شاهدي أفخم قطع المجوهرات التي زيّنت بها سيرين عبد النور إطلالاتها مؤخراً

شاهدي أفخم قطع المجوهرات التي زيّنت بها سيرين عبد النور إطلالاتها مؤخراً

ماريا شربل
7 فبراير 2024

بعد غياب طويل، تستعد الفنانة سيرين عبد النور للعودة إلى الشاشة في عمل رمضاني مميّز إلى جانب الفنان قيس الشيخ نجيب، تعود من خلاله إلى الدراما والمسلسلات.

ومن جانب آخر، تعتبر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من الفنانات اللواتي يهتممن بمظهرهنّ عن طريق تنسيق أحدث القطع والتصاميم التي تتماشى مع ملامح شخصيتها الهادئة والناعمة. كما تحرص على اختيار مجوهرات تجمع بين البساطة والفخامة من أشهر دور المجوهرات العالمية المختلفة، بأسلوب يعكس شخصيتها الجذّابة والمميزة، فتظهر بإطلالات أنيقة تجمع بين النمط الكلاسيكي والعصري الذي يبرز أنوثتها الطاغية بشكل بسيط وساحر.

لذا نستعرض لك اليوم أبرز قطع المجوهرات التي اعتمدتها الفنانة سيرين عبد النور لتنسيق إطلالاتها مؤخراً.

إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Yeprem

.jpg شاهدي أفخم قطع المجوهرات التي زيّنت بها سيرين عبد النور إطلالاتها مؤخراً
 شاهدي أفخم قطع المجوهرات التي زيّنت بها سيرين عبد النور إطلالاتها مؤخراً 

نسّقت سيرين عبد النور بالتعاون مع خبير المظهر Cheprem إطلالة الفستان الأسود البرّاق من توقيع Jean Louis Sabaji، مع قطع مجوهرات عصرية من دار Yeprem عبارة عن أقراط أذن متدليّة مرصّعة بالحجر الأبيض والألماس وخاتم ناعم كبير مرصّع بحجر الألماس والذهب الأبيض أيضاً، زيّن إطلالة سيرين بكل فخامة وأناقة تلك الليلة.

إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Yeprem

.jpg إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Yeprem
إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Yeprem 

بإطلالة أخرى فاخرة لفتت بها الأنظار الفنانة سيرين عبد النور خلال جلسة تصوير خاصة، تألقت سيرين بفستان ناعم من تصميم المصمّم Jean Louis Sabaji واختارت تزيين إطلالتها بمجوهرات من دار Yeprem. واختارت سيرين مع فستانها الأسود الطويل مجوهرات من Yeprem اعتمدت من خلالها مجموعة أساور فاخرة مصمّمة من الذهب الأبيض والألماس، كما اختارت أقراط Yeprem المشبكية مزيّنة بمزيج من أحجار الألماس الدائرية والكمثرية والماركيز، وتتميز هذه الأقراط المتدلية بتصميمها الناعم والفاخر في الوقت عينه.

إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Gema

.jpg إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Gema
إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Gema 

تألقت سيرين عبد النور بإطلالة بيضاء ناعمة خلال حضورها الذكرى السنوية الأولى لإطلاق علامة Gema للمجوهرات، حيث ظهرت سيرين بإطلالة مميّزة باللون الأبيض، من تنسيقات خبير المظهر سيدريك حداد Cedric Haddad. وارتدت سيرين "جمبسوت" من توقيع مصممة الأزياء Naja Saade، وأكملت اللوك بمجوهرات ناعمة من Gema، حيث اختارت عقد ذهبي ناعم لتزيّن به رقبتها وأقراط دائرية بسيطة من نفس التصميم.

إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Ace

.jpg إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Ace
إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Ace 

زيّنت الفنانة سيرين عبد النور إطلالتها الراقية في حفل غنائي خاص في لبنان العام الماضي، بمجوهرات من دار Ace حيث اعتمدت سيرين، مع تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، قلادة ناعمة وراقية مصمّمة من الذهب الأبيض والألماس وتتميز بحجر أرجواني اللون من نفس لون فستانها الرائع من توقيع المصمم العالمي Tony Ward. وبالإضافة إلى ذلك، اعتمدت سيرين عبد النور أقراط كبيرة ورائعة من دار Ace مصمّمة بشكل دائري من الذهب الأبيض والألماس لتظهر بأجمل وأفخم الإطلالات.

إطلالة سيرين عبدالنور بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Ace

.jpg إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Ace
 إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Ace 

تألقت الفنانة سيرين عبد النور بإطلالة راقية بمجوهرات من دار Ace حيث اعتمدت سيرين، مع تسريحة شعر الكعكة العالية، أقراط فريدة من نوعها بتصميمها، تبرز جمالها الناعم والساحر، وهي مصمّمة من الذهب الأبيض والألماس ومناسبة مع لون فستانها الوردي والبرّاق من توقيع المصمم العالمي Tony Ward.

إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Bulgari

.jpg إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Bulgari
إطلالة سيرين عبد النور بمجوهرات من Bulgari

بإطلالة فاخرة وفريدة من نوعها، تألقت الفنانة سيرين عبد النور العام الماضي، بإطلالة زاهية باللون الأرجواني بتفصيلة الكتف الواحد "وان شولدر" المُزينّ آخره بالريش، وأكملت اللوك بمجوهرات لا مثيل لها من الألماس والياقوت من الدار العريقة بولغري. واختارت سيرين من الدار مجوهرات فاخرة تتكون من أقراط، عقد وخاتم من نفس المجموعة مصمّمة كلها بشكل فخم من الذهب الأبيض والألماس وحجر كريم روبليت من اللون الزهري الفاخر الذي زيّن إطلالتها في تلك الليلة بطريقة رائعة.