إطلالة من Street style

أكسسوار رئيسي لا غنى عنه في موسم ربيع وصيف 2024.. إعتمديه في إطلالاتك المتنوعة دون تردد

ملاك صولي
22 أبريل 2024

تعتبر قبعة الرأس من الأكسسوارات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، منها كاجوال، كاجوال شيك، وطبعاً في إطلالات السهرات والحفلات. بعض التصاميم يكون عملي، وعصري، والبعض الآخر يناسب الإطلالات الفخمة، ولهذا الموسم القبعة صيحة لافتة لا يمكنك غض النظر عنها بتاتاً، وتنسيقها مع إطلالاتك الربيعية أو الصيفية، يزيد من جمال ورونق الإطلالة، ويجعلها فعلاً إطلالة مميّزة، وفريدة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، من خلال عرض بعض الصور المرصودة من إطلالات Street style، ومن أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تختاري التصميم الأنسب لكِ والأقرب غلى ستايلك، لتنسيقه ضمن إطلالاتك القادمة، للوك مميّز، لافت وطبعاً على الموضة.

القبعة الرياضية الكاجوال الأكثر إعتماداً

كم أكثر التصاميم رواجاً وإعتماداً، القبعة الرياضية، أو القبعة التي تعتمد في إطلالاتنا الكاجوال أو الكاجوال شيك، هي صيحة مستمرة من موسم إلى آخر، وهي التصميم الأكثر إعتماداً، وروجاً، إذ يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، ومتنوعة، للوك لافت، مميّز وعصري. هذا التصميم المميّز، يعتبر من التصاميم التي لا تموت وترافقنا من موسم إلى آخر. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمدت فيها الـCap، مع إطلالة وتنسيق كاجوال شيك، وهذا فعلاً ما جعل الإطلالة مميّزة، عصرية وستايلش. 

قبعات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Street style

قبعة الدلو صيحة لافتة

من أبرز التصاميم التي تلقى رواجاً واسعاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، هي القبعات التي تشبه الدلو، وتلقب بقبعات الدلو، أو القبعات التي يعتمدها صياد السمك. هذا التصميم من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بألوان وأقمشة مختلفة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Cfcl، إعتمد فيها قبعة الدلو مع إطلالة مميّزة. تتميّز هذه القبعة، بسهولة تنسيقها مع إطلالات مختلفة، لذا إعتمديها في إطلالاتك القادمة، ونسقيها مع Outfit نهاري للوك مميّز وعصري على الموضة. 

قبعات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Cfcl

القبعة بالحواف العريضة

هذه القبعة التي تعتبر نوعاً ما لافتة، وجريئة، ولا تعتمدها سوى السيدات الجريئات، القبعة ذات الحواف العريضة، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. تتميّز هذه القبعة بأنها قبعة لافتة، كبيرة الحجم، يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال شيك، أو حتى في إطلالات أنيقة مميّزة. هذه القبعة في أغلب الأحيان، تتميّز بالغلامور واللمسة الرومانسية التي تضفيها على كل إطلالة. هنا نستعرض إطلالة من street style، نُسق فيها قبعة بحواف عريضة، مع إطلالة أنيقة وشيك باللّون الأسود. 

قبعات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Street style

القبعة الكروشيه صيحة صيف 2024

الكروشيه بالمجمل من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إعتماد إطلالة بتصاميم كروشيه يمنحك لوك لافت مميّز وعلى الموضة. القبعة الكروشيه، قد لا تحميكي من أشعة الشمس القوية، ولكنها تمنحك لوك وإطلالة عصرية ولافتة. هنا نستعرض تصميم لافت، باللّون الأسود، من Bora Aksu، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم. 

قبعات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Bora Aksu

القبعة الشيك للإطلالات الأنيقة

طبعاً القبعات الشيك، خصوصاً تلك التي تكون مرفقة بقماش منسدل على الوجه، غالباً ما يكون شبك، أو بقماش التول والدانتيل، صيحة لافتة ومستمرة معنا من موسم إلى آخر، وهي تناسب جداً الإطلالات الشيك، التي فيها لمسة من الغلامور والفخامة. هذا التصميم نراه معتمداً كثيراً في الإطلالات الملكية، إذ تعتمده كثيراً الملكات والأميرات من حول العالم. هذا التصميم أيضاً نراه معتمداً في مناسبات العزاء الضخمة والفخمة، لذا يعتبر تصميماً خاصاً، له رونقه الخاص، ولمسته الرومانسية الفخمة التي لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها قبعة بتصميم كلاسيكي، مع قماش مشبك على الوجه.

قبعات ربيع وصيف 2024
إطلالة من street style

قبعات القش لمشاوير البحر والشاطىء

هذه القبعات هي الأشهر في موسم الصيف، كونها القبعات التي تعتمد كثيراً في مشاوير البحر والشاطىء، قبعات القش، الكبيرة، أو المتوسطة الحجم والصغيرة، صيحة لافتة، تبرز في كل موسم صيفي دون إستثناء. هنا نستعرض تصاميم لافتة من القبعات القش المميّزة من Borsalino، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات الصيف، مع فساتين واسعة، تناسب مشاوير البحر المميّزة والمنعشة. 

قبعات ربيع وصيف 2024
قبعات من Borsalino

قبعات لافتة بستايل الـCow Boy 

أيضاً من الصيحات المستجدة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، صيحة قبعات الـCow Boy، هذه القبعات التي لطالما تغيب عن ساحات الموضة العالمية، لتعود وتبرز من جديد. هنا نستعرض إطلالة من Agnes B، إعتمد فيها قبعة Cowboy، لافتة باللّون الأسود المميّز، نُسقت مع إطلالة عصرية لافتة، مؤلفة من قميص أبيض، مع سروال أسود، وحذاء لافت يناسب الإطلالة. يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك عصري لافت لهذا الموسم الصيفي المميّز. 

قبعات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Agnes B