إطلالة من Nina Ricci

بلايز مع ربطة عنق أمامية.. أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2024

ملاك صولي
25 أبريل 2024

كثيرةٌ هي صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، خصوصاً بتصاميم البلايز، ولكن اليوم خصصنا لكِ صيحة رائجة، ومعتمدة كثيراً، يمكنك إعتمادها في إطلالاتك الربيعية والصيفية القادمة، للوك أنثوي لافت وأنيق. البلايز مع ربطة العنق الأمامية، من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم المميّز، منها التصاميم الذي يعتبر كاجوال يومي، منها الضيق، منها الواسع، ومنها طبعاً ما يمكنك تنسيقه في إطلالات السهرات المميّزة. صيحة مميّزة لهذا الموسم، وتفصيل دقيق، لفت أنظارنا، لا يمكننا غض النظر عنه، نستعرض أبرز التصاميم سوياً اليوم، بصور رصدناها من إطلالات Street style، ومن أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تختاري التصميم الأقرب إلى ستايلك، لتنسيقه في إطلالاتك المميّزة القادمة.

بلايز مع ربطة عنق أمامية بياقة عالية

طبعاً عندما نقول بلايز بربطة عنق، نتصور تلقائياً أمامنا بلايز بياقة عالية، وهذا هو المشهد فعلاً في العديد من الأمثلة وليس جميعها. بلايز بياقة عالية، مع ربطة عنق أمامية، صيحة هذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، منها ما يناسب إطلالاتك الكاجوال اليومية، أو الكاجوال شيك، ومنها ما يناسب إطلالاتك الشيك في السهرات والحفلات. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، إعتمد فيها بلوزة بياقة عالية، بنقشة لافتة باللّونين البرتقالي والأبيض، مع ربطة عنق أمامية، نُسقت مع سروال باللّون الأبيض، وحذاء كعب عالي مميّز متعدد الألوان.

بلايز بربطة عنق
إطلالة من Leonard

بلايز مع ربطة عنق أمامية بقماش شفاف 

من أبرز الأقمشة الرائجة لربيع وصيف 2024، القماش الشفاف، قد يكون قماش التول، الدانتيل، الأورغازا، أو أي قماش آخر. إعتماد بلايز مع ربطة عنق أمامية بقماش شفاف، صسحة لافت، لإطلالة أنيقة وشيك لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، وجريئة، من Dolce Gabbana، نُسق فيها بلوزة بقماش شفاف باللّون الأسود، مع ربطة عنق أمامية، بأسلوب جذاب لافت. إطلالة بتنسيق شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لا يقاوم، أو حتى يمكنك تنسق هذه البلوزة مع سروال الدنيم للوك عصري وجريء أكثر.

بلايز مع ربطة عنق أمامية
إطلالة من dolce Gabbana

بلايز طويلة مع ربطة عنق أمامية 

بلايز مع ربطة عنق أمامية، بتصميم طويل، تناسب السيدات المحتشمات، أو السيدات المحجبات، أو حتى أنها من الممكن أن تنسق بأسلوب الفساتين القصيرة في العديد من الأحيان. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها بلوزة بياقة مميّز، مع ربطة عنق لافتة، بتصميم طويل، وواسع نسبياً باللّون البيج المميّز. إطلالة منGunawan، بتنسيق لافت، حيث نُسقت البلوزة مع سروال ميتاليكي باللّون الفضي، وحذاء كعب عالي من نفس لون البلوزة. إطلالة مميّزة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك أنيق، محتشم ولافت، لربيع وصيف 2024.

بلايز مع ربطة عنق أمامية
إطلالة من Gunawan

بلايز بياقة V مع ربطة عنق أمامية

عادة ما تكون البلايز مع ربطة العنق الأمامية، بياقة عالية، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لاحظنا أن البلايز أيضاً التي تكون ياقتها V، لديها ربطة عنق، بتصميم عصري، مودرن وأنثوي لافت. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Vievetta، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأخضر القليو، بياقة V، مع ربطة عنق إضافة، أضافت لمسة أنيقة على التصميم. إطلالة مميزة، نُسقت مع تنورة كارو باللّونين الأخضر والأبيض، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لربيع وصيف 2024. 

بلايز مع ربطة عنق أمامية
إطلالة من Vivetta

بلايز بنقشات مختلفة مع ربطة عنق أمامية

تعتبر النقشات من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إعتماد بلايز بنقشات مختلفة، مع ربطة عنق أمامية، خيار مميّز وطبعاً عصري على الموضة. قد تكون نقشة الكارو، أو رسومات هندسية مختلفة، أو نقشة مقلمة، وغيرها العديد من الأمثلة، وفي كل الحالات، خيارك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Alemais، إعتمد فيها بلوزة مع ربطة عنق أمامية، باللّون البرتقالي، مع رسومات من النجوم باللّون الذهبي. إطلالة أنيقة، نُسقت مع شورت، وحذاء كعب عالي باللّون البرتقالي المميّز. 

بلايز مع ربطة عنق أمامية
إطلالة من Alemais