أجمل مجوهرات ميسيكا لهدايا عيد الحب 2024

في يوم الحب ...المشاعر الرومانسية تتجسد بمجوهرات دار ميسيكا الراقية

 عبير شرارة
1 فبراير 2024

منذ سنوات تتربع علامة ميسيكا للمجوهرات على عرشها الخاص من الفخامة المعاصرة التي سحرت قلوب النساء، بفضل تصميماتها الاستثنائية التي تحتفي بأحجار الماس بجرأة ولكنها لا تقع في فخ التصميمات الكلاسيكية.

وتدور ابداعاتMessika حول التخيل والحلم والابتكار لإضفاء شكل فريد من نوعه على المجوهرات،وكان أول تغيير لقواعد اللعبة ابتكرته ميسيكا هو الخطوط الماسية الرفيعة والنحيفة ذات المرونة المذهلة التي أعادت رسم مخطط المجوهرات لتسليط الضوء على الأساسي والقابل للتكيف، حيث تتم دراسة الأشكال الجديدة والمدهشة وإعادة تصورها باستمرار، لتعزيز الجمال الأنثوي ومزج الجمال الخالد مع الأنيق والمعاصر.

أجمل مجوهرات ميسيكا لهدايا عيد الحب 2024
أجمل مجوهرات ميسيكا لهدايا عيد الحب 2024

وقد ولدت علامة ميسيكا في باريس عام 2005 وتديرها فاليري ميسيكا، ابنة تاجر الماس الشهير أندريه ميسيكا،وقد تم تناقل القيم الأساسية من الأب إلى الابنة: وهي تعزيز الماس، وكسر الحدود، والسعي المستمر لتحقيق التميز.والماس يقع في قلب تراث ميسيكا منذ البداية، فهناك خبرة استثنائية تتجلى ببراعة في كنوز الطبيعة البرّاقة المتواجدة في قلب مجوهرات فاليري ميسيكا الراقية.

وبمناسبة عيد الحب 2024 لابد من الاحتفال بالمشاعر الرومانسية عبر اختيار هدية راقية من مجوهرات ميسيكا ، فهي مجوهرات مثالية لتدليل نفسك أو الآخرين في يوم الحب 2024 عبر انتقاء إبداعات جريئة وحديثة ومختلطة من شأنها أنتعكس تفرد حبك.

رومانسية عصرية مرهفة في مجوهرات ميسيكا
رومانسية عصرية مرهفة في مجوهرات ميسيكا

ونحن ندعوكم لاهداء قطعة مجوهرات ميسيكا للأحبة،فهي تحقق الزواج المثالي بينالذهب والماس، الخفة والأناقة، فعلى مدار مشوارها التزمت ڤاليري ميسيكا بتصميم مجوهرات تحتفي بالحبّ وترافق المرأة في كل لحظات حياتها، بدلالاتها الغنيّة بالرموز والأحاسيس.

ومع اقتراب يوم الحب 2024 أتت علامة ميسيكا باريس لتقدّم لنا تشكيلة حميمة من المجوهرات،فهي ابداعاتعصريّة وحيويّةوتشكّل الوسيلة المثاليّة للتعبير عن مشاعرنا لأحبّائنا وللاحتفال بقصّة حبّنا الأجمل على الإطلاق، فمع لمسة أناقة وفخامة من مجوهرات ميسيكا، يمكن الاحتفال بالحبّ إلى الأبد!

عبروا عن المشاعر بمجوهرات ميسيكا لعيد الحب 2024
عبروا عن المشاعر بمجوهرات ميسيكا لعيد الحب 2024

وفي أسمى تعبير عن الحبّ تطرح ميسيكا تصاميم تنبض بالمشاعر، يكاد لا يظهر الذهب فيها كي لا يسرق بريق الألماس، وسواء أكان توجّهك نحو قطع خفيفة وأنيقة مثل التي تقدّمها مجموعة Move Uno الأيقونيّة، أو تصاميم جريئة مثل أساور My Move النسائيّة والرجاليّة، أو إبداعات مرصّعة بألماس على شكل قلب مثل التي في مجموعة Joy Coeur، فيمكن ارتداء مجوهرات ميسيكا بطرق لامتناهية لترافقك في خلال أجمل لحظات الحياة التي تنبع من القلب.

Joy Coeur

مجوهرات Joy Coeur من ميسيكا عنوان الرومانسية في عيد الحب 2024
مجوهرات Joy Coeur من ميسيكا عنوان الرومانسية في عيد الحب 2024

في عيد الحب 2024 لا غنى عن اختيار مجوهرات Joy Coeur من ميسيكا، فعندما تترجم ڤاليري ميسيكا القلب في تصاميمها، تكون النتيجة مجوهرات فائقة الأناقة والروعة، مثل مجموعة Joy Coeurالساحرة التي تعكس مشاعر الحب والرومانسية، وتجسّد إبداع المصممة وشغفها برمز القلب.

وقد اختارت دار "ميسيكا" طرح شكل القلب بأسلوب عصري في هذه المجموعة، ومحاطًا بحبيبات من الألماس ناعمة وغير متوازية،ويتّسم القلببتصميم مرهف فيضفي شكله الملتوي لمسة من التميز، ويبدو وكأنّه يتمايل ويوحي بفصلٍ ثانٍ من قصّة حب.

وتُشكّل الحركة ركيزة أساسية لدار "ميسيكا"، غير أنّ فاليري ابتعدت في Joy Coeurعن شكل Move الذي بات مرادفًا لاسمها، مع ثلاثيّة من أحجار الألماس العائمة على سكّة ذهبيّة، واعتمدت فكرة الحركة مع تصاميم توهم من ينظر إليها أنّها تتموّج على الإصبع أو على شحمة الأذن أو حول الرقبة.

وتتوفّر مجموعة Joy Coeur بتصاميم من الذهب الوردي والذهب الأبيض، ويُمكن الاكتفاء بخاتم واحد أو تنسيق عدّة خواتم مع بعضها البعض، كما يمكن تنسيقه مع مجوهرات من مجموعات اخرى للدار.

Fiery

مجوهرات Firey من ميسيكا مثالية لعيد الحب 2024
مجوهرات Fiery من ميسيكا مثالية لعيد الحب 2024

Fiery هي مجموعة مجوهرات لذوي الجرأة، الذين يعتبرون مجوهرات الألماس بمثابة رمز التعبير عن الذات، وتمزج المجموعة وهج الذهب والألماس لأسلوب متميّز، حيث تحقق التوازن المثالي بين النعومة والقوة، وتتمحور المجموعة حول ماسة بقطع إجاصي تعكس الشغف والطموح والعواطف الجياشة.

Move

مجوهرات Move من ميسيكا لأجمل هدايا عيد الحب
مجوهرات Move من ميسيكا لأجمل هدايا عيد الحب 

تقوم علامة ميسيكا بمنح مجوهرات Moveحلّة جديدة كل سنة لتعبّر عن الحبّ والشاعرية،وتتّسم مجموعة Move بتصاميم مرحة وحديثة وثمينة ترمز إلى حُبّ الأمس، وحُبّ الحاضر، وحُبّ الغد بأحجار الألماس المتحرّكة.

فهناك عقد Baby Move الذي تنبض ألماساته الثلاث المتحرّكة بالحياة في قفصها المصمّم من الذهب أو المرصّع بالألماس، وسوار Move الذي يعانق المعصم بتصميمه الملفت والجذاب. وخواتم Move Uno التي تشكّل التوازن المثالي بين الألماس والبساطة. فهذا الخاتم بألماسته الوحيدة المتحرّكة خير قطعة للتعبير عن الحبّ.

TOI & MOI

تجرؤ فاليري ميسيكا في مجموعة My Twin على جمع الأضداد، حيث تقف الألماسة التي تحاكي شكل الدمعة برقّتها وعذوبتها مقابل الألماسة المستطيلة التي تفرض وجودها بقوّة، وتُبهر هذه التصاميم الألباب كثنائي راقص ترفّ له القلوب مع كل حركة.

فجميع التصاميم من ميسيكا تحتفي بعيد الحب 2024، إلا أنّ أروعها من دون شكّ هو خاتم toi & moi الثنائي، مع ألماستَين بهيّتَين على شكل قلب، الأولى وزنها 7 قيراط والثانية 3 قيراط. حيث تستقرّ الألماستان وجهاً لوجه بشكل يُبرز التباين بينهما، وكأنّهما تؤدّيان ثنائية راقصة، ويرمز ذلك الثنائي إلى لقاء بين حبيبَين، وإلى الفصل الأول من قصّة حبّ.