Arón Piper

دار تيفاني آند كو تعلن عن أحدث سفير إقليمي لها: النجم الإسباني آرون بايبر

18 فبراير 2024

رحّبت دار تيفاني آند كو بالممثل والمغني الإسباني الألماني، آرون بايبر Arón Piper، الذي إنضم إليها كأحدث سفير للعلامة التجارية حول العالم.

يشتهر بايبر بموهبته الاستثنائية وحضوره الكاريزمي على الشاشة والمسرح، وهو يجسد تمامًا قيم تيفاني آند كو. في صوره الرسمية، يظهر بايبر وهو يرتدي مجوهرات ونظارات تيفاني آند كو الشهيرة. يشير الإعلان إلى تداخل الموسيقى والفن والثقافة وعوالم الرفاهية.

الممثل Arón Piper بمجوهرات تيفاني آند كو
الممثل Arón Piper بمجوهرات تيفاني آند كو

قال آرون بايبر Arón Piper: "أن أكون جزءًا من علامة تجارية شهيرة مثل تيفاني آند كو هو أمر مميّز للغاية بالنسبة لي". "أنا فخور جدًا ومتحمس للانضمام إلى عائلة تيفاني".

 Arón Piper بمجوهرات تيفاني آند كو
Arón Piper بمجوهرات تيفاني آند كو

بدأ الممثل والموسيقي مسيرته التمثيلية مع دوره الرائد في المسلسل التلفزيوني الشهير، "إيليت". استمر نمو مسيرة بايبر في التمثيل منذ إصدار المسلسل في العام 2018. بالإضافة إلى نجاحه في التمثيل، كان لدى بايبر تقارب مع الموسيقى منذ أن كان طفلاً. في العام 2020، أصدر أغنية "Sigo" واليوم، لديه أكثر من 100 مليون مستمع عبر المنصات الرقمية وجولة أوروبية مباعة. 

لمحة عن دار تيفاني آند كو

تأسست تيفاني آند كو على يد تشارلز لويس تيفاني في مدينة نيويورك في العام 1837، وهي علامة تجارية عالمية فاخرة تصمم مجوهرات رائعة تحدد الأناقة والتصميم المبتكر والحرفية الراقية والتميز الإبداعي.

مع أكثر من 300 متجر للبيع في جميع أنحاء العالم وقوة عاملة تضم أكثر من 14,000 موظف، تقوم شركة تيفاني آند كو بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة. قام ما يقرب من 3,000  حرفي ماهر بقطع ألماس تيفاني وتصميم المجوهرات الحرفية في ورش العمل الخاصة بالشركة، مما يظهر التزام علامتنا التجارية بالجودة الفائقة.

تلتزم شركة تيفاني آند كو منذ فترة طويلة بممارسة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية، وإعطاء الأولوية للتنوع، والإدماج، والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تعمل فيها. لمعرفة المزيد عن تيفاني آند كو والتزامها بالاستدامة، يرجى زيارة موقع tiffany.com. للمزيد من الاستفسارات، يرجى زيارة موقع press.tiffany.com.

تيفاني، T&CO، تيفاني آند كو، علامة ولون تيفاني بلو، وعلامة التصميم والكلمة

تشكّل تيفاني بلو بوكس علامات تجارية خاصة بشركة تيفاني آند كومباني والشركات التابعة لها.