باميلا الكيك وستيفاني عطا الله بطلتيّ مسلسل كريستال

بطلتا مسلسل كريستال باميلا الكيك وستيفاني عطا الله في أجمل تصاميم مجوهرات

خلود الليثي
2 نوفمبر 2023

أصبح مسلسل كريستال من أهم المسلسلات اللبنانية وأشهرها خلال الآونة الأخيرة، إذ حقق العمل الدرامي نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، لينال إعجاب الكثير من المشاهدين من شتى الأعمار والجنسيات.

مجوهرات ستيفاني عطا الله
مجوهرات ستيفاني عطا الله

يُعد "كريستال" النسخة العربية للمسلسل التركي "حرب الورود"، الذي تم عرضه للمرة الأولى في عام 2014، استطاع أيضًا أن يحقق أعلى المشاهدات بسبب الأحداث الشيقة التي عرضها في جميع حلقاته، إلا أن النسخة اللبنانية تفوقت على نظيرتها التركية، لتتصدر قوائم محركات البحث خلال الأيام الأخيرة.

تدور أحداث مسلسل كريستال حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا كرم" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد فياض" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

ستيفاني عطالله بمجوهرات ناعمة تُبرز أنوثتها
ستيفاني عطالله بمجوهرات ناعمة تُبرز أنوثتها

يشارك في بطولة " كريستال" النسخة العربية من مسلسل "حرب الورود" التركي، النجم محمود نصر "جواد"، باميلا الكيك "عليا"، ستيفاني عطالله "فاي"، لين غرة "ورد"، رولا حمادة "رحاب"، آنجو ريحان "ندى"، خالد شباط "باسل"، بلال مارتيني "تامر"، فادي حواشي "أوس"، ليا مباردي "هبة"، إياد أبو الشامات "مالك فياض"، صباح بركات "لمياء"، عبد الرحمن قويدر "طلال"، ناظم عيسى "سمير"، جوان زيبق "رفيف"، هيما إسماعيل "بيان.

خطفت باميلا الكيك وستيفاني عطا الله بطلتا مسلسل كريستال الذي بدأ عرضه مطلع شهر يوليو 2023 علي منصة "شاهد"، الأنظار مثلما جذبت أحداث العمل الدرامي الانتباه، إذ أخذت النجمتان اهتمام المتابعين بأناقتيهما اللافتة داخل وخارج الشاشة.

تنتقي باميلا الكيك وستيفاني عطا الله بطلتيّ المسلسل قطع مجوهراتهما بعناية فائقة، إذ تختارا التصاميم اللافتة من أشهر الدور العالمية.

كيف تنتقي باميلا الكيك وستيفاني عطا الله بطلتيّ مسلسل كريستال قطع مجوهراتهما؟

باميلا الكيك بإطلالات مجوهرات تخطف الأنظار

باميلا الكيك بأقراط ماسية ناعمة وخاتمين أنيقين
باميلا الكيك بأقراط ماسية ناعمة وخاتمين أنيقين

لا تزال إطلالات النجمة باميلا الكيك في مسلسل "كريستال" محط اهتمام الجمهور، الذي ركز على أناقة "عليا"، مصمّمة الأزياء التي نجحت بأن تكون من الشخصيات الأساسية والمؤثرة في العمل.

وتمكنت الممثلة اللبنانية من اختيار وتنسيق إطلالاتها بعناية لتتناسب مع الشخصية، التي قدّمتها كامرأة متسلّطة، قوية وطموحة، ونجحت في ذلك ليس فقط من ناحية الأزياء، إنما أيضاً من تنسيقات إكسسواراتها المميّزة، إذ أضافت لمسة مختلفة إلى كل إطلالة.

ومن ناحية أخرى، استضاف الإعلامي هشام حداد الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في برنامجه الذي يُعرض على قناة MTV Lebanon، وتألقت نجمة مسلسل كريستال بقطع مجوهرات لامعة، إذ اختارت أقراط ماسية ناعمة وخاتمين أنيقين.

باميلا الكيك في أحد مشاهد مسلسل كريستال تتزيّن بقلادة وأقراط فضّية فخمة
باميلا الكيك في أحد مشاهد مسلسل كريستال تتزيّن بقلادة وأقراط فضّية فخمة

وفي أحد مشاهد مسلسل كريستال، اختارت باميلا الكيك لفستانها الأخضر الكلاسيكي قلادة فضّية فخمة تتدلى منها حبّة كبيرة من اللؤلؤ مع أقراط فضية متدلية بتصميم الشراريب الطويلة، لتعكس تسلّطها وقوّتها في المشهد.

باميلا الكيك بإطلالة مجوهرات ناعمة تخطف الأنظار
باميلا الكيك بإطلالة مجوهرات ناعمة تخطف الأنظار

وبإطلالة مُفعمة بالأنوثة، تألقت النجمة باميلا الكيك ببدي ذو كتفًا واحدًا "وان شولدر" وجيبة من قماش لامع، أما عن قطع المجوهرات التي تزيّنت بها، كانت عبارة عن سوار وأقراط ناعمة.

ستيفاني عطالله بمجوهرات ناعمة تُبرز أنوثتها

ستيفاني عطالله بطلة مسلسل كريستال بمجوهرات ذهبية من تصميم علامة Sylvie Saliba
ستيفاني عطالله بطلة مسلسل كريستال بمجوهرات ذهبية من تصميم علامة Sylvie Saliba

نالت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله بطلة مسلسل كريستال، جائزة "أفضل ممثلة آسيوية"، وعلّقت على صورتها التي نشرتها على الانستقرام: "ممتنة للغاية، علامة فارقة في مسيرتي.. جائزة (أفضل ممثلة آسيوية) عن أدائي في فيلم (إيمان) بحفل توزيع جوائز septimiusa في أمستردام".

اختارت ستيفاني عطالله، إطلالة ناعمة وفخمة في الوقت نفسه، إذ ارتدت فستانًا طويلًا بتفصيلة الكب باللون الأسود من توقيع دار الأزياء Kristina Fidelskaya، وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية من تصميم علامة Sylvie Saliba.

ستيفاني عطالله بمجوهرات بولغري BVLGARI
ستيفاني عطالله بمجوهرات بولغري BVLGARI

تتميز ستيفاني عطالله، بإطلالاتها الخاطفة للأنظار، والتي تجمع بين الأناقة والبساطة، ففي حفل افتتاح بولغري لمعرض سيربنتي: 75 عاماً من الحكايات المتواصلة وورشة سيربنتي فاكتوري، ارتدت النجمة اللبنانية قطع مجوهرات ناعمة وبرّاقة من توقيع بولغري BVLGARI.

ستيفاني عطالله بطلة " كريستال" بقطع مجوهرات ناعمة من Ace
ستيفاني عطالله بطلة  كريستال بقطع مجوهرات ناعمة من Ace

وبإطلالة كلاسيكة، نسقت ستيفاني عطالله بطلة " كريستال"، قفاز طويل مع فستان باللونين الأسود والأزرق الفاتح من تصميم Laith almalouf، ونسقت مع الطلّة قطع مجوهرات ناعمة من Ace.

الصور من الانستقرام