مجوهرات ياقوت أحمر من دار GEMAYEL

مجوهرات ياقوت أحمر ناعمة لاطلالة شاعرية في عيد الحب 2024

 عبير شرارة
4 فبراير 2024

في عيد الحب تعشق الجميلات التألق بالطابع الرومانسي من خلال اختيار عناصر الاطلالة ذات اللون الأحمر، ويأتي حجر الياقوت الأحمر ليكون بطل شهر فبراير بلا منازع لكونه يضفي فخامة اللون الأحمر المتقد بسهولة على الاطلالة ويعبر عن أجواء عيد الحب الشاعرية.

ونستعرض اليوم مجموعة من موديلات مجوهرات الياقوت الأحمر بالتصميمات العصرية الناعمة، التي ستكون ملائمة لاطلالتك في عيد الحب 2024 نهاراً أو مساءاً بفضل أناقتها الخالدة وجاذبيتها الساحرة، وتعلن عن حضورك الأنثوي المفعم بالرومانسية..

أقراط من بيرانيزي Piranesi

أقراط من بيرانيزي Piranesi
أقراط من بيرانيزي Piranesi

تواصل دار Piranesi متعددة الأجيال التي تشتهر بأحجارها الكريمة الراقية، تقديم ابداعاتها المميزة من المجوهرات المهيبة والمثيرة، فلأكثر من قرن من الزمان، أصبح اسم الدار مرادفًا للفخامة الخالدة والذوق الرفيع، وبرومانسية مرهفة تقدم علامة بيرانيزي هذه الأقراط بتصميم الفراشات الشاعرية، وهي مصنوعة من ذهب أبيض عيار 18 قيراط، وأحجار ياقوت أحمر مربعة بوزن 14.8 قيراط، ومرصعة بأحجار الألماس بوزن 0.23 قيراط، وهي مثالية للتعبير عن العذوبة الساحرة في مناسبة عيد الحب.

قلادة Madison  من أليسون لو Alison Lou

قلادة Madison  من أليسون لو Alison Lou
قلادة Madison  من أليسون لو Alison Lou

أطلقت أليسون لوشيملا علامة المجوهرات الراقية التي تحمل اسمها في عام 2012، وذلك بعد صقل خبرتها في House of Waris وFinn Jewelry، ومع خلفية في تاريخ الفن تستكشف أليسون تصميمات سكان نيويورك الأصليين وتختار بشكل ملحوظ رسومات الستينيات واللغة المرحة للرموز التعبيرية، وباستخدام الذهب عيار 14 قيراط والمينا اللامعة ومجموعة مختارة من الأحجار التي تم الحصول عليها من مصادر أخلاقية تنتج مجوهرات عصرية يمكن دمجها وتكديسها معًا للحصول على شعور فريد بالأناقة.

ولاطلالة رومانسية في عيد الحب نختار من أليسون لو قلادة Madison المصنوعة يدويًا في ورشة عمل العلامة التجارية في نيويورك. وهي تتألف من ياقوتة حمراء مقطوعة على شكل قلب مع المينا الحمراء التي تزين الإطار، وهي معلقة على سلسلة مضفرة من الذهب عيار 14 قيراط.

سوار Ruby Love  من لوسي ديليوس Lucy Delius

سوار Ruby Love  من لوسي ديليوس Lucy Delius
سوار Ruby Love  من لوسي ديليوس Lucy Delius

من خلال ابتكار إرث كلاسيكي مع إحساس معاصر، تصمم لوسي ديليوس مجوهرات يومية راقية للمرأة العصرية، وقد اعتمدت المبدعة المولودة في إدنبرة على خبرتها في العمل مع العلامات التجارية للمجوهرات لأكثر من 15 عامًا قبل تأسيس علامتها التجارية الخاصة، واعتمدت تقنيات صياغة المعادن وترصيع الأحجار من العصر الفيكتوري لإنشاء مجموعاتها الرومانسية، حيث يتم تصنيع القطع على يد حرفيين في الهند وتايلاند من الذهب الخالص مع طلاء عتيق من الروديوم، ثم يتم ترصيعها بالألماس والياقوت والزمرد بأسلوب الرصف.

ولاطلالة عيد الحب 2024 نختار سوار Ruby Love  المستوحى من حب المصممة للمجوهرات التاريخية من العصر الفيكتوري، وهو مصنوع من الذهب عيار 14 قيراط مع طلاء عتيق من الروديوم، وتتدلى منه قلادة على شكل قلب يتوسطها حجر ياقوت أحمر بقصة القلب وأحجار ياقوت أحمر مستديرة.

قلادة Heart  من سيدني إيفان Sydney Evan

قلادة Heart  من سيدني إيفان Sydney Evan
قلادة Heart  من سيدني إيفان Sydney Evan

أطلقت المصممة روزان كارميس مجموعتها من المجوهرات في لوس أنجلوس بقلادة أنيقة مرصعة بالألماس في عام 2001. وقد سميت على اسم طفليها سيدني وإيفان، ثم توسعت العلامة التجارية منذ ذلك الحين لتشمل مجموعة من القطع المميزة بالرموز مع متابعين مخلصين من المشاهير مثل ريهانا وغوينيث بالترو.

ولأناقة عيد الحب 2024 هناك الكثير من العناصر الجميلة التي تتألق بها قلادة Heart من سيدني إيفان، بدءًا من خرزات حجر الياقوت الأحمر اللامعة وحتى القلادة المتدلية الجميلة على شكل قلب، وهي مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة بالألماس.

قلادة Small Tennis  من جينيفر ماير JENNIFER MEYER

قلادة Small Tennis  من جينيفر ماير JENNIFER MEYER
قلادة Small Tennis  من جينيفر ماير JENNIFER MEYER

تقول جينيفر ماير صائغة المجوهرات المقيمة في لوس أنجلوس أنها تستلهم تصميمات المجوهرات من حياة المرأة اليومية العصرية الطموحة، وجميع النساء الرائعات والموهوبات من حولها، وترتدي تصميمات جينيفر ماير العديد من النجمات مثل كيت هدسون وجوينيث بالترو، حيث تعتبر تصميماتها الخالدة بمثابة تذكارات فاخرة.

ولاطلالة مميزة في عيد الحب نختار قلادة Small Tennis التي تم تصميمها على غرار أساور التنس الكلاسيكية، حيث الماس والياقوت الوردي والياقوت الأحمر النابض بالحياة متراصة على طول العقد حتى مشبك التثبيت، وقد تم تصنيعها يدويًا في لوس أنجلوس من الذهب عيار 18 قيراطًا مع ماسات قطع بريانت بوزن 1.56 قيراط؛ وياقوت أحمر بوزن 0.71 قيراط؛ وياقوت وردي بوزن 0.59 قيراط.

سوار Hepburn  من أنيتا كو Anita Ko

سوار Hepburn  من أنيتا كو Anita Ko
سوار Hepburn  من أنيتا كو Anita Ko

علامة أنيتا كو التي يقع مقرها في لوس أنجلوس تعد علامة مشهورة للمجوهرات الفاخرة، حيث تصنع قطعًا فريدة ومعاصرة تتميز بتطور وأنوثة لا مثيل لهما، لتلائم كل شيء بدءًا من الملابس اليومية وحتى مناسبات السجادة الحمراء. وبإستخدام الحرفية ذات الخبرة والاهتمام التام بالتفاصيل، تعمل المصممة الحائزة على جوائز بأحجار الماس والأحجار الكريمة الثمينة لإنشاء مجموعاتها الراقية.

ويأخذ سوار Hepburn  من أنيتا كو اسمه وإلهامه من أيقونة هوليوود الفاتنة أودري هيبورن، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا الذي يتلألأ بالألماس المستدير بوزن 2.10 قيراط؛ وياقوتة بقطع الماركيز، بوزن 1.45 قيراط

خاتم Fireworks  من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم Fireworks  من سوزان كالان Suzanne Kalan
خاتم Fireworks  من سوزان كالان Suzanne Kalan

تلفت الأنظار علامة سوزان كالان بمجوهراتها الخالدة، المصنوعة يدوياً في لوس أنجلوس وتشتهر علامتها بمجموعة "Fireworks" الحائزة على جوائز، والتي تسلط الضوء على قطع الماس بقطع الباغيت بأسلوب فريد ومتناثر.

ويسلط خاتم سوزان كالان Fireworks الضوء على صفين من الياقوت المقطوع بشكل باغيت بوزن 7.35 قيراط ، وتم تجميع كل منهما في إطار "الألعاب النارية" المميز للعلامة، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بالماس المتلألئ في المنتصف بوزن 0.66 قيراط، وسيكون اضافة ساحرة الى أناملك في عيد الحب.