بتصاميم عصرية غير مألوفة تختار صوفي ترنر أبرز قطع مجوهراتها..شاهدي أبرز إطلالاتها اللافتة

بتصاميم عصرية غير مألوفة تختار صوفي ترنر أبرز قطع مجوهراتها..شاهدي أجمل إطلالاتها

ماريا شربل
21 فبراير 2024

استطاعت الممثلة الإنجليزية صوفي ترنر Sophie Turner، صاحبة الـ28 عاماً، أن تلفت أنظار الجميع بجمالها الناعم والملفت في السنوات الأخيرة. وتظهر صوفيا دائماً بصيحات موضة رائعة تحرص من خلالها على تزيين إطلالاتها بأفخم قطع المجوهرات من أشهر دور المجوهرات العالمية. وأبهرت الممثلة الإنجليزية صوفي ترنر Sophie Turner جمهورها مؤخراً باختيارها الرائع لقطع مجوهرات خلّابة من لويس فويتون Louis Vuitton تزيّن بها إطلالتها من أحدث الماركات الشهيرة. لذلك اليوم، وبمناسبة عيد ميلادها الـ28، اخترنا لك تشكيلة بسيطة من أجمل مجوهرات الممثلة صوفي ترنر، مولودة شهر فبراير، لتستلهمي منها إطلالاتك المقبلة.

ساعة صوفي ترنر من Louis Vuitton

ساعة صوفي ترنر من Louis Vuitton
ساعة صوفي ترنر من Louis Vuitton 

شاركت الممثلة صوفي تورنر في حملة العلامة التجارية Louis Vuitton لإطلاق ساعة LV Connected منذ فترة، حيث أطلقت شركة لويس فويتون ساعتها Tambour Horizon Light Up Connected، وهي الجيل الثالث من ساعتها المتصلة. وهذه الساعة الفاخرة المميزة بتصميمها المجموعة تضم الملكيت والعقيق الأبيض والأوبال الوردي والماس وتتميز بلون أساور مختلفة.

تحتوي الساعة على زجاج ياقوتي مزوّد بـ 24 مصباح LED مدمّج فيه، مما يوفر رسومًا متحركة ساحرة تتوهج في الظلام. وتتميز ساعة Tambour Horizon Light Up بوجوه ساعة مدمجة بالإضافة إلى نظام تشغيل من تصميم لويس فويتون، مما يجعلها مناسبة للسفر والأنشطة اليومية.

ساعة Tambour Street Diver من  Louis Vuitton

ساعة Tambour Street Diver من  Louis Vuitton
ساعة Tambour Street Diver من  Louis Vuitton 

اختارت سفيرة دار لويس فويتون صوفي ترنر الموديل الأنيق Gold Lagoon من مجموعة ساعات Tambour Street Diver الفاخرة متعددة الاستخدامات والتي وضعت لمسة من الأنوثة لإطلالتها. ويتميّز التصميم بأنه غير رسمي ورياضي الطابع، فهو يجمع بين المميزات المناسبة للغوص وبين الطراز الزاهي المبتكر غير المألوف، وهو خليط من الصفات تتفرد به تصميمات دار لويس فويتون. كما تضيف الألوان الزاهية والخامات المتباينة والمؤشرات المضيئة لمسة عصرية راقية على أية إطلالة.

وتُثري ساعة Tambour Street Diver Chronograph مجموعة Street Diver من خلال إحدى الوظائف الأساسية التي أضيفت إلى قائمة المهام الصعبة التي تستطيع الساعة القيام بها. إذ تُعتبر وظيفة الكرونوغراف شاهدًا على سعي الدار المُستمر إلى تجسيد أفضل الصفات العملية من خلال جعل وظيفة قياس وعرض الوقت واحدةً من أسهل الميزات التي تقدمها قطع هذه المجموعة الرياضية، والتي تُضيف لمسة رياضية تتسم بملامح بحرية أنيقة وجذّابة تكتمل بها أي إطلالة.

إطلالة صوفي ترنر بعقد من Louis Vuitton

إطلالة صوفي ترنر بعقد من Louis Vuitton
إطلالة صوفي ترنر بعقد من Louis Vuitton

اختارت الممثلة صوفي ترنر إطلالة كاملة من لويس فويتون خلال حضورها حفل توزيع جوائز إيمي الحادي والسبعين في لوس أنجلوس. ولهذه المناسبة تألقت صوفي بفستان وردي فاتح من الساتان، من تصميم نيكولا غيسكيير، واعتمدت مجوهرات ماسية من مجموعة المجوهرات الراقية من لويس فويتون "Riders of the Knights".

وكانت في تلك الحفلة قد ترشحت صوفي لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في المسلسل الدرامي "Game of Thrones"، ولإكمال إطلالتها، اختارت الممثلة مجوهرات لويس فويتون الراقية، التي تتكون من عقد وخاتم من الذهب الأبيض مرصّع بالألماس المقطوع، ومملوءة بمراجع آرت ديكو، من مجموعة Riders of the Knights. وتحمل هذه القطع اسم Armure، وهي تشير إلى سلسلة Game of Thrones التي رشّحت الممثلة لها. ومن مجموعة المجوهرات الراقية التي ابتكرتها فرانشيسكا أمفيثياتروف، تم الكشف عن هذه المجموعة الثمينة للمرة الأولى من خلال صوفي ترنر، والتي تألقت تحت أضواء حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Award.

إطلالة صوفي ترنر بمجوهرات من مجموعة Blossom من Louis Vuitton

إطلالة صوفي ترنر بمجوهرات من مجموعة Blossom من Louis Vuitton
إطلالة صوفي ترنر بمجوهرات من مجموعة Blossom من Louis Vuitton

ظهرت الممثلة الإنجليزية صوفي ترنر في جلسة تصوير خاصة لدار لويس فويتون Louis Vuitton

بمجوهرات فاخرة ومميزة من الدار حيث كشفت صوفي عن مجموعة خواتم وأساور مزيّنة من مجموعة Color Blossom بتصميم زهرة Vuitton الشهيرة على شكل نجمة والذي يظهر عبر المجموعة، والذي تصفه الدار الفرنسية بأنه "علامة على استقلالها وأنوثتها". وتتميّز هذه المجموعة بالملكيت والعقيق الأبيض والأوبال الوردي والماس، وتأتي الخواتم والأساور والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي مع لمسات من الماس لتمنح المرأة جمال وأناقة لا مثيل لها.

إطلالة صوفي ترنر بمجوهرات مرصّعة بالألماس

إطلالة صوفي ترنر بمجوهرات مرصّعة بالألماس
إطلالة صوفي ترنر بمجوهرات مرصّعة بالألماس

اختارت الممثلة صوفي تورنر إطلالة كاملة من دار لويس فويتون خلال حضورها حفل توزيع جوائز فانيتي فير لجوائز الأوسكار لعام 2023. وبرزت تورنر بإطلالة من لويس فويتون، حيث ارتدت فستانًا أسود شفافًا مع فتحة عنق وفستان قصير داكن أسفله. واعتمدت تسريحة شعرها الأحمر الطويل بشكل مستقيم، ومجوهرات فخمة مرصّعة بالألماس. واعتمدت صوفي سوار عريض مصمّم من الذهب الأبيض ومرصّع بالألماس مع حجر كريم يزيّن القطعة بشكل فخم، كما اختارت مع السوار خاتمين من الذهب الأبيض والألماس أيضاً.