ساعة Panerai Luminor Due  بميناء وردي

Panerai تطلق 3 ساعات باستيل ملونة من مجموعة Luminor Due الجديدة

قدمت دار بانيراي Panerai مجموعة Luminor Due مقاس 38 مم، وهي ثلاث ساعات تتميز بأقراص بألواح الباستيل الحديثة، وهي الأولى من نوعها للعلامة التجارية.

وتعد مجموعة Pastello الجديدة من دار بانيراي لومينور ديو Panerai Luminor Due عصرية وفاخرة، وتعيد تفسير أصولها العريقة للساعات عالية الدقة المتجذرة في التميز والجماليات. وتتميز الساعات بأقراص بألواح الباستيل الحديثة، وهي الأولى من نوعها للدار، حيث صممت من الفولاذ 38 مم مع سوار معدني يعكس روح التصميم في صناعة ساعات بانيراي، ترافق جاذبية المجموعة مرتديها لتزين جميع إطلالاتها. ولأول مرة، بأقراص بلون الباستيل، تقدم دمت الدار ثلاثة ألوان جديدة مناسبة لجميع النساء، بما في ذلك الباستيل الفاتح والباستيل الأخضر والوردي. فتعرفي معنا اليوم على المجموعة المميزة من ساعات Panerai الجديدة بألوانها الثلاثة من الباستيل.

ساعة Panerai Luminor Due

ساعة Panerai Luminor Due  بميناء وردي
ساعة Panerai Luminor Due  بميناء وردي

تّسم مجموعة Luminor Due 38 مم الجديدة بطابع حضريّ وبسيط، وهي تُجسّد اللمسة العصريّة لبانيراي مع المحافظة على السمات التاريخية الشهيرة لساعاتها العالية الدقّة القائمة على التميّز، المظهر الجمالي، والأداء الوظيفي. وزوّدت ساعات المجموعة بأقراص ذات ألوان فاتحة عصريّة، ما يمثّل سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الدار. ومصممة هذه الساعات من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 38 مم مع سوار معدني يعكس أسلوب التصميم الخاص بساعات بانيراي، وهي تتلاءم بسحرها المميّز مع أسلوب الحياة الحضريّة اليوميّة.

وتتميّز الساعة بظهر مغلق، وقد زوّدت بسوار معدني استُلهم من قفل حماية التاج الخاص بدار بانيراي، حيث تتضمّن كلّ من حلقات السوار الشكل نصف البيضوي لنظام قفل الأمان. وقد زُيّنت الحلقات المقوّسة بالتأثيرَين الملمّع والمصقول، بالتناوب، بحيث تضفي لمسات من الرقّة والإتقان على الساعات التي تُعدّ إضافة مثاليّة إلى أيّ تشكيلة ساعات.

مميزات ساعات Panerai Luminor Due الجديدة

Panerai تطلق 3 ساعات باستيل ملونة من مجموعة Luminor Due الجديدة
Panerai تطلق 3 ساعات باستيل ملونة من مجموعة Luminor Due الجديدة

تجسد مجموعة Panerai Luminor Due مقاس 38 مم الأناقة الحضرية دون عناء بينما تظل وفية لإرثها المتمثل في إنتاج ساعات عالية الدقة بجماليات ووظائف مميزة. ولأول مرة على الإطلاق، تقدم المجموعة مواني باستيل حديثة تعرض النبض المعاصر للعلامة التجارية. هذه الساعات مغلفة بالفولاذ ومكمّلة بسوار معدني يعكس روح صناعة الساعات لدى دار بانيراي، وهي مثالية للحياة اليومية والخاصة.

تتميز الساعات بتصميم جديد، أقل نحافة وأخف وزنا وأكثر أناقة، مع الاحتفاظ بالصرامة الميكانيكية لسابقاتها، تعبّر ساعات Luminor Due عن التطور الإيطالي الحضري.

كما يعمل عيار P900 الأوتوماتيكي على تشغيل Luminor Due 38 مم باحتياطي طاقة لمدة ثلاثة أيام، وتعد مجموعة Luminor Due جزءًا مميزاً بحصري مع توفر 500 قطعة لكل غطاء قرص في السنة.

ميناء ساعات Panerai Luminor Due بألوان مميزة

ساعة Panerai Luminor Due بميناء أخضر
ساعة Panerai Luminor Due بميناء أخضر

موانئ الساعة المتطورة الأنيقة المليئة بمادة Super-Luminova البيضاء التي تضيء باللون الأخضر في الظلام مظللة بطلاء مزدوج التشطيب ينتقل من قمة أفتح إلى تدرج أغمق في الأسفل. كما أن هذه المجموعة متوفرة باللون الأزرق الفاتح والأخضر والوردي البودرة، ويحدد القرص التاريخ عند الساعة 3 والثواني الصغيرة عند الساعة 9. ويُنهي نقش بانيراي الخفيف المظهر العالمي الجوهري للموانئ الباستيل، ويبرز الألوان الجديدة كليًا، المستخدمة لأول مرة في تاريخ بانيراي.

يتم عرض الوقت إما على قرص بلون أزرق فاتح أو أخضر فاتح أو وردي فاتح مع علامات مؤشر للساعة والأرقام العربية: 6 و 12. كل موانئ الساعات مظللة بطلاء مزدوج التشطيب يعطي تأثيراً متدرجاً ينتقل من مركز أفتح يصبح أغمق تدريجياً مع اقترابه من المحيط. كما ذكرنا سابقًا، هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها بانيراي لوحة ألوان الباستيل هذه على أي من ساعاتها.