موديلات  ساعات الماس مشرقة ببريق السهرات الشتوية

موديلات ساعات الماس مشرقة ببريق السهرات الشتوية

 عبير شرارة
21 ديسمبر 2022

تتألق ساعات الماس ببريقها الفاخر المعبر عن لهيب نسمات الطقس الباردة والثلوج المتساقطة ممتزجة بدفئ متوهج لاطلالة أنثوية فاتنة عنوانها الأناقة والفخامة المترفة المثالية لسهرات رأس السنة وأجوائها المبهجة.

وفي ابداعات الماركات العالمية تتألق موديلات ساعات ألماس ببريق أخاذ مشرق بفخامة خالدة وأنشودة شتوية ساحرة لتعانق الاطلالة في هذه السهرة الاستثنائية بالبهاء المترف وتلفت الأنظار بإبداعات فنية خلابة.

إليك هذه المختارات الرائعة من أجمل موديلات ساعات شتوية مشرقة ببريق أحجار الماس لتكون أيقونة التميّز في اطلالتك خلال سهرات رأس السنة 2023..

ساعة Divina Mosaica Minute Repeater من بولغري  Bvlgari

ساعة Divina Mosaica Minute Repeater من بولغري  Bvlgari
ساعة Divina Mosaica Minute Repeater من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري ساعة Divina Mosaica Minute Repeater لتكون اصدار مبتكر من ساعات ديفينا موزاييك الأنيقة والمفعمة بسحر راقي يستحضر لمحات التاريخ في موتيف الزخارف المروحية لحمامات كركلا الرومانية ببريق مترف من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والباغيت، ومع هذا الجمال الفائق تتمتع الساعة بتقنيات مذهلة مثل الحركية الأقل سماكة في العالم والنغمات الموسيقية الرقيقة.

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier
ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

ابتكرت علامة كارتييه ساعة Indomptables de Cartier بتصميم ساحر مفعم بالجرأة والأناقة الوحشية من وحي حيوانات كارتييه الشهيرة مثل الفهد والتمساح والزراف بلمسات غرافيكية فاتنة متجددة، وفي هذه الساعة تتجسد الدقّة والمهارة في تصميم يلتقي فيه الحمار الوحشي بالفهد لمبارزة أنيقة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع أحجار الأونيكس والاسبنل الأسود والزمرد.

ساعة Tiffany Eternity من تيفاني Tiffany

ساعة Tiffany Eternity من تيفاني Tiffany
ساعة Tiffany Eternity من تيفاني Tiffany

لتقدم التحية لموروثها الابداعي في مجال أحجار الماس الفخمة ابتكرت علامة تيفاني ساعة Tiffany Eternityالمشرقة بتصميم مستدير منمّق يعبر عن الحداثة الراقية بعلبة من الذهب الأبيض المرصع بالماس حول الاطار ومن خلال أرقام الساعات الـ12 قدمت قصّات أحجار الماس الشهيرة والمرموقة مثل الماركيز والآشر وقصة الزمرد وقصة الاميرات والكمثرية والبيضاوية.

ساعة Royal Oak Double Balance Wheel Openworked من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة Royal Oak Double Balance Wheel Openworked من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet
ساعة Royal Oak Double Balance Wheel Openworked من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

منذ ظهورها على الساحة وساعات رويال أوك من أوديمار بيغيه تشكل عنصر لا غنى عنه لدى عاشقات الأناقة حيث تتفنن الدار في تقديم المزيد من موديلاتها الفاتنة مثل ساعة Royal Oak Double Balance Wheel Openworked المميزة بهيكل من الذهب الوردي مع ترصيع كامل بأحجار الماس الباغيت التي يبلغ عددها 436 ماسة، بينما يلقي الموديل الجديد الضوء على الميكانيكية الاحترافية المهيكلة بأعمال التخريم وتظهر عبر غطاء الهيكل الشفاف عجلة التوازن المزدوجة لتضفي لمسة راقية.

ساعة Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

ساعة Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet
ساعة Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

في ساعة Déferlante de Chaumet من علامة شوميه لمسات ابداعية ساحرة تجسد الاحتفاء بالحياة والطبيعة عبر تصميم غرافيكي متقن مستوحى من حركة الأمواج المتصادمة استطاع حرفيو العلامة تقديمها بإتقان خلاّب يعبر عن تأثيرات المياه المتدفقة في فخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس.

ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex

ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex
ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex

تعشق النساء ساعات ليدي ديت جست من علامة روليكس لأسباب وجيهة، فهي قطعة فنية تستعرض الوقت بفخامة تحمل سحر كلاسيكي بفضل بريقها النابض وسوار بريزيدانت الشهير المفعم بأناقة ساحرة وأرقامها الرومانية الفاتنة بلونها الأسود الراقي، وفي هذا الموديل من الذهب الأصفر اكتست الساعة بالكامل بأحجار الماس التي يبلغ عددها 596 ماسة بريليانت.

ساعة Rose Dior من ديور  Dior

ساعة Rose Dior من ديور  Dior
ساعة Rose Dior من ديور  Dior

ترتبط الورود ارتباطاً وثيقاً بعلامة ديور فهي تجسد فصولاً من طفولة كريستيان ديور ولاحقاً برزت في أروع تصميماته للأزياء، وفي المجوهرات تتفتح الورود الساحرة بتصميمات مترفة مثل هذه الساعة الاسوارة التي تعد قطعة مجوهرات فخمة بتصميم سري يتماهى مع الطبيعة بشكل الأغصان الناعمة في بريق الذهب الأبيض المكسو بالماس مع الغطاء المتحرك بشكل الورود من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي.