ساعة سوبر أوشن أوتوماتيك 36

استقبل عام 2024 بتصاميم ساعات يد مبتكرة من دار بريتلينغ

13 ديسمبر 2023

كعادتها في كلّ عام، تحتفي دار بريتلينغ Breitling بالأعياد ورأس السنة، بحيث يقوم فريق سانتا بتقديم مجموعة من الساعات المثالية لموسم الأعياد، المستوحاة من عوالم الجوّ، البرّ والبحر.

هكذا يجوب سانتا بريتلينغ هذا العام جميع المسارات، بحيث يحمل سانتا الآتي جوّاً مجموعة من السّاعات الخاصة بمحبّي الطيران، وهي قطع تتحمّل أقسى الظروف وتتحدّى مختلف الصعاب، أمّا سانتا الآتي براً فهو حتماً سيقدّم ساعات ترضي سائقي الدراجات النارية، والرّحالة الذين يبحثون عن الحرية، ليأتي أخيراً سانتا البحر محمّلاً بساعات اليد الأنيقة والمناسبة ليوم مرح طويل على الشاطئ.

Santa Squad
Santa Squad

نستعرض في ما يلي، مجموعة بريتلينغ من السّاعات المبتكرة التي اختارها فريق سانتا لتكون هديتك لنفسك في مناسبة الأعياد أو لأحد الأصدقاء المقربين، وانتقِ القطعة المميزة التي تضفي أجواء ساحرة على عطلتك.

من جهة ثانية، تعتبر هذه المجموعة الهدية المثالية التي قد تبحث عنها أي سيدة لتقديمها لأهم رجل في حياتها، لتعبّر له عن مدى امتنانها أو سعادتها وحبها بمناسبة العام الجديد.

سانتا القادم "بحراً" - عالم البحر من بريتلينغ Breitling

  • ساعة سوبر أوشن أوتوماتيك 36

ساعة سوبر أوشن أوتوماتيك 36

أداء وأناقة بما يناسب مغامراتك المائية. تحتفظ ساعة سوبر أوشن (Superocean) الجديدة بتصاميم ساعة سلو موشن (Slow Motion) الشهيرة فيما تكتسب ميّزات عصرية أيضاً، مثل القرص المصنوع من السيراميك والميناء المتوفر بألوان زاهية. وتسمح العقارب العريضة والمؤشرات المطلية بمادة سوبرلومينوفا (Super-LumiNova®) المضيئة بقراءة الوقت بسهولة تحت الماء. ولأن قرصها المصنوع من السيراميك مقاوم للخدش، فهو لن يتعرّض للتلف أو بهتان اللون على الإطلاق. ولأغراض السلامة، يكون القرص أحادي الاتجاه في معظم الأحجام وثنائي الاتجاه مع قفل مبتكر في الساعة المتوفرة بقطر 46 ملم. والأهم من ذلك أن هذه الساعة لم تعد تنحصر بمغامرات الغطس، فهي مناسبة أيضاً أثناء ركوب الأمواج، والسباحة، والاسترخاء على الشاطئ، وتناول العشاء خارجاً. تحقق ساعة سوبر أوشن (Superocean) التوازن بين حنين الإرث الذي تزخر به وبين المظهر العصري الجديد.

  • ساعة سوبر أوشن هيريتاج B20 أتوماتيك 46

ساعة سوبر أوشن هيريتاج B20 أتوماتيك 46
ساعة سوبر أوشن هيريتاج B20 أتوماتيك 46

تجسّد ساعة سوبر أوشن هيريتاج (Superocean Heritage) الرياضية والأنيقة الأسلوب الجذاب والمميّز عند تمضية الوقت على الشاطئ أو في البحر. مع العقارب المثلثة الشكل والأيقونية، والقرص الأحادي الاتجاه مع حلقة من السيراميك المصقول، تُعد سوبر أوشن هيريتاج (Superocean Heritage) ساعة غطس أنيقة. وتتوفر ساعة سوبر أوشن هيريتاج B20 أوتوماتيك (Superocean Heritage B20 Automatic) بمجموعة من المواد والأحجام، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى ميناء متوفر بألوان عدة. يمكنك الاختيار بين سوار شبكي مطابق أو سوار مطاطي "بأسلوب شبكي" مزوّد بمغلاق قابل للطي مع ساعة سوبر أوشن هيريتاج (Superocean Heritage)، كما أنها تتميز بحركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر B20 (Breitling Manufacture Caliber B20)، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، بالاستناد إلى تيودور كاليبر MT5612.

سانتا القادم "جواً" - عالم الجو من بريتلينغ Breitling

  • ساعة نافيتايمر B01 كرونوغراف 41

ساعة نافيتايمر B01 كرونوغراف 41
ساعة نافيتايمر B01 كرونوغراف 41

على مدار 70 عاماً، اعتُبرت ساعة الطيارين الأصلية من بريتلينغ Breitling المفضلة لدى الطيارين والمؤثرين على السواء. وضعها روّاد الفضاء حول معصمهم في رحلاتهم إلى الفضاء، وتألّق بها كبار النجوم على الأرض. إنها ساعة بريتلينغ Breitling الأسطورية، وإحدى أبرز الساعات في جميع الأوقات. تحافظ ساعة نافيتايمر Navitimer الجديدة على أبرز ميزاتها الكلاسيكية وتعززها بعدد من المزايا الحديثة. فتبرز بمسطرة منزلقة مسطحة، وزجاج مقوّس يمنحها مظهراً أنيقاً أكثر. أما العناصر المعدنية المطلية الناعمة، فتزيدها تألقاً وأناقة، فضلاً عن الألوان الجديدة التي تجمع بين اللون الأزرق، والأخضر، والنحاسي، لتحدد خيارات الميناء المطوّر. وأخيراً، يبرز التحديث الذي يوقظ الحنين إلى الماضي؛ إنها عودة أجنحة شعار AOPA إلى موقعها الأصلي تحت الرقم 12.

  • ساعة أفنجر B01 كرونوغراف 44

ساعة أفنجر B01 كرونوغراف 44
ساعة أفنجر B01 كرونوغراف 44

تمّ تصميم ساعة أفنجر Avenger لطياري الطائرات النفاثة، وهي تتحمّل أقسى الظروف في قمرات القيادة وتتحدّى الأصعب. ومع ذلك، أنت لا تحتاج إلى مهارات في مجال السلاح الجوي لتقدير تصميمها الجريء، ومرونتها الاستثنائية، وعمليتها. وقد تم تزويد جميع الإصدارات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بخيار من سوار جلدي بالنقشة العسكرية مع بكلة قابلة للطي أو 3 أساور من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مغلاق قابل للتعديل والطي. وسواء كنت تستطيع القيام بعروض جوية أم لا، سوف تقدّر كل مزايا هذه ساعة أفنجر Avenger المتعلقة بمقاومة تسرّب الماء حتى عمق 300 متر، ومدى عمليتها، وبنيتها المقاومة للتآكل.

سانتا القادم "براً" - عالم البر من بريتلينغ Breitling

  • ساعة توب تايم B01 ديوس

ساعة توب تايم B01 ديوس
ساعة توب تايم B01 ديوس

تمّ تصميم ساعة توب تايم B01 ديوس (Top Time B01 Deus) بالاشتراك مع شركة Deus Ex Machina الأسترالية المصنّعة لمعدات ركوب الأمواج والدراجات النارية، وهي تلفت أنظار ممارسي رياضة ركوب الأمواج، وسائقي الدراجات النارية، والرحالة الذين يبحثون عن الحرية لاستكشاف العالم بطريقتهم الخاصة، وبالسرعة التي تناسبهم. تحمل هذه الساعة شعار ديوس (Deus) ومقولة In benzin veritas على الميناء ومعناها "في البنزين الحقيقة"، وهي تتميز بسوار جلدي مثقوب، بالإضافة إلى مقياس للسرعة وموانئ ثانوية مختلفة شبه دائرية (ليست مربعة تماماً أو مستديرة تماماً) تعيدك بالذاكرة إلى وحدات القياس في لوحة القيادة الكلاسيكية. وتتضمن هذه الساعة أيضاً عقرب كرونوغراف خاصاً على شكل صاعقة، ومحرّكاً فاخراً تحت الغطاء: محرّك بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01).

  • ساعة كرونومات أوتوماتيك 36

ساعة كرونومات أوتوماتيك 36
ساعة كرونومات أوتوماتيك 36

اختاري الأسلوب المعاصر والأنيق في آن مع ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36) التي تذكّر بحقبة الريترو الحديث والمستوحاة من الساعة الرياضية والأنيقة التي تليق بأي مناسبة. تتوفر هذه الساعة بمجموعة من الهياكل المعدنية، بدءاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، والهيكل بلونين الذي يتناسب مع جميع الملابس، ووصولاً إلى الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً. وتستطيع المرأة التي ترغب بإضافة المزيد من التألّق إلى إطلالتها اختيار قرص ومؤشرات مرصّعة بالألماس إلى جانب ميناء متوفّر بألوان متعددة. ويبرز سوار رولو المميز والمريح بمغلاق قابل للطي في ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 (Chronomat Automatic 36) التي تعمل بحركة بريتلينغ كاليبر 10 (Breitling Caliber 10)، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).