مجوهرات ذات تاريخ عريق لا تزال تناسب صيحات اليوم

مجوهرات ذات تاريخ عريق لا تزال تناسب صيحات اليوم

نانسي شربل
15 يناير 2023

لعبت المجوهرات دوراً مهماً على مر السنين الماضية حيث كانت الحضارات القديمة تقدّر المجوهرات وكانت تستخدم لإبراز الجمال الطبيعي لمن يرتدونها. تم ارتداء قطع مجوهرات مختلفة وفخمة على مر السنين من قبل النساء ترمز إلى رسائل متنوعة مثل الأمان والأناقة والازدهار.

وغالباً ما يُنظر إلى المجوهرات على أنها إكسسوار أزياء لإكمال الزي، وبالنسبة للكثيرات، لا يكتمل المظهر حتى تتم إضافة المجوهرات المناسبة. بعض المجوهرات العريقة من دور المجوهرات العالمية باتت معروفة ورائجة بتصميمها وفخامتها ولا تزال تناسب صيحات اليوم، لذلك سنتعرف معك على أبرز هذه المجوهرات ذات التاريخ العريق.

عقد Diva’s dream من Bvlgari

عقد فخم وعريق من بولغاري يناسب كل امرأة
عقد فخم وعريق من بولغاري يناسب كل امرأة 

يكرّم عقد Diva’s dream جوهر الجمال والأناقة الإيطالية، وهو يكرّم المرأة بروح رومانية. يتسم تصميم المجوهرات على شكل مروحة بجوهره الأنثوي والرقيق، وهو مستوحى من الفسيفساء الملونة للحمامات الرومانية في كاراكلا، ويتم إعادة تفسيره هنا في مسرحية متطورة بين العناصر المخرمة المبهرة وإدخالات الملكيت النابضة بالحياة.

عقد فخم وعريق من بولغاري يناسب كل امرأة
عقد Diva’s dream من Bvlgari

عقد ديفاز دريم مصمم من الذهب الوردي ومرصع بالملكيت الأخضر وماسة قطع بريانت وألماس مرصوف فخم يحمل تاريخ عريق ويناسب كل امرأة اليوم.

سوار Love من كارتييه

سوار عريق ومرصع بالألماس من Cartier
سوار عريق ومرصع بالألماس من Cartier

ولدت مجموعة Love في نيويورك في السبعينيات وهي رمز للحب المتحرّر من القيود. وتتميّز بقفلها وزخرفة البرغي، كرمز للدوام، وتعبّر عن المشاعر الفريدة من خلال نسخها المختلفة. وتعتبر هذه الأساور من مجموعة كارتييه في عالم المجوهرات اليوم من الأكثر رواجاً حول العالم.

سوار Love من كارتييه
سوار Love من كارتييه

هناك عدة تصاميم مختلفة من هذه المجموعة يمكنك اعتمادها اليوم حيث يمكنك اختيار الأساور المصممة من الذهب الأصفر أو الوردي أو حتى الأبيض. فاخترنا لك اليوم سوار مصمم من الذهب الوردي من مجموعة Love من Cartier ومرصّع بـ 204 ماسات بقطع بريانت الحديث البرّاق ليمنحك أفخم الإطلالات.

عقد Bijoux de diamants من شانيل

بعد 90 عاماً من ظهور أوّل مجموعة من المجوهرات الراقية، استمد استوديو تصميم المجوهرات الفاخرة إلهامه من قطع Bijoux de diamants العابرة للزمن لسرد تصاميم جديدة. وفي عام 2022، تحتفي مجوهرات شانيل الراقية بهذه الثورة السماوية من خلال طرح مجموعة 1932، القائمة على حركة النجوم الدائمة والمُصمّمة لتلائم حركة الجسم الطبيعية. وفي عام 1932، ابتكر الدار أوّل مجموعة مجوهرات راقية في التاريخ وأطلقت عليها اسم Bijoux de diamants، وكان سحر النجوم مصدر الإلهام لهذه المجموعة التي صُمّمت بحيث يتم ارتداؤها بحرية تامة وبطريقة جديدة تماماً. فهذا العقد الفخم من شانيل مصمم على شكل نجمة من الذهب الأبيض والألماس ليمنح كل امرأة إطلالة جذابة وفخمة.

ؤؤ
عقد Bijoux de diamants من شانيل

أقراط Precious Lace من شوبارد

أقراط Precious Lace من شوبارد
أقراط Precious Lace من شوبارد

تُعد مجموعة المجوهرات الراقية Precious Lace توقيعاً مبدعاً وراقياً على طراز شوبارد، وتقدم نظرة عصرية على الكلاسيكية من خلال إبداعات أنثوية معاصرة بشكل بارز مستوحاة من انعدام الوزن الأثيري للدانتيل وإتقان المهارات الحرفية. أقراط ذهبية وردية مرصعة بالياقوت الأحمر والألماس، تعزز بحوافها وبتلاتها على شكل كمثرى، شكل الأزهار المنمق الذي أصبح توقيع مجموعة المجوهرات الراقية Precious Lace.

.jpgأقراط من الياقوت الأحمر والألماس العريق من Chopard
أقراط من الياقوت الأحمر والألماس العريق من Chopard

خاتم Jeux de Liens من شوميه

خاتم Jeux de Liens يعد من أرقى المجوهرات العريقة في دار شوميه حيث أزاحت شوميه في عام 1977 الستار عن مجموعة جديدة مميّزة: Liens "ليان" التي تحتفي بالروابط والعلاقات بكل أشكالها.

.jpg خاتم Jeux de Liens من شوميه
خاتم Jeux de Liens من شوميه

خاتم Jeux de Liens "جو دو ليان" هذا مصمم من الذهب الأبيض، مرصّع بأحجار من الألماس بقطع لمّاع والسافير بقطع مربّع.

يستلهم خاتم Jeux de Liens "جو دو ليان" تصميمه من رمز " لا نهاية"، وهو يتزيّن بمجموعة رائعة من أحجار الألماس الساطعة وأحجار الياقوت الأزرق العميقة والمصقولة. يُشيد هذا التصميم الفريد والأنيق باللون الأزرق الذي تنفرد به الدار. ويحمل خاتم Jeux de Liens "جو دو ليان" في طيّاته العديد من المعاني، ويمكن ارتداؤه في الحياة اليومية مع قلادة من المجموعة نفسها.

.jpgخاتم عريق وفخم من Chaumet
خاتم عريق وفخم من Chaumet

أقراط وردة من بياجيه

.jpg أقراط وردة من بياجيه
أقراط وردة من بياجيه

استمتعي بالضوء الذي يشعّ من الذهب الوردي والأزهار الماسية مع أقراط وردة بياجيه الذهبية والنسائية هذه. وتحاكي أقراط وردة بياجيه الأزهار التي تتفتح من باطن الأرض لتذكّرك بأن الحياة قد تبدو في بعض الأحيان كحديقة من الورود. وتزدان بماسات مرصّعة بدقة على البتلات المتلألئة. ونُقشت ملامح الطبيعة على هذه الأقراط الفاخرة بتقنية بالاس ديكور، ويستقي زوج الأقراط المصنوع من الذهب الوردي والماس إلهامه من جمال ملكة الأزهار وفخامتها وتجسّدها إلى الأبد في صورة وردة ذهبية. مجموعة وردة بياجيه تتميز بتصميمها العريق والفخم منذ أوائل عام 2000 حيث تعد فاخرة وراقية وتبرز جمال كل امرأة عند ارتدائها.

أقراط ذهبية فخمة من بياجيه
أقراط ذهبية فخمة من بياجيه

خاتم Tiffany T من تيفاني أند كو

تضيء أحجار الألماس Pavé جانباً واحداً من هذا الخاتم العريق، مما يضفي إشراقاً مذهلاً على التصميمإعادة ابتكار أيقونة تيفاني، تصميمات Tiffany T1 تمثل القوة الفردية والقوة الدائمة، حيث يتم ارتداؤها ظاهرياً للتعبير عما يكمن في الداخل. صمّم هذا الخاتم بتصميمات تيفاني من الذهب الأصفر والألماس حيث يعد هذا الخاتم من تصميمات دار تيفاني أند كو الأصلية منذ سنوات حيث تمنحك مظهر فخم ورائع في كل مناسباتك.

خاتم Tiffany T من تيفاني أند كو
خاتم Tiffany T من تيفاني أند كو

عقد لايون هاد من فان كليف أند آربلز

عقد لايون هاد الفخم من مجموعة هيريتاج من فان كليف المصمم منذ عام 1971 من الذهب الأصفر والزمرّد والألماس حيث تكشف الدّار بفخر عن مجموعة من الابتكارات منذ العشرينيات فما بعد. وتحكي الابتكارات التي جمعت بين الخيال والإبداع التصميم المميز بين دار فان كليف أند آربلز والأحجار الثمينة. تمتعي بهذا العقد الفخم في جميع إطلالاتك الخاصة للحصول على أرقى وأجمل الإطلالات.

عقد لايون هاد من فان كليف أند آربلز
عقد لايون هاد من فان كليف أند آربلز