. التنورة الدنيم الطويلة، من التصاميم المميّزة والعصرية، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، منها يومية كاجوال، ومنها كاجوال شيك. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، المواكبة لصيحات الموضة العالمية، إختاري التنورة الطويلة الدنيم، ونسقيها في إطلالات الربيع والصيف القادم، للوك عصري لافت ومليء بالجاذبية. 

التنورة الدنيم الطويلة صيحة ربيع وصيف 2024

تعتبر التنورة الدنيم الطويلة من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم وألأوان مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة من Etro، نُسق فيها تنورة طويلة واسعة من الأسفل، مع بلوزة لافتة باللّون الأخضر. تتميّز هذه التنورة، بسهولة تنسيقها مع بلايز كاجوال واسعة، أو شيك، أو مع قميص، أو حتى مع سنيكرز، الإحتمالات والخيارات كثيرة ومتنوعة. هذه التصاميم الواسعة من الأسفل، تناسب السيدات الطويلات نسبياً، لذا عليكِ الإنتباه إلى هذه النقطة جيداً وإعتماد التصاميم التي تناسب جسدك. 

التنورة الدنيم الطويلة
إطلالة من Etro

التنورة الدنيم الطويلة بقصة مستقيمة 

من التصاميم الرائجة أيضاً التنورة الدنيم الطويلة، ولكن التي تكون بقصة مستقيمة من الأسفل كما الأعلى. هذا التصميم، يناسب الإطلالات اليومية الشيك، أو الكاجوال شيك، كما يمكنك تنسيقه في إطلالات متنوعة، ومع بلايز، قمصان، وغيرها من التصاميم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Didu، نُسق فيها تنورة طويلة مستقيمة، مع توب، وبلايزر. إطلالة مميّزة، كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز ولافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024.

التنورة الدنيم الطويلة
إطلالة من Didu

التنورة الدنيم الطويلة مع فتحة وسطية

من أكثر التصاميم رواجاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، التنورة الدنيم الطويلة مع فتحة وسطية متوسطة أو عالية. هذا التصميم يتكرر كثيراً، بتنسيقات عصرية مختلفة، منها تنسيقات عصرية يومية، ومنها تنسيقات شيك، وأغلب مدونات الموضة، إعتمدنَّ هذا التصميم ونسقنه بأساليب مختلفة. هنا نستعرض إطلالة لـ Amy Anderson، نسقت فيها التنورة الدنيم الطويلة، مع فتحة وسطية، مع بلوزة باللّون الأسود، وحذاء بوت كعب عالي أسود. إطلالة عصرية، ستايلش، يمكنك الإستيحاء منها للوم ربيعي مميّز. 

التنورة الدنيم الطويلة
إطلالة لمدونة الموضة Amy Anderson

تنسيقات مختلفة للتنورة الدنيم الطويلة لمدونات الموضة 

مدونات الموضة دائماً يبحثنَّ في إطلالاتهنَّ على التصاميم المميّزة، والتصاميم العصرية، التي تعتبر أحدث صيحات الموضة العالمية. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة، نُسق فيها التنورة الدنيم الطويلة مع قميص بأسلوب مميّز وأنيق، كاجوال شيك، كون الحذاء المعتمد حذاء سنيكرز عملي ومريح باللّون الأبيض. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها للوك ربيعي لافت وعلى الموضة. 

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة، أنيقة لمدونة الموضة، Gemma Talbot، إعتمدت فيها التنورة الدنيم الطويلة، ونسقتها مع توب مميّزة باللّون الأبيض، وحذاء لافت باللّون الفضي مع حقيبة من نفس اللّون أيضاً. إطلالة عصرية، وأنيقة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك ربيعي ستايلش وعلى الموضة.

التنورة الدنيم الطويلة
إطلالة المدونة Gemma Talbot

 

التنورة الدنيم الطويلة
إطلالة المدونة Maria Segarr