اللؤلؤ...حجر الفخامة والإطلالات الراقية بتصاميم مجوهرات ستزيدك أناقة

اللؤلؤ...حجر الفخامة والإطلالات الراقية بتصاميم مجوهرات ستزيدك أناقة

ماريا شربل
7 نوفمبر 2023

تعد اللآلئ كلاسيكية وهي دائمًا إضافة أنيقة إلى خزانة المجوهرات الخاصة بك. وتتكون مجموعة من مجوهرات اللؤلؤ من لآلئ المياه المالحة النادرة ولآلئ المياه العذبة متعددة الاستخدامات والصدف قزحي الألوان، المعروف باسم أم اللؤلؤ. كما أن السطح اللامع والملمس الحريري للؤلؤ يفتنان إطلالة المرأة ويذكران بالجمال الأبدي.

وتنثدر تفاصيل اللؤلؤ المتطاير على كامل الملابس والفساتين التي تأخذ اهتمام دور الأزياء العالمية، نظراً لما تضفيه من أنوثة ورونقاً خاصاً على القطع، سواء كانت كلاسيكية أم شبابية. واللافت أن حبيبات اللؤلؤ تبرز مع الاكسسوارات والقطع الفاخرة التي تضفي أناقة استثنائية على اختياراتك.

فاخترنا لك اليوم مجموعة مجوهرات مصممة من حجر اللؤلؤ الفريد من نوعه والفخم والمناسب لإطلالتك الراقية بتصاميم مجوهرات ستزيدك أناقة.

خاتم من اللؤلؤ من Damas

خاتم من اللؤلؤ من Damas
خاتم من اللؤلؤ من Damas

خاتم ميكيموتو أوشن Mikimito Ocean من داماس Damas مصمم بشكل مميز وفخم من حجر لؤلؤ أكويا والياقوت الأزرق، بالإضافة إلى الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. وهذا ابخاتم الفريد من نوعه، مستوحى من المحيط، والموطن الطبيعي للمحار ومسقط رأس اللؤلؤ، كما يضيف ظلال الياقوت الأزرق والأبيض بريقًا إلى تصميمات مجوهرات اللؤلؤ المستنبت، ويناسب جميع إطلالاتك الخاصة والرسمية.

عقد من اللؤلؤ من Tiffany & Co

عقد Pearl Lock من تيفاني أند كو
عقد Pearl Lock من تيفاني أند كو

عقد Pearl Lock من مجموعة Tiffany Hardwear من دار تيفاني أند كو Tiffany & co يتميز بتصميمه الفخم والمميز، فهو مزيج غير متوقع من وصلات الفضة الإسترلينية واللؤلؤ والذي يضفي لمسة راقية لإطلالة أي امرأك. وهذا العقد مستوحى من الهندسة المعمارية الجريئة وحواف مدينة نيويورك، حيث تجمع Tiffany HardWear بين وصلات القياس والأشكال الصناعية في صور ظلية مذهلة. وسواء كنت ترتديه مع تي شيرت بسيط أو قيص أنيق، فإن هذه القلادة الملتفة تضيف لمسة من الأناقة إلى أي ملابس.

عقد من اللؤلؤ من Tiffany & Co
عقد من اللؤلؤ من Tiffany & Co

 قلادة من اللؤلؤ من Chanel

 قلادة من اللؤلؤ من Chanel
 قلادة من اللؤلؤ من Chanel

يتميز دار شانيل بتصاميم مجوهرات فاخرة وفريدة من نوعها تضفي جمالاً وأناقة على إطلالة أي امرأة. فهذا العقر الفاخر من شانيل مصمم من المعدن مع لآلئ زجاجية بيضاء ولآلئ مقلدة، مع ستراس والذهب الأصفر والأبيض اللؤلؤي والكريستال. فهذا العقد يمكن اعتماده مع أي إطلالة رسمية أو خاصة حيث سيضفي بكل فخامة نعومة وأناقة على إطلالتك هذا الشتاء.

سوار من اللؤلؤ من Piaget

سوار من اللؤلؤ من Piaget
سوار من اللؤلؤ من Piaget

سوار سلسلة بوسيشن من الذهب الوردي من دار بياجيه Piaget مصمم من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بماسة قطع بريانت وخرزة من عرق اللؤلؤ البيضاء.

يجتمع اللؤلؤ والألماس في سوار بوسيشن الفاخر هذا حيث يضيف نعومة وأناقة لا مثيل لها عند ارتدائها مع مجموعة أساور ومجوهرات أخرى. فزيني معصمك بهذا السوار النسائي ذو السلسلة الماسية واللؤلؤية الرقيقة. فكلا الحجرين يجلسان بجانب بعضهما البعض، ويعكسان الضوء بقوة أكبر. ويعد هذا السوار الأنيق المصنوع من الذهب الوردي والألماس بمثابة تذكير يومي لتمكين نفسك والآخرين.

أقراط من اللؤلؤ من Mikimoto

أقراط من اللؤلؤ من Mikimoto
أقراط من اللؤلؤ من Mikimoto

أقراط V Code Akoya المصنوعة من اللؤلؤ والماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من دار ميكيموتو Mikimoto. المجموعة المميزة الجديدة V Code مستوحاة من فكرة تجاوز الحدود بغض النظر عن العمر أو الجيل أو الجنس. وتتميز هذه الأقراط بلؤلؤ أكويا المستزرع مقاس 4.5-8 ملم مع 3.88 قيراط من الألماس مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط. وتمنحك هذه الأقراط فخامة لا مثيل لها من خلال تصميمها الفريد والمميز والمناسبة لهذا الموسم.

فيتميز دار Mikimoto بتصميمه للمجوهرات الراقية والفاخرة من حجر اللؤلؤ منذ عام 1893، حيث نجح مؤسس الدار، كوكيشي ميكيموتو، في إنشاء أول لآلئ مزروعة في العالم. ومنذ ذلك الحين، يسعى ميكيموتو للاستفادة من جاذبية اللؤلؤ، للحفاظ على حلمه المتمثل في "تزيين أعناق جميع النساء حول العالم باللؤلؤ". لذلك، يقدم الدار دوماً لآلئ ميكيموتو الأنيقة بشكل مدهش والتي ابتكرها منشئ اللؤلؤ المستنبت.