بمناسبة شهر أكتوبر تألقي بأجمل مجوهرات اللون الوردي

مجوهرات اللون الوردي في اطلالتك خلال شهر أكتوبر

 عبير شرارة
4 أكتوبر 2023

مؤخراً يحظى اللون الوردي بإقبال عالمي كبير بفضل فيلم Barbie وتأثيره على مختلف الفنون والأزياء، وإذا كان اللون الوردي هو لونك المفضل فأنت محظوظة، حيث يأتي شهر أكتوبر بالعديد من الفرص لتتباهى بحبك له، ففي شهر أكتوبر من كل عام يتفق عشاق الموضة من جميع أنحاء العالم للتفكير في دعم شهر التوعية بسرطان الثدي، وبما أن الموضة يمكن أن تكون وسيلة لإيصال رسالتنا، فإن ارتداء المجوهرات الوردية هو أحد الخيارات التي من شأنها أن تساعدنا على التوعية وتسليط الضوء على مرض سرطان الثدي.

تألقي بمجوهرات لون وردي في شهر أكتوبر
تألقي بمجوهرات لون وردي في شهر أكتوبر

وللتعبير عن هذه الرسالة الهامة لكل النساء نختار قطع المجوهرات التي تساعدك على إظهار دعمك بأكثر الطرق أناقة وتمنحك الفرصة للتألق، فسواء اخترت قطعة مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي أو الأوبال أو الكوارتز، أو أبقيت الأمر بسيطًا مع قطعة مجوهرات مزينة بالاناميل الوردي ..فسيتم إيصال رسالتك بالتأكيد..

مجوهرات اللون الوردي مثالية لشهر التوعية ضد سرطان الثدي
مجوهرات اللون الوردي مثالية لشهر التوعية ضد سرطان الثدي

سلسلة FRENZY PINK SAPPHIRE MINI BAR PENDANT من سوزان كالان  Suzanne Kalan

سلسلة FRENZY PINK SAPPHIRE MINI BAR PENDANT من سوزان كالان  Suzanne Kalan
سلسلة FRENZY PINK SAPPHIRE MINI BAR PENDANT من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من مجموعة  "Frenzy"التي ابتكرتها علامة سوزان كالان من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ، تم ترصيع هذه السلسلة الساحرة بقطع باجيت من الياقوت الوردي 0.25 قيراط والماس الأبيض المستدير قيراط ، وهي سلسلة ناعمة يمكنك ارتداؤها بمفردها أو يمكنك تكديسها مع العديد من السلاسل الأخرى.

خاتم Pink Sapphire Oval Eternity Band من شاي  SHAY

خاتم Pink Sapphire Oval Eternity Band من شاي  SHAY
خاتم Pink Sapphire Oval Eternity Band من شاي  SHAY 

تأسست شركة Shay Jewelry في لوس أنجلوس عام 2002 على يد الثنائي الأم وابنتها لادان وتانيا، وهي تقدم تصاميم مجوهرات مستوحاة من حب السفر والأزياء الراقية مثل أساور التنس المميزة وقلائد السلسلة السميكة، ويلفت الأنظار من ابداع شاي خاتم Pink Sapphire Oval Eternity Band من الذهب عيار 18 قيراط المرصع بأحجار ياقوت وردي بيضاوية بوزن 8 قيراط.

سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco   

سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco
سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco   

من الألماس والياقوت الوردي والذهب الأخلاقي عيار 14 قيراط  ابتكرت علامة  Zoë Chicco  هذه السلسلة شديدة النعومة، فهي تعشق تقديم قطع شخصية وكلاسيكية ومتعددة الاستخدامات في نفس الوقت، وتتميز تصميمات مجوهرات زوي شيكو اليومية الرقيقة والحديثة بأنها أنيقة بما يكفي لارتدائها بمفردها ولكنها رقيقة بما يكفي لارتدائها مع طبقات معًا، والنتيجة هي مجوهرات يومية خالدة يمكن ارتداؤها مدى الحياة.

أقراط Ignite من  فرناندو خورخيه  Fernando Jorge

أقراط Ignite من  فرناندو خورخيه  Fernando Jorge
أقراط Ignite من  فرناندو خورخيه  Fernando Jorge

يستمد المصمم فرناندو خورخيه إلهامه من موطنه البرازيل، وهو ما تبرزه العناصر الموجودة في أقراط Ignite ، والتي تتميز بحجرتي مورغانيت وردية مقطوعة على شكل كمثرى تم تشكيلها لمحاكاة اللهب الوامض بإشراقة عصرية غامضة وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط .

سلسلة من جيا جيا JIA JIA

سلسلة من جيا جيا JIA JIA
سلسلة من جيا جيا JIA JIA

الكوارتز الوردي هو حجر متصل بشاكرا القلب ومرتكز على مبادئ حب الذات وهي مشاعر تحتفل بها علامة  JIA JIA  التي تؤمن بالجمال العضوي وقوة البلورات الخام من خلال تصميمات المجوهرات، وهو ما نراه في هذه السلسلة المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط مع بلورة ساحرة من الكوارتز الوردي المرصع بـ 0.15 قيراط من الماس لإضفاء لمسة نهائية من الفخامة.

أقراط Handcuff من رينبو ك  Rainbow K

أقراط Handcuff من رينبو ك  Rainbow K
أقراط Handcuff من رينبو ك  Rainbow K

تعمل علامة رينبو ك على توحيد جماليات آرت ديكو مع حماسة وحيوية الأحجار الكريمة الملونة ويلفت الأنظار منظور التصميم الأكثر جرأة لقرط مفرد من الذهب عيار 9 قيراط من Rainbow K مصنوع يدوياً في باريس بإطار من الذهب عيار 9 قيراط مع لمسة نهائية من الألماس المرصوف بـ 0.21 قيراط، ثم تم تشطيبها بالمينا الوردية لإضفاء وميض مذهل من الألوان.

سلسلة Miki  من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann

سلسلة Miki  من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann
سلسلة Miki  من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann 

تجمع صائغة المجوهرات الفرنسية أوريلي بيدرمان بين الحرفية الدقيقة والشعور بالأناقة البوهيمية السهلة ، وتشير اللمسة النهائية ذات التأثير المضفر لقلادة Miki  من أوريلي بيدرمان إلى أشعة الشمس الذهبية في كاليفورنيا، وهي مرصعة بحجر كابوشون مربع الشكل من الأوبال الوردي.

أقراط Streamer heart sapphire من أليسون لو  Alison Lou

أقراط Streamer heart sapphire من أليسون لو  Alison Lou
أقراط Streamer heart sapphire من أليسون لو  Alison Lou

تصنع أليسون لو مجوهرات مثيرة للبهجة وتشتهر بإبداعات مستوحاة من رسومات الستينيات وتصميمات لوسيت القديمة واللغة المرحة للرموز التعبيرية، مثل أقراط Streamer الوردية المرصعة بـ 6.32 قيراطًا من الياقوت الوردي المقطوع على شكل قلب يحيط بها اطار بالذهب الملتوي عيار 14 قيراط والمينا مع مثبتات بخطاف لسهولة وبساطة.

أقراط Lola من ميليسا كاي  Melissa Kaye

أقراط Lola من ميليسا كاي  Melissa Kaye
أقراط Lola من ميليسا كاي  Melissa Kaye

مزجت علامة ميليسا كاي المينا الوردية الزاهية مع الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا في أقراط Lola والتي تم تشكيلها على شكل حلقات غير منتظمة لإضفاء لمسة مرحة،  كما تم ترصيعها بـ 0.32 قيراط من الألماس المتلألئ لمزيد من البريق، وتبتكر العلامة أروع المجوهرات المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والألماس والمينا الفلوريسنت من مصادر مستدامة لتقديم قطع ممتعة يمكن ارتداؤها وتشعر بالأناقة والمعاصرة بنفس القدر.