خواتم أحجار كريمة مثالية لاطلالتك في سحور رمضان

خواتم أحجار كريمة مثالية لإطلالتك في سحور رمضان

 عبير شرارة

منذ الأزل والأحجار الكريمة تبهر الأنظار وتسرق القلوب، كما ترمز الى الفخامة والمكانة النبيلة، وحين تتألق في المجوهرات فهي تزيدها سحراً واشراقة وتعبر عن ذوق رفيع مفعم بالتميز، ولذلك تعد خواتم الكوكتيل المرصعة بالأحجار الكريمة بمثابة قطعة مجوهرات لا غنى عنها لكل امرأة أنيقة.

خواتم أحجار كريمة لأناقتك في سهرات شهر رمضان
خواتم أحجار كريمة لأناقتك في سهرات شهر رمضان

ومن ابداعات ماركات المجوهرات العالمية نختار لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات خواتم أحجار كريمة راقية، يمكنها أن تزيّن أناملك بالبهاء والأناقة وتعبر عن شخصيتك المتفرّدة في سهرات سحور رمضان..

خاتم Galaxy من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

خاتم Galaxy من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman
خاتم Galaxy من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

تبتكر المصممة أندريا فورمان صاحبة الرؤية الفنية البوهيمية، مجوهرات رمزية مستوحاة من الأجرام السماوية والتكوينات الغريبة وراء السحب، ومع وجود استوديو مشمس في لوس أنجلوس كقاعدة لها، تسافر المصممة حول العالم لتختار يدويًا الأحجار التي تجعل مجوهراتها مميزة للغاية، وبإستلهام من الجمال الرائع المحيط بها، تُعرف أندريا فورمان باستخدامها للألوان والأشكال الجريئة لابتكار مجوهرات فريدة مصنوعة يدويًا.

وفي خاتم Galaxy المصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط من أندريا فوهرمان، تم ترصيع حجر اللازورد البيضاوي الكابوشون والمطلي بالكوارتز بنجمة من الذهب الأصفر، وهذا الخاتم الرائع المصنوع من الأحجار الكريمة محاط بهالة من أحجار الياقوت الأزرق المرصوفة في إطار من الذهب المطلي بالروديوم الأسود، ليكون بمثابة تكريم رائع لسماء الليل.

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

بلا شك فأن وجود خاتم من سوزان كالان بين أناملك سيلفت الأنظار على الفور الى ذوقك المميز، فمنذ عام 1988، تصنع المصممة سوزان كالان قطعًا استثنائية من المجوهرات، وكل قطعة مصنوعة بفخر في أمريكا، وقد أصبحت سوزان كالان واحدة من أكثر تجار المجوهرات الأمريكيين رواجًا، فقد أحدثت ثورة في سوق الماس من خلال أخذ أحجار ألماس الباغيت الكلاسيكي وترصيعه في أساور وقلائد التنس العصرية.

ويسلط هذا الخاتم من سوزان كالان الضوء على حجر الأوبال الساحر المقطوع على شكل كمثرى والبالغ وزنه 11.00 قيراط؛  والمتألق بأجمل لمعان قزحي الألوان، وهو مصنوع يدوياً من الذهب عيار 18 قيراط ومحاط بالألماس اللامع في إطار "الألعاب النارية" المميز للعلامة بقصات باغيت، ويبلغ وزن الماس 0.60 قيراط

خاتم Wildflower  من برنت نيل  Brent Neale

خاتم Wildflower  من برنت نيل  Brent Neale
خاتم Wildflower  من برنت نيل  Brent Neale

إذا كنتِ من عشاق الألوان الغنية فلابد أن يلائم اطلاتك خاتم برنت نيل الساحر، حيث تستمد مجوهرات Brent Neale إلهامها من الكتب والفن والموسيقى، فهناك قصة وخيال وراء كل قطعة مصنوعة يدويًا من مجوهرات Brent Neale، وتحب المصممة إضفاء الفكاهة والخفة على كل ما تبتكره.

ويتجلى حب الألوان والتصميم المرح في جميع مجوهرات برنت نيل، مثل هذا الخاتم الفريد من نوعه "Wildflower" المصنوع يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا، ويتوسطه حجر تنزانيت لامع ومضاء بأحجار الياقوت بألوان قوس قزح بوزن 1.18 قيراط والزمرد بوزن 0.12 قيراط.

خاتم Faith  من إليانا ماكري Ileana Makri

خاتم Faith  من إليانا ماكري Ileana Makri
خاتم Faith  من إليانا ماكري Ileana Makri

بعد تخرجها من معهد علم الأحجار الكريمة الأمريكي في سانتا مونيكا، أطلقت إليانا ماكري اليونانية المولد علامتها التجارية للمجوهرات الراقية في عام 1996، وتعد الرموز المتعددة الثقافات موضوعًا متكررًا في مجموعات المصممة، وهي مستوحاة من رحلاتها الواسعة وتراث عائلتها والأساطير الإغريقية القديمة، ويشمل ذلك رمز العين الشريرة، الذي يُعتقد أنه يطرد القوى السلبية في دول البحر الأبيض المتوسط، ويلفت الأنظار أسلوب العلامة الأنيق في مجموعة مختارة من الأحجار الكريمة الملونة والألماس التي تزين الأقراط والقلائد والخواتم المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا.

ويعد خاتم Faith  المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا انعكاسًا لدراسة إليانا ماكري للعالم الطبيعي، فهو مصنوع في موطنها اليونان، ومرصع بحجر بيضاوي رائع من الزبرجد أو الأكوامارين بوزن 12.56 قيراط، ومرصوف بإطار من الماس الأخضر يبلغ إجماليه 0.64 قيراط، ثم تم تشطيبه بإطار من الياقوت الوردي الفاخر المقطوع على شكل وردة يبلغ وزنها 2.33 قيراطًا.

خاتم Gemmy Gem  من ايرين نيوورث Irene Neuwirth

خاتم Gemmy Gem  من ايرين نيوورث Irene Neuwirth
خاتم Gemmy Gem  من ايرين نيوورث Irene Neuwirth

إيرين نيوورث هي مصممة مجوهرات مقيمة في لوس أنجلوس، وقد اكتشفت شغفها وموهبتها في تصميم المجوهرات في خلال الدراسة الجامعية، و أسست علامتها التجارية التي تحمل اسمها في عام 2003، وهي متخصصة في صناعة المجوهرات الأصلية الفاخرة المستوحاة من  الخيال والقلب، وعالم أيرين نيوورث هو عالم من الجمال المتحرر، حيث تنبض العجائب الطبيعية بالحياة بألوان كاليدوسكوبية، لتتحرر من قيود دور المجوهرات التقليدية، وتعيد تعريف الفخامة.

ولطالما كانت عظمة المحيط وقوته مصدر إلهام لصائغة المجوهرات إيرين نيوورث، وتعد الألوان والأحجار في العالم الطبيعي من الموضوعات الرئيسية لعملها، من الفيروز والكريسوبراسي والزبرجد المنحوت يدويًا مع الياقوت الملون بألوان قوس قزح ولآلئ أكويا والتورمالين البطيخي، والنتيجة هي ذخيرة ساحرة ومبهجة من المجوهرات المستوحاة من الطبيعة.

وخاتم Gemmy Gem المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا، المستوحى من هدوء المحيط، هو احتفال ملون بالعالم الطبيعي، وهو مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا في استوديو المصممة في لوس أنجلوس، ثم تم ترصيعه بست أحجار من التورمالين مقطوعة على شكل وسادة، بظلال مختلفة من اللون الوردي والأزرق والأرجواني والأخضر، بإجمالي وزن 7.54 قيراط.

خاتم من سيلفيا توليدانو  Sylvia Toledano

خاتم من سيلفيا توليدانو  Sylvia Toledano
خاتم من سيلفيا توليدانو  Sylvia Toledano

تمنح الأحجار الكريمة المتنوعة في مجوهرات سيلفيا توليدانو لمسة من التألق والجمال، مضيفة عمقًا وتفردًا للتصميم، حيث تقوم بإستخدام الأحجار ببراعة لخلق نمط فريد من الألوان والنقوش، مما يعكس الروح البيزنطية الأثرية بكل أناقة، وهذا التناغم بين الذهب الأصفر المطروق ببراعة مع تلك الأحجار الكريمة يخلق تجربة مرئية استثنائية تأسر الأنظار وتعطي الاطلالة طابعًا فريدًا من التراث القديم.

ويتألق خاتم " Byzance" من علامة سيلفيا توليدانو بأناقة فاخرة تعكس سحر التاريخ، حيث يجسد هذا الخاتم الأثري الأسلوب البيزنطي القديم في تكوينه العصري المتألق، مما يضفي على الإطلالة لمسة فريدة من السحر والجاذبية، ويتميز الخاتم بتصميم مطروق بمهارة من الذهب الأصفر الرائع، الذي يمتزج بشكل رائع مع أحجار الملاكيت والأونيكس والكارنيليان وعين النمر، فهو يجمع بين الروعة التاريخية والتصميم العصري بشكل مدهش، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن قطعة مجوهرات فريدة تتميز بالأناقة والتألق وتحمل في طياتها لمسة من التراث القديم.