مقهى Messika.. أول مقهى للدار يطل على أسطح العاصمة الفرنسية باريس

مقهى Messika.. أول مقهى للدار يطل على أسطح العاصمة الفرنسية باريس

نانسي شربل
12 يونيو 2023

مع حلول موسم الصيف..افتتح دار ميسيكا Messika أول مقهى له، وهو أول مشروع فني من Haute Joaillerie House، يفتتح أبوابه على شرفة 7th Heaven في Printemps Haussmann. ويوفر المقهى تجربة احتفالية وذواقة وأنيقة في أجواء أنيقة ومريحة، مع إطلالة 180 درجة على سماء باريس، مع قائمة طعام مميزة وموسيقى مع أفخم الدي جي. فتعرفي معنا اليوم أكثر على هذا المقهى المميز في العاصمة الفرنسية باريس للاستمتاع بأجواء أنيقة ومريحة وبإطلالات خلابة على العاصمة وبرج إيفل الشهير.

تمتعي بأجمل المأكولات في مقهى ميسيكا الجديد
تمتعي بأجمل المأكولات في مقهى ميسيكا الجديد

مقهى "كافيه ميسيكا" في باريس

تم افتتاح المقهى أو لاونج ميسيكا Messika الرائعة على السطح في الطابق السابع على سطح متجر "برنتان هوسمان"  Printemps Haussmann العريق في باريس مع نهاية شهر مايو وسيبقى حتى نهاية شهر أكتوبر 2023، وهي تمثل التعاون غير المسبوق بين مؤسستين باريسيتين رئيسيتين. وتؤكد ميسيكا نفسها أكثر من أي وقت مضى على أنها دار للمجوهرات الراقية، وقد نمت شراكتها مع علامةبرنتان” Printemps ، وجهة الأزياء الشهيرة، من اتصال واضح وطبيعي. ومن خلال هذا المقهى سينعَم الضيوف بلحظات من العُمر في وجهة مميّزة مطلّة على أسطح مباني هاوسمان الجميلة في باريس .  

.jpg مقهى كافيه ميسيكا في باريس
مقهى كافيه ميسيكا في باريس 

 مع إطلالة بانورامية استثنائية، يعتبر مقهى ميسيكا مساحة في الهواء الطلق، حيث يلتقي جمال مواده مع الخطوط النظيفة والواسعة. وتم تصميم المساحة على صورة الدار، أي من شظايا الذهب وأضواء النيون المعاصرة والرخام الفاخر والمرايا المصقولة تخلق إحساسًا بالفخامة والحداثة.

مقهى ميسيكا يحوّل اللحظات العادية إلى لحظات من العُمر

تتيح هذه الوجهة الجديدة للزوّار الاستمتاع بأحلى اللحظات تحت عنان السَّماء وتذوّق وجبة فاخرة، حيث يتكيّف "كافيه ميسيكا" مع تقدُّم ساعات النهار، بدءًا من شروق الشمس وحتّى اختفائها وراء أسطح المباني، فيبدأ النهار مع مشروبات السموذي الطازجة الغنيّة بالفيتامينات، قبل الانتقال إلى وجبات الغداء الصحية مع المشروب الفوّار ظهرًا، وقائمة الوجبات الخفيفة الفاخرة والـ"آيس كريم والكوكيز" اللذيذة؛ وختام النهار مع أمسيات يحييها الدي جاي حيث يتسنّى للضيوف الاستمتاع باحتساء الكوكتيلات الفاخرة تحت سماء باريس. وتطغى الأجواء الاحتفالية على هذه الفسحة الحالمة في الهواء الطلق، التي تعد الضيوف بموسم حافل باللحظات المميّزة تحت عنان السماء.

.jpg مقهى ميسيكا يحوّل اللحظات العادية إلى لحظات من العُمر
مقهى ميسيكا يحوّل اللحظات العادية إلى لحظات من العُمر 

تلاقي الأفكار تحت عنوان الإبداع والحداثة

تُضفي ڤاليري ميسيكا، المديرة الإبداعية للدار، لمستها المميزة على لاونج 7ème Ciel على سطح متجر "برنتان هوسمان"، فتعمّ الأجواء الراقية والباعثة على الهدوء على المكان حيث يتسنّى للضيوف التنعّم بمناظر العاصمة التي تحبس الأنفاس وبرج إيڤل الشهير.

افتتاح أول مقهى لدار Messika
افتتاح أول مقهى لدار Messika

ويقع "كافيه ميسيكا" في الهواء الطلق حيث يوفّر أروع المناظر البانورامية على المدينة. كما يعكس الديكور صورة الدار، ويتجلّى ذلك في القطع الذهبية وأضواء النيون المعاصرة والرخام الفاخر والمرايا، وكلّها تفاصيل توحي بطابع فخم وحديث.

مقهى مصمم بديكور راق

.jpg مقهى ميسيكا مصمم بديكور راق
مقهى ميسيكا مصمم بديكور راق 

توحي كافّة التفاصيل في "كافيه ميسكيا" بمجموعة Move حيث تتألق الفسحة بالأقواس والمرايا والأضواء العائمة والمتحرّكة، وتشمل استراحة في الوسط ذات خطوط منحنية. وينبض المكان برمّته بالطاقة والحياة، وكأنّه جوهرة بحدّ ذاته. كما يتميز المقهى بتفاصيل مستوحاة من أسلوب الآرت ديكو، تستحضر إلى البال مجموعة الدار الشهير برمّتها.

ومن وحي حملة ميسيكا الإعلانية لموسم 2023، اختارت المديرة الفنية ألوانًا بهيّة للديكور تتباين بين الأحمر والأزرق والبنفسجي، نراها على الوسادات وقوائم المأكولات وأكواب الخزف وحتّى في مشروبات الكوكتيل. تخاطب هذه الفسحة النابضة بالأناقة والألوان الحواس الخمس

كافيه ميسيكا تلاقي الأفكار تحت عنوان الإبداع والحداثة
كافيه ميسيكا تلاقي الأفكار تحت عنوان الإبداع والحداثة 

مأكولات تبرز فنّ الحياة الفرنسي

يُضيء مقهى "كافيه ميسيكا" سماء باريس من الطابق السابع لمتجر "برانتان"، وكأنّه ألماسة برّاقة، فيُشكّل أروع وجهة هذا الصيف للابتعاد عن صخب المدينة والتنعّم بلحظات حالمة.

وتلتقي لحظات الأُنس الدافئة مع أفخم المأكولات اللذيذة بفضل التعاون مع الشيف الشهير Juan Arbelaez حيث تعكس قائمة المأكولات تصاميم ميسيكا، فهي بسيطة ونقيّة ومحضّرة بإتقان، وتجمع بين الأطباق اللذيذة والأطباق الصحية.

كافيه ميسيكا يقدّم مشروبات ومأكولات مميزة هذا الصيف
كافيه ميسيكا يقدّم مشروبات ومأكولات مميزة هذا الصيف

وتوفّق هذه المأكولات المميّزة بين النكهات بذكاء وبراعة، فتلتقي النكهات الباردة مع الساخنة والحلوة مع المالحة، ليكون كل طبق عبارة عن تجربة جديدة بانتظار من يكتشفها ويتشاركها. وتضمّ القائمة أيضًا تشكيلة من الحلويات الفرنسية المميزة.

كافيه ميسيكا.. مأكولات تبرز فنّ الحياة الفرنسي  jpg
كافيه ميسيكا.. مأكولات تبرز فنّ الحياة الفرنسي  jpg