إطلالة من street style

هذه الحقيبة إضافة مميّزة لإطلالات ربيع وصيف 2024.. أناقة تميّز وعصرية

ملاك صولي
23 أبريل 2024

تعتبر حقيبة الـClutch من التصاميم البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، ومن الأكسسوارات المعتمدة بكثرة، بتنسيقات مختلفة تناسب جميع الإطلالات والأذواق. حقيبة الـClutch من الحقائب التي رُوج لها، بتنسيقات شيك وأنيقة، تناسب السهرات والحفلات، ولكن اليوم ومع إختلاف المشهد، وتبدل الصيحات، هذه الحقيبة باتت من الأكسسوارات المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، ومناسبات متنوعة. حقيبة الـClutch، من الحقائب الرائجة لهذا الموسم، بتصاميم متعارف عليها، وتصاميم متجددة عصرية، نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص، بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style المختلفة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم، وأجدد التنسيقات، ولكِ أن تستوحي بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالات الصيف القادمة. 

حقيبة الـClutch الصغيرة جداً

تعتبر حقيبة الـClutch الصغيرة جداً، من أكثر التصاميم إنتشاراً ورواجاً، فهذه الحقيبة المميّزة، من السهل تنسيقها في إطلالات شيك مختلفة، كونها صغيرة، وتقوم بإضافة رونق لافت ومميّز على أي إطلالة. هذه الحقيبة من المفترض أن تكون بتصميم شيك، بسيط، ولافت، ودائماً يمكنك إعتمادها رغم صغر حجمها، فهي تناسب مختلف الإطلالات الشيك. هنا نستعرض إطلالة من Y Project، نُسق فيها فستان قصير بألوان مختلفة، من الأسود، البني، والبيج، نُسق معه حقيبة يد صغيرة، باللّون الأسود، مع حذاء من نفس اللّون.

حقيبة الـClutch
إطلالة من Y Project

حقيبة الـClutch المعدنية للسهرات

من أبرز تصاميم حقائب الـClutch، الحقيبة المعدنية، والتي تكون بالأغلب تناسب السهرات والأعراس. عادة تكون هذه الحقائب، معدنية ميتاليكية، أو مرصعة بالأحجار، والكريستالات. هنا نستعرض حقيبة لافتة معدنية، باللّون الذهبي، مرصعة بالكريستالات، من Balmain. حقيبة أقل ما يقال عنها أنها Master Piece، تفرض نفسها، وفعلاً تكون هي محور أي إطلالة. 

حقيبة الـClutch
حقيبة من تصميم Balmain

حقيبة الـClutch كبيرة الحجم

هنا نستعرض تصميم لافت، وعصري، يناسب إطلالاتك الكاجوال أو الكاجوال شيك، حقيبة الـClutch اليوم باتت تعتمد بأحجام متوسطة، وكبيرة، تناسب الإطلالات اليومية المميّزة. هنا نستعرض إطلالة من Rokh، كاملة باللّون الأسود، إعتمد فيها outfit أسود، ونُسق معه حقيبة الـClutch الكبيرة نسبياً باللّون الأسود أيضاً. إذا كنت من محبي هذه الصيحة، إعتمديها بهذا الحجم، ونسقيها في إطلالات الصيف الكاجوال أو الكاجوال شيك القادمة، دون تردد. 

حقيبة الـClutch
إطلالة من Rokh

حقيبة الـClutch بتنسيقات رسمية تناسب العمل

من قال أن حقيبة الـClutch تناسب فقط السهرات والحفلات؟! حقيبة الـClutch اليوم من أبرز التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات العمل، كونهه مريحة، عملية، وأيضاً تناسب هذه الإطلالات الرسمية، من حيث التصميم والحجم. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، رسمية، كونها مؤلفة من بلايزر، سروال رسمي، وقميص، نُسق معها حقيبة Clutch، بحجم متوسط. إطلالة لافتة من Peter Do، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عملي لافت لا يقاوم. 

حقيبة الـClutch
إطلالة من Peter Do

حقيبة الـClutch بتصاميم ونقشات مختلفة

طبعاً التصاميم كثيرة، ومتنوعة، لذا تعتبر حقيبة الـClutch من أبرز الصيحات لهذا الموسم، بتصاميم لافتة، منها قوي وجريء، ومنها كلاسيكي، ومنها ما هو عصري وستايلش. من أبرز التصاميم التي لاحظناها هي التصاميم التي تكون من نفس لون الفستان أو الزي المعتمدة، وكأنها صممت له خصيصاً. مثال على ذلك الصورة من Elie Saab، حيث نستعرض إطلالة بفستان لافت باللّون الأزرق، مع حقيبة الـClutch من نفس اللّون. طبعاً هنا التنسيق إختياري، ولكن هذا المزيج المونوكروم، أضفى أناقة لا مثيل لها على اللوك بالمجمل. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة، من Az Factory، إعتمد فيها فستان بنقشة الورود المميّزة، باللّونين الأحمر والبنفسجي، ونُسق معه حقيبة الـClutch من نفس اللّون والنقشة. إطلالة أنيقة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك قريب ومميّز. طبعاً الحقيبة هنا يمكنك إعتمادها مع إطلالات أخرى، هي ليست محصورة بهذا الفستان فقط. 

في الصورة الثالثة، إطلالة من Fendi، نُسق فيها حقيبة الـClutch باللّون الأخضر، بأسلوب جريء، كون الإطلالة باللّون الأزرق الفاتح، وقفازات اليد باللّون البرتقالي. تنسيق الألوان بأسلوب متضارب، صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لا تترددي في إعتمادها. 

حقيبة الـClutch
إطلالة من Elie Saab

 

حقيبة الـClutch
إطلالة من Az Factory

 

حقيبة الـClutch
إطلالة من Fendi