الأناقة اليومية ترتبط بموضة توبات الكارو

الأناقة اليومية ترتبط بموضة توبات الكارو.. إليك أجمل الصيحات لاختيارها

نانسي شربل
30 أبريل 2024

هل تحبّين التألق بموضة توبات الكارو اليومية ولكن تفضّلين التألق بصيحات ملونة ومواكبة لصيحات الموضة، اختاري القطع الملونة بطرق متنوعة وقصات متدرجة لا غنى عنها خصوصاً عند اختيارها مع التصاميم اليومية التي تعتبر عنوان لأناقتك المقبلة مهما ارتدت من قطع كاجوال أو كلاسيكية.

وبما أن توبات الكارو الملونة موجودة في خزانتك في كافة الفصول، لا بد أن تتعلمي أجمل الطرق والأفكار لتنسيقها مع التنانير أو البناطبل بطريقة تضمن لك إطلالة مختلفة ومتنوعة.

موضة التوبات الكارو مع البنطلون البوردو

موضة التوبات الكارو مع البنطلون البوردو
موضة التوبات الكارو مع البنطلون البوردو من دار Leonard Paris

واذا كنت من محبات موضة التوبات الكارو الواسعة، تألقي من دار Leonard Paris بموديلات فضفاضة ومتدرجة بشكل ناعم مع الخطوط الملونة بتدرجات الاحمر والزهري لتكون من اختيارك مع الخصر المطاطي. فلا تترددي بتنسيق هذه التوب مع الخطوط المنقوشة للحصول على اطلالة ملفتة.

اختاري التصاميم البارزة بطريقة كاجوال وملفتة لترافق اطلالاتك المقبلة مع صيحة البنطلون البوردو الضيق قبل أن يتسع من الاسفل.

موضة التوبات الكارو مع التنورة الطويلة

موضة التوبات الكارو مع التنورة الطويلة
موضة التوبات الكارو مع التنورة الطويلة من دار CHANEL

كما انتقي من دار CHANEL موضة التوبات الكارو المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع مربعات الكارو وموضة الاكمام الطويلة والكلوش من الأسفل. فلا تترددي باختيار هذه التوب المريحة والواسعة والمدموجة بلوني الأبيض والبيج مع التنورة الطويلة بأسلوب جريء ذات الشق الامامي العالي للحصول على أناقة لا مثيل لها.

موضة التوبات الكارو مع التنورة الكشكش

موضة التوبات الكارو مع التنورة الكشكش
موضة التوبات الكارو مع التنورة الكشكش على طريقة دارUlla Johnson

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموضة التوبات الكارو المضلعة والمستقيمة بقصة ضيقة وتحدّد مفاتن الجسم مع الياقة الكلاسيكية العريضة والرسمية.

وبأسلوب أكثر جاذبية، نسّقي هذه التوب البارزة بتدرجات اللون المرجاني مع موضة التنورة الطويلة والمتدرجة بالخطوط المربعة وتفاصيل الاقمشة المتدرجة مع الكشكش من جهة السفلى بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة على طريقة دارUlla Johnson.

موضة التوبات الكارو المنقوشة مع التنورة الخضراء

موضة التوبات الكارو المنقوشة مع التنورة الخضراء
موضة التوبات الكارو المنقوشة مع التنورة الخضراء بأسلوب دارRalph Lauren

تألقي في إطلالات الصيف بموضة التوب الكارو المنقوشة بقماش حريري وفضفاض مع الزخرفات الحيوية التي  تضفي المزيد من الاناقة على اطلالاتك المقبلة. هذه القطعة يمكنك أن تنتقيها بأسلوب دارRalph Lauren، لتكون من اختيارك مع تفاصيل التنانير الخضراء الحريرية المنقوشة بقصة مترابطة ومعقودة على الجوانب بأسلوب مريح وعالي الخصر.

موضة التوبات الكارو مع الشورت القصير

موضة التوبات الكارو مع الشورت القصير
موضة التوبات الكارو مع الشورت القصير من دار Alex S. Yu

واذا كنت من محبات موضة التوبات البيضاء المستقيمة مع مربعات الكارو العريضة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية سواء من خلال الخطوط الامامية الرفيعة بطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم من دار Alex S. Yu.

فانتقي القطع الملفتة والشبابية، وقومي بتنسيقها مع موضة الشورت القصير بقصة الخصر العالي، مع الخطوط المحددة بشكل هندسي والجيوب الجانبية بكثير من الانوثة.

موضة التوبات الكارو مع البناطيل الملونة

موضة التوبات الكارو مع البناطيل الملونة
موضة التوبات الكارو مع البناطيل الملونة بأسلوب دار DSquared2

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة التوبات الملونة والكارو الواسعة على طول التصميم، اضافة الى قصة الكروب توب التي تبرز بطريقة ملفتة ومناسبة للسهرات. فاذا كنت من محبات هذه القطع الملونة، قومي بتنسيقها بأسلوب دار DSquared2 مع موضة البناطيل الواسعة بمربعات الكارو بتموجات هندسية وساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي بأسلوب عصري.