نانسي عجرم

نانسي عجرم لـ"هي": أتمنى للسعودية المزيد من التقدم والازدهار وأن تتحقق وتنجح جميع المشاريع العملاقة التي جاءت ضمن رؤية 2030

21 سبتمبر 2023

حوار: ADNAN ALKATEB

مرة أخرى تطل علينا النجمة العربية نانسي عجرم وهي تتألق مع دار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني" .TIFFANY & CO في تعاون يكشف مدى عمق هذه العلاقة التي لم يمر عليها أكثر من سبعة أشهر منذ انضمام نانسي إلى السفيرات العالميات للدار، ففي الثامن من أغسطس الماضي أطلت علينا ملكة البوب العربي بأغنيتها الجديد "تيجي ننبسط"، وظهرت في الفيديو وهي تتزين بقطع رائعة من أجمل مجموعات الصيف، بما فيها أساور ELSA PERETTI® BONE العريضة، وأقراط ELSA PERETTI® HIGH TIDE ، وخواتم TIFFANY T. وتتميز الأغنية التي تشجع على الاحتفاء بمشاعر البهجة والسعادة والتفاؤل، بالرومانسية والقوة معا، لأنها تدعو إلىالتخلي عن المشاعر السلبية التي تحملها تحديات الحياة.

نانسي بمجوهرات TIFFANY LOCK من TIFFANY & CO
نانسي بمجوهرات TIFFANY LOCK من TIFFANY & CO

نانسي النجمة الساحرة التي تربطنا بها علاقة صداقة مميزة مستمرة منذ بداياتها حتى الآن، خصتنا بهذا الحوار عن رمزية هذا التعاون وتفاصيل الأغنية والفيديو، مؤكدة أنها تتمحور حول أهمية احتضان الأوقات الجميلة والاستمتاع بأبسط اللحظات، وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع علامة .TIFFANY & CO لإطلاق الأغنية الجديدة التي تجسد مفاهيم الحب والسعادة التي تشتهر بها دار "تيفاني". وقالت: "هذا التعاون جزء من مسيرة طويلة أضافت خلالها العلامة العريقة لمسات من الرقي والألق على مختلف إطلالاتي. واستطعنا من خلال التعاون تجسيد رومانسية الأجواء الصيفية وحيويتها في الأغنية الجديدة، التي أتمنى أن تسعد جمهوري العزيز".

ويذكر أن هذا الفيديو من الإنجازات العديدة التي حققتها دار تيفاني بالتعاون مع النجمة نانسي عجرم، منذ تعيينها سفيرة للدار خلال معرض الدوحة للمجوهرات في فبراير، حيث حضرت بعدها افتتاح المتجرين الرئيسيين في نيويورك ودبي مول. كما شاركت في الحملة الترويجية لتشكيلة LOVE & ENGAGEMENT في المنطقة بعنوان HAPPY BIRTHDAY  في أبريل، والحملة الترويجية لتشكيلة LOVE LOCK في أغسطس، التي تمثل أول حملة عالمية لها مع الدار.

كيف ترين علاقتك اليوم مع "تيفاني" بعد نحو سبعة أشهر على تعيينك سفيرة لهذه الدار الأمريكية العريقة؟

يسعدني أن أكون جزءا من رحلة .TIFFANY & CO على مدى الأشهر السبعة الماضية، حيث شهدتُ الكثير من التغييرات التي أجرتها العلامة مؤخرا بهدف مشاركة إرثها وخبرتها الطويلة في عالم الألماس. كما أفخرُ بمساهمتي في الفصل الجديد لمسيرتها المزدهرة، وهو ما أتاح لي الفرصة للاستمتاع بتجربة استثنائية غامرة، بدءا من زيارة مقرها الرئيس في نيويورك الذي تمّ تجديده مؤخرا، وصولا إلى تعييني السفيرة العالمية الأولى من الشرق الأوسط للدار لتمثيل حملتها العالمية. وأتطلع إلى مواصلة الرحلة مع الدار الراقية والعمل معها، من خلال الشراكات المثمرة التي تضمن أن تنال إعجاب عشّاق المجوهرات على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

صورة من فيديو أغنية "تيجي ننبسط"
صورة من فيديو أغنية "تيجي ننبسط"

ما المناسبة أو الحفل الأقرب إلى قلبك مع الدار خلال تلك الفترة؟

كانت مناسبة إعادة افتتاح المتجر الرئيس في نيويورك مؤخرا من اللحظات العزيزة على قلبي، والتي أتاحت لي فرصة مثالية للتعرف عن قرب إلى هوية علامة المجوهرات الفاخرة، التي تتمتع بإرث غني يتناغم مع جوهر وأجواء مدينة نيويورك. كما منحتني هذه الزيارة فرصة مميزة لاستكشاف خبرات الدار الطويلة في القطاع، بدءا من أساليب تصميم قطع الألماس والساعات، وصولا إلى التعرف إلى المهارات الحرفية العالية في تصميم الفضة.

وما المجموعة أو القطعة المفضلة لديك؟

تمثّل ™.SCHLUMBERGER BY TIFFANY & CO إحدى تشكيلاتي المفضلة والمناسبة لجميع الأوقات، لأنها تنسجم مع إطلالاتي وأسلوبي الشخصي، ولا سيما الخواتم المزينة بـ16 حجرا، والتي تتماشى بسلاسة وأناقة مع مختلف الإطلالات. ولطالما تميزت "تيفاني" في تقديم تشكيلة من المجوهرات الفاخرة التي تتألق بأجمل التصاميم المزينة بالألماس والأحجار الكريمة الفريدة، وهو ما يجعلها خياري الأمثل لإضفاء ألق خاص على إطلالاتي على المسرح.

نانسي عجرم بمجوهرات "تيفاني" على غلاف ألبومها
نانسي عجرم بمجوهرات "تيفاني" على غلاف ألبومها

حدثينا عن مشاعرك وأنت تتألقين من جديد في الحملة الترويجية جديدة لتشكيلة TIFFANY LOCK.

تحتفي هذه التشكيلة بمشاعر الحب السامية والروابط الوثيقة التي تجمعني مع عائلتي والمتابعين وأغنياتي ومع ذاتي، وهو ما يمنحها مكانة خاصة في قلبي. كما يسعدني بصفتي السفيرة الأولى للدار من الشرق الأوسط، المشاركة في الحملة العالمية الترويجية، التي تأتي خطوة مهمة في مسيرتي المهنية. ويسرني المشاركة في هذا الإنجاز الاستثنائي وتمثيل الدار العريقة على الصعيد العالمي.

ماذا يعني لك أن تكوني مع السفراء العالميين: "روزي" ROSÉ، و"جيمين" JIMIN، و"فلورنس بيو" FLORENCE PUGH؟

أفخر بمشاركة رحلتي مع هؤلاء النجوم الرائعين من مغني بوب وممثلات وفنانين تجمعني معهم رؤية مشتركة، تؤكد أهمية الفن وقدرته على التأثير الإيجابي في حياة الأشخاص حول العالم، وهو ما منحني تجربة لا مثيل لها. وتشكل هذه الحملة دليلا راسخا على شغفنا وحبنا للفن والروابط الوثيقة التي تجمعنا مع جمهورنا، سواء من خلال أعمالنا الفنية التي تتنوع بين الألحان الممتعة أو العروض المميزة أو التمثيل المبدع.

ROSÉ
ROSÉ
FLORENCE
FLORENCE
JIMIN
JIMIN

ما الرسالة التي تودين توجيهها من خلال أغنيتك الجديدة؟ ولماذا اخترت الأبيض فقط لونا مفضلا خلال تصويرها وكذلك لون المجوهرات؟

تحتفي أغنية "تيجي ننبسط" بفصل الصيف والأوقات الممتعة في الحياة، ويتميز فيديو الأغنية بمشاهد حيوية وحماسية تشجع على المرح والرقص، في حين تضفي المجوهرات ألقا خاصا على كل تفصيل. كما يجسد اللون الأبيض اللحظات الصيفية والشاعرية التي تتكامل مع خواتم وأساور تشكيلة ®ELSA PERETTI المستوحاة من حركة المد والجزر.

نانسي عجرم
نانسي عجرم 

كيف استقبلك الجمهور السعودي خلال إحيائك حفلتك الأخيرة ضمن فعاليات موسم الرياض؟ وماذا تقولين لهم بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يحل في سبتمبر الجاري؟

أعتز بالحب الكبير الذي يغمرونني به دائما، ليس في حفلاتي فقط، وإنما في كل مناسبة وكل مكان ألتقيهم به. وحفلتي في ديسمبر الماضي خلال موسم الرياض أتت لتؤكد مرة جديدة على الحب الكبير والمتبادل بيني وبينهم.

كم استمتعت باستقبالهم الحار لي، وبهذه المناسبة أود أن أتقدم لهم جميعا، ولقيادتهم الحكيمة بأحر التهاني بمناسبة اليوم الوطني، متمنية للسعودية المزيد من التقدم والازدهار، وأن تتحقق وتنجح جميع المشاريع العملاقة التي جاءت ضمن رؤية 2030.