طبعات الورود النافرة على التصاميم عنوان الأناقة والعصرية

الورود النافرة على التصاميم عنوان الأناقة والعصرية.. إعتمديها بطرق متجددة

نانسي شربل
30 أبريل 2024

تعتبر موضة طبعات الورود النافرة على التصاميم بقصاتها المتعدد وصيحاتها المستقيمة التي تجعل أناقتك ساحرة واختياراتك متجددة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق طبعات الورود المنقوشة مع الفساتين والتوبات التي تجعل اختياراتك ملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

عودي الى أحضان الطبيعية وتعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي من خلالها يمكنك تنسيق أجمل طبعات الورود النافرة. فكوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

فساتين بليسيه خضراء مع طبعات الورود النافرة والهندسية

فساتين بليسيه خضراء مع طبعات الورود النافرة والهندسية
فساتين بليسيه خضراء مع طبعات الورود النافرة والهندسية من دار Vaishali

واختاري موديلات فساتين هندسية وطويلة بموضة الأقمشة البليسيه والبارزة بتدرجات اللون الاخضر مع طبعات الورود النافرة والمتداخلة بطريقة ساحرة على كامل التصميم من الجهة العليا، بأسلوب اطلالات دار Vaishali. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي مع طبقات الأقمشة المنسدلة من أسفل الخصر بطريقة تليق بإطلالات صيف 2024.

موضة الفستان الطويل مع الورود النافرة والسوداء

موضة الفستان الطويل مع الورود النافرة والسوداء
موضة الفستان الطويل مع الورود النافرة والسوداء من دار Area

واذا أردت دمج اللون الاسود مع نقشات الورود الفاخرة، انتقي من دار Area موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية الاكتاف مع الطبعات السوداء النافرة والزخرفات البارزة على كامل التصميم بطبعات الورود، قبل أن تنسدل بخطوط منقوشة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في صيف 2024 مع اسدال الاقمشة المطبعة بالورود مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة فساتين الكارو مع الورود الكبيرة على الياقة

موضة فساتين الكارو مع الورود الكبيرة على الياقة
موضة فساتين الكارو مع الورود الكبيرة على الياقة من دار CHANEL

واذا كنت من محبات موضة فساتين الكارو، اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع التألق باجمل التصاميم الواسعة والملونة مع الاكمام الفضفاضة والمكشوف وصيحة الجيوب العريضة بأسلوب حيوي من دار CHANEL.

يمكنك أن تتألقي بهذا التصميم اذا كنت من طويلات القامة، فاحصلي على أناقة استثنائية مع طبعات الورود الكبيرة والنافرة على الياقة لجعل اطلالتك في غاية الجاذبية.

موضة الورود العصرية على الاكتاف

موضة الورود العصرية على الاكتاف
موضة الورود العصرية على الاكتاف من وحي دار Vivetta

تعود موضة الورود العصرية والفاخرة الى واجهة اطلالاتك اليومية، مع انتقاء الوردة العريضة والجانبية التي تبرز على التوبات الواسعة والمنسدلة بطريقة كاجوال ومتحررة. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممتلىء قليلاً.

فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيق هذه التوب مع تنانير البليسيه الخضراء ذات القماش الساتان من وحي دار Vivetta واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة الورود العصرية على الاكتاف
موضة الورود العصرية على الاكتاف من دار Dennis Basso

كما اختاري موضة الفساتين المرجانية الفضفاضة التي تنسدل بقصة مريحة تتخطى حدود الكاحل من دار Dennis Basso مع التدرجات اللماعة التي تناسب صاحبات البشرة السمراء. فهذا النوع من الفساتين يناسب صاحبات الجسم الممتلئ ويبرز بقصة حيوية مع طبعات الورود النافرة على الكتف الواحد بأسلوب عريض ونافر.

موضة الفساتين السوداء مع الورود الكبيرة باللون الاصفر

موضة الفساتين السوداء مع الورود الكبيرة باللون الاصفر
موضة الفساتين السوداء مع الورود الكبيرة باللون الاصفر من وحي اطلالات دار L'Oréal Paris

ولاطلالاتك الفاخرة، اختاري موضة الفساتين السوداء الراقية بقصة محتشمة وموحدة باللون الاسود من وحي اطلالات دار L'Oréal Paris. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال القصة الضيقة والتي تصل الى حدود الركبة مع تفاصيل الورود الكبيرة المتدرجة باللون الاصفر بشكل كبير من الجهة الامامية للتصميم لاضفاء المزيد من الشياكة.