مجوهرات الفنانة درّة

شاهدي كيف تغيّر نمط الفنانة درّة في اختيار قطع المجوهرات على مرّ السنين

خلود الليثي
13 أكتوبر 2023

تحتفل درّة زروق، اليوم بعيد ميلادها الـ 43، إذ ولدت في 13 يناير 1980، حصلت النجمة التونسية على شهادة الدراسات المُعمقة في العلوم السياسية.

مجوهرات النجمة التونسية درّة
مجوهرات النجمة التونسية درّة

دخلت درّة مجال الفن بعد انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، كما ظهرت مع الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007.

 شاركت النجمة التونسية منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها العارعام 2010، والريان 2011، وآدم في 2011.

مجوهرات درّة من أشهر الدور العالمية
مجوهرات درّة من أشهر الدور العالمية

ولم تترك النجمة التونسية درّة زروق بصمتها في عالم الفن فقط، بل في عالم الموضة والأزياء أيضاً من خلال اختيار أجمل تصميمات المجوهرات التي تبرزها بأبهى صورة.

تُحب درّة المجوهرات الفاخرة كبيرة الحجم التي تلفت الأنظار، فهي لا تتردد في اختيارها بشكل دائم، ومع معظم الإطلالات ومختلف المناسبات والمهرجانات.

وتتميز درّة بأناقتها الفريدة التي تميزها عن غيرها، واختيارها للمجوهرات الفاخرة التي تليق بفساتينها على السجادة الحمراء، وفي ما يلي نتعرف على بعض من القطع الساحرة التي تألقت بها النجمة التونسية من أشهر دور المجوهرات العالمية.

درّة بأساور مكدسة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

درة بأساور مكدسة من تيفاني أند كو Tiffany & Co
درة بأساور مكدسة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

وبإطلالة ساحرة بفستان باللون الأسود وحملات مرصعة بالفضي اللامع، من توقيع علامة الأزياء Jony Matta Ghorayeb، تألقت النجمة التونسية درّة بأساور بصيحة التكديس تأخذ العقل، من الذهب الأبيض والأصفر المرصع بالألماس، وأقراط Hoop من الذهب وخاتم ماسي أنيق من توقيع علامة المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co.

درّة بإطلالة باريسية ساحرة من دار ميسيكا  Messika

درة بإطلالة باريسية ساحرة من دار ميسيكا  Messika
درة بإطلالة باريسية ساحرة من دار ميسيكا  Messika

اختارت خبيرة المظهر يُمنى مصطفي Youmna Moustafa، للنجمة التونسية درّة إطلالة باريسية ساحرة في أسبوع الموضة، إذ ارتدت جامبسوت باللون الذهبي البرّاق، وأقرنت معه جاكيت طويل باللون الجملي، وأكملت اللوك بقطع مجوهرات من دار ميسيكا  Messika .

درّة بقطع مجوهرات ماسية فارهة

درة بقطع مجوهرات ماسية فارهة
درة بقطع مجوهرات ماسية فارهة

في مهرجان الفضائيات العربية حصلت النجمة التونسية على جائزة التميز والإبداع، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل الأجهر، ولهذه المناسبة ارتدت درّة، فستان باللونين الأسود والأبيض من تصميم فؤاد سركيس Fouad Sarkis، وزيّنت مظهرها بمجوهرات من توقيع Michael Oro Jewellery.

درّة بأجمل إطلالات المجوهرات بأسبوع الموضة في باريس

درة بأجمل إطلالات المجوهرات في أسبوع الموضة في باريس
درة بأجمل إطلالات المجوهرات في أسبوع الموضة في باريس

في أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2023- 2024، على ضفاف نهر السين وأمام برج إيفيل، حرصت درّة، على اختيار أجمل الإطلالات التي تخطف الأنظار، إذ حضرت عرض جورج حبيقة GEORGES HOBEIKA بفستان طويل مكشوف الظهر، باللون الوردي، كما حضرت الفنانة التونسية عرض مصمم الأزياء اللبناني الإيطالي طوني وردTONY WARD، بقميص أبيض واسع وبنطلون أسود فضفاض زينته بحزام كبير.

زيّنت درة إطلالتيها بمجوهرات ساحرة من قلادة ماسية رائعة وسوار وخواتم وغيرها من القطع الخلابة، التي تلفت الأنظار.

درّة بمجوهرات أنيقة من مارلي MARLI

درة بمجوهرات أنيقة من مارليMARLI
درة بمجوهرات أنيقة من مارليMARLI

ارتدت الممثلة التونسية درّة إطلالة صيفية ناعمة من توقيع Stella McCartney، ونسقت معها قطع مجوهرات أنيقة من علامة مارليMARLI.

درّة بمجوهرات ميسيكا Messika

درة بمجوهرات ميسيكا  Messika
درة بمجوهرات ميسيكا  Messika

اختارت النجمة التونسية درّة مجوهرات من توقيع علامة المجوهرات ميسيكا Messika لتٌزين إطلالتها في مهرجان فينيسيا السينمائي.

درّة بقلادة ماسية فاخرة من علامة ميسيكا Messika

درة بقلادة ماسية فاخرة من علامة ميسيكا Messika
درة بقلادة ماسية فاخرة من علامة ميسيكا Messika

النجمة درّة تتألق بفستان أنيق باللون الأسود ونسقت معه قلادة ماسية فاخرة من علامة ميسيكا Messika، مع خواتم من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وأقراط ماسية أنيقة، لإطلالة فخمة تخطف الأنظار.

إطلالة مجوهرات درّة في حفل زفافها

 درة بإطلالة مجوهرات ساحرة في حفل زفافها
 درة بإطلالة مجوهرات ساحرة في حفل زفافها

في عام 2020 الذي امتلأ بحفلات الزفاف لكثير من النجمات، اللاتي تألقن بأروع تصميمات مجوهرات الزفاف، كانت النجمة التونسية درّة على رأسهن، إذ احتفلت المصري بزفافها على المهندس ورجل الأعمال هاني سعد.

وجاء الفستان الأبيض من تصميم زهير مراد أشهر مصممي الأزياء في لبنان، وكان من أحدث موديلات فساتين زفاف النجمات لخريف عام 2020، جاء الفستان باللون الأبيض المطرز بالكامل مع طرحة متناسقة وبالإضافة إلى تنورة من قماش التفتا.

أما عن إطلالة مجوهراتها الساحرة اختارت درّة تاج على شكل أفرع شجرة مرصعة بالألماس وأقراط متدلية وخاتم من الألماس الساحر.

الصور من الانستقرام