كيف عكست تصاميم مجوهرات شاكيرا Shakira شخصيتها؟

شاكيرا Shakira بتصاميم مجوهرات تعكس شخصيتها.. هل أعجبتكِ؟

خلود الليثي
28 يوليو 2023

نشرت شاكيرا Shakira، مقطع فيديو على صفحتها على الانستقرام، خلال تصوير أغنيتها الجديدة Copa Vacia، إذ أصيبت النجمة الكولومبية بحالة من الذعر، بعد تعرضها لمفاجأة غير متوقعة، إذ قام فأر باقتحام موقع التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

كانت النجمة الكولومبية شاكيرا Shakira، مرتدية رداء حورية البحر وباروكة وردية، عندما فاجأها الفأر بالاقتراب منها لمسافة قريبة من رأسها، مما أجبرها على القيام بسرعة وعلامات الذعر واضحة على وجهها وهي تصرخ، ولكن ملابسها أعاقت حركتها.

شاكيرا Shakira تٌصاب بالذعر خلال تصوير أغنيتها الجديدة Copa Vacia
شاكيرا Shakira تٌصاب بالذعر خلال تصوير أغنيتها الجديدة Copa Vacia

وعلقت شاكيرا Shakira على الفيديو على صفحتها، التي يتابعها حوالي 88 مليون من جمهورها، ليحقق الفيديو أكثر من 10 مليون مشاهدة خلال ساعات، وقالت النجمة الكولومبية: "هذه الأشياء تحدث حتى مع حوريات البحر".

ملكة الموسيقى اللاتينية شاكيرا Shakira
ملكة الموسيقى اللاتينية شاكيرا Shakira 

ومنذ ظهرت لأول مرة في تسجيل من إنتاج شركة Sony للترفيه الموسيقي وكانت تبلغ من العمر 13 عامًا، استطاعت شاكيرا Shakira إثبات نفسها فنيا وعالميا وخصوصا بعد أن أصدرت أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية في عام 2001 بعنوان Laundry Service، الذي بيع منه أكثر من 13 مليون نسخة حول العالم.

تحرص شاكيرا Shakira، على الظهور بإطلالات تعكس شخصيتها، وخصوصا عند اختيارها لقطع مجوهراتها، التي تعكس شخصيتها.

شاكيرا Shakira بأسورة عريضة
شاكيرا Shakira بأسورة عريضة

لم يرتبط اسم النجمة الكولومبية بارتدائها لقطع المجوهرات الساحرة فحسب، ولكن ارتبط اسم شاكيرا Shakira بعالم المجوهرات، عندما تعرّض منزلها وصديقها الإسباني غيرارد بيكيه، في برشلونة، للسرقة منذ أعوام، بينما لم يكونا متواجدان فيه، لكنّ والدا "بيكيه" كانا ينامان في الطابق العلوي عندما وقع الحادث، ولم يصابا بأذى.

دخل اللصوص عبر نافذة باستخدام ما يسمى بـ"الأسلوب الصامت" حتى لا يزعجوا المقيمين أو الجيران، ولم يسمع والدا بيكيه شيئًا على ما يبدو، واكتشفا الحادث فقط عندما استيقظا وأبلغا الشرطة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنّ شاكيرا، كانت تؤدي عروضها في ألمانيا في ذلك الوقت، بينما سافر بيكيه إلى روسيا استعدادًا لانطلاق بطولة كرة القدم.

ويعتقد أن الساعات الفاخرة التي تعود إلى لاعب كرة القدم ومجموعة من المجوهرات، سٌرقت من القصر الذي تبلغ مساحته 700 متر مربع في برشلونة.

وفي العام الماضي، تصدر اسم شاكيرا Shakira مؤشرات البحث على غوغل بعد إعلانها ومدافع فريق برشلونة لكرة القدم جيرار بيكيه Gerard Pique، عن انفصالهما بعد علاقة دامت أكثر من عشر سنوات.

واليوم نتعرف على أبرز إطلالات مجوهرات النجمة شاكيرا Shakira، التي تنسقها مع طّلتها الساحرة في حفلاتها أو ظهورها بشكل عام في المناسبات المختلفة.

شاكيرا Shakira بقلادة ذهب ضخمة التصميم
شاكيرا Shakira بقلادة ذهب ضخمة التصميم

تألقت شاكيرا Shakira خلال إطلالتها في برنامج Dancing with Myself، حيث نسّقت إطلالة بفستان لامع، أسود اللون، وزيّنته بقلادة ذهب ضخمة التصميم.

شاكيرا Shakira بقطع مجوهرات مرصّعة بالألماس من المجوهرات الراقية لدار شوبارد Chopard
شاكيرا Shakira بقطع مجوهرات مرصّعة بالألماس من المجوهرات الراقية لدار شوبارد Chopard

شاكيرا Shakira خلال مرورها على السجادة الحمراء، لعرض فيلم Elvis خلال الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان، جنوب فرنسا، في 25 مايو 2022. حيث تميّزت بإطلالة الفستان الأسود مع قطع مجوهرات مرصّعة بالألماس من المجوهرات الراقية لدار شوبارد Chopard.

شاكيرا Shakira بإطلالة كاجوال متعددة الألوان مع مجموعة من الأساور الملونة
شاكيرا Shakira بإطلالة كاجوال متعددة الألوان مع مجموعة من الأساور الملونة

شاكيرا Shakira خلال مؤتمر صحفي قبل غنائها في افتتاح دورة ألعاب أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي "CAC" لعام 2018 في بارانكويلا، كولومبيا، في 19 يوليو 2018.

نسّقت شاكيرا Shakira إطلالة كاجوال متعددة الألوان مع مجموعة من الأساور الملونة.

شاكيرا Shakira عدد من الأساور والقلادات من علامة Pandora
شاكيرا Shakira عدد من الأساور والقلادات من علامة Pandora

ارتدت شاكيراShakira ، عدد من الأساور والقلادات من علامة Pandora التجارية.

شاكيرا Shakira بعدد من الأساور الماسية الأنيقة
شاكيرا Shakira بعدد من الأساور الماسية الأنيقة

وفي إحدى إطلالات شاكيرا Shakira، ارتدت ­عدد من الأساور الماسية الأنيقة.

شاكيرا Shakira بمجموعة من الأساور الملوّنة
شاكيرا Shakira بمجموعة من الأساور الملوّنة

نسّقت شاكيرا Shakira خلال تصوير فيديو كليب لأغنية La Bicicleta، في 21 مايو 2016، إطلالة بفستان متعدد الألوان والنقشات، وزيّنت معه مجموعة من الأساور الملوّنة.

الصور من الانستقرام