موديلات خواتم ناعمة تزين أناملك في اطلالة النهار

موديلات خواتم ناعمة تزين أناملك في اطلالة النهار

 عبير شرارة
26 يناير 2023

يعد التألق بالخواتم من اللمسات الجذابة التي تعشقها النساء خصوصاً في الشتاء حيث تزيد المجوهرات من بريق واشراقة الاطلالة، ويمكنك تزيين أناملك بأجمل موديلات خواتم ناعمة لتضفي على اطلالتك أنوثة يومية فاتنة تبث الدفء في الطقس البارد فهي مثالية للنهار أو المساء كما يمكن ارتدائها منفردة أو بأسلوب التكديس.

أناقتك في نهار الشتاء بأجمل خواتم ذهب ناعمة
أناقتك في نهار الشتاء بأجمل خواتم ذهب ناعمة

ولاشراقة ساحرة تلفت الأنظار يمكنك اختيار أجمل تصميمات خواتم ناعمة من الماركات العالمية في اطلالتك الشتوية اليومية، فهي تتألق بالتكوينات الرقيقة ذات السحر الأنثوي والجاذبية المعاصرة لتكون بمثابة قطعة مجوهرات حالمة تعانق أناملك بإشراقتها الخلابة وتكسر الرتابة في تعبير راقي عن حيوية مبهجة كل يوم..

تألقي بأجمل موديلات خواتم ذهب ناعمة للنهار
تألقي بأجمل موديلات خواتم ذهب ناعمة للنهار

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

من علامة جينيفر ماير نختار هذا الخاتم المميز بتصميم عصري أنيق فهو متألق بشكل مستطيل دقيق من الذهب الأصفر مع اشراقة حجر الفيروز الساحرة.

خاتم من اليانا ماكري  Ileana Makri

خاتم من اليانا ماكري  Ileana Makri
خاتم من اليانا ماكري  Ileana Makri

لعاشقات الخواتم الناعمة بشكل حلقة تقدم علامة اليانا ماكري هذا الخاتم الأنيق المثالي لتكديس الخواتم بأسلوب عصري جذاب حيث يتألق بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم Mimi Rose من ديور  Dior

خاتم Mimi Rose من ديور  Dior
خاتم Mimi Rose من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور خاتم Mimi Rose ليكون بمثابة لمسة شاعرية جذابة في اطلالتك اليومية فهو متألق بموتيف دقيق مستلهم من الزهور ورشاقة مرهفة مثالية للتكديس في فخامة الذهب الوردي وحجر الياقوت الأحمر.

خاتم من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz

خاتم من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz
خاتم من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz

لعاشقات اللؤلؤ وما يضفيه من أنوثة وفخامة رقيقة على الاطلالة اليومية ننتقي هذا الخاتم الساحر من علامة روزا دي لا كروز والمفعم بأنوثة مرهفة في بريق الذهب الأصفر المرصع بحبات اللؤلؤ الصغيرة.

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko
خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

فخامة عصرية ساحرة تلفت الأنظار بين أناملك مع هذا الخاتم الراقي من علامة أنيتا كو والمميز بتصميم حلقات سلاسل الجنزير ذات الطابع الجريء والمشرق ببريق الذهب الوردي مع حجر من الماس بقصة ماركيز.

خاتم Possession من بياجيه  Piaget

خاتم Possession من بياجيه  Piaget
خاتم Possession من بياجيه  Piaget

يلائم خاتم Possession من علامة بياجيه كل امرأة طموحة تعشق تحقيق الأهداف والتطلع الى المستقبل، فهو مشرق بأناقة عصرية مثالية من الذهب الوردي المرصع بالماس والأشكال الكروية الفاتنة من أحجار الملاكيت.

خاتم من ايلا  ILA

خاتم من ايلا  ILA
خاتم من ايلا  ILA

لعشاق أحجار الزمرد وما تعبر عنه من أناقة راقية وذوق رفيع ننتقي هذا الخاتم الرقيق من علامة إيلا فهو مميز بتصميم مرهف النعومة من الذهب الوردي مع أحجار مستديرة ومربعة من الزمرد.

خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren

خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren
خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren

يوفر هذا الخاتم الجريئ من علامة إيفا فيهرين لمسات الحداثة الساحرة والأناقة العصرية بفضل تصميمه المبتكر الذي يتخذ شكل حرف X في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard
خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

يقدم خاتم Ice Cube من علامة شوبارد التحية للشكل المكعب الأيقوني الذي يرمز الى الاتزان والتكامل، حيث يتمتع الخاتم بتصميم حلقة Eternity Band فاتنة بأشكال المكعبات ذات السحر الهندسي الراقي من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.