MYRIEM BOUKADIDA

استوديو بولغري: المنصّة الحاضنة للإبداع في مختلف مجالات الموسيقى والفن

21 أبريل 2024

نجحت دار بولغري على مدى 140 عاماً في إرساء مكانتها كرمز للعبقرية الإيطالية التي تسعى على الدوام إلى رسم حدود جديدة للإبداع واستخلاص عناصر جمالية من عالم الخيال. واليوم، تسعى علامة المجوهرات الإيطالية إلى بلوغ آفاق غير مستكشفة في رؤيتها الفنية، من خلال تقديم استوديو بولغري الذي يشكل  منصة للاندماج الإبداعي تجمع بين مختلف المجالات وتتجاوز حدود الإبداع. ويتيح الاستديو مسرحاً مشتركاً للابتكار والتجريب، حيث يلتقي جوهر الإبداع المتجذر في هوية بولغري مع المواهب المعاصرة والنظرة المتفردة لتطوير وإعادة اكتشاف أيقونات الدار الأكثر شهرة، بدءاً من خاتم بي.زيرو 1 بكل ما يحمله من تجسيد للفكر الريادي والقدرة على إلهام عاشقات الأناقة للتعبير عن الذات، وصولاً إلى تشكيلة بولغري بولغري، التي حوّلت شعار الدار المستوحى من الطراز الروماني إلى تصميمٍ متألق. كما يعمل الاستديو الجديد على إضفاء لمسات معاصرة على مشروعها لتطوير تقنية بولغري توبوغاز المبتكرة في صياغة المجوهرات، وتحويلها إلى تشكيلة مستقلة تمزج بين فخامة التصميم وسهولة الارتداء. وتروي هذه الابتكارات الثلاث قصصاً مختلفةً عن الجرأة والإبداع والبحث عن القيم الجمالية، في محاولة لتغيير ملامح قطاع المجوهرات والساعات.

تلتقي روح العلامة بولغري المبتكرة مع المواهب البارعة للمبدعين الشباب المعاصرين لوضع معالم إبداعية جديدة مستوحاة من أيقونة الدار الرائدة B.zero1.

وقد تعاونت بولغري مع مجموعة من الأفراد الموهوبين لصياغة حملة استثنائية.

بايو BAYOU

BAYOU
BAYOU

المطرب المصري بايو، يشاد به كمطرب رومانسي ومؤدٍ بارع. وبفضل فهمه الفطري لجاذبية هذا النوع من الموسيقى، يجسد جوهر موسيقى الروك أند بي الكلاسيكية، بينما يتكيف بسلاسة مع العالم المعاصر المترابط. يبتكر بايو موسيقى تتخطى حدود الموسيقى الشرق أوسطية سواء داخل المنطقة أو على المستوى الدولي. الابتكار بالنسبة له يعني التقدم، وجوهر استوديو بولغري بالنسبة له هو الابتكار.

جاد حبيقة JAD HOBEIKA

JAD HOBEIKA
JAD HOBEIKA

ترعرع جاد حبيقة في عالم من التصاميم الساحرة وعروض الأزياء الساحرة، وتربى جاد حبيقة منذ صغره على إرث من الحرفية في تصميم الأزياء الراقية. وبعد تعليمه، تعاون جاد مع والده لإضفاء روح متجددة ومتطلعة على دار أزياء العائلة. وقد لعبت قيادة حبيقة ذات الرؤية الثاقبة دوراً محورياً في رعاية ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. فالتصميم بالنسبة له هو كل شيء والابتكار هو القدرة على التعبير عن نفسك وجوهر استوديو بولغري هو الفخامة السهلة.

 

تاليا الأنصاري THALIA EL ANSARI

THALIA ELANSARI
THALIA ELANSARI

تاليا الأنصاري موهبة صاعدة أضاءت المشهد الترفيهي الأردني بجاذبيتها الجذابة والتزامها الراسخ. أحدثت تاليا ضجة كبيرة منذ ظهورها لأول مرة بدور شمس في الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات"، حيث أظهرت تفانيها في التنوع والتمكين. ترمز رحلتها إلى مزيج من الموهبة والمرونة والسعي الثابت لتحقيق الكمال. تتحدى ثاليا نفسها وتكسر حدودها من خلال إزعاج نفسها وخلق تحديات لنفسها في ممارستها. بالنسبة لها، الابتكار هو التلاعب بشيء قديم وتحويله إلى جديد مع وصف جوهر استوديو بولغري بالفردية.

مريم بوقديدة MYRIEM BOUKADIDA

MYRIEM BOUKADIDA
MYRIEM BOUKADIDA

وسط دوامة الأزياء الراقية وأغلفة المجلات اللامعة، تنير مريم بوقديدة المشهد بهالة مميزة، وتحتل مكانة متميزة كأيقونة أصيلة في عالم تهيمن عليه الاتجاهات العابرة. تمتد رحلتها من عروضها الأولى، وعلى مدى العقد الماضي، عززت جمهورًا مخلصًا ينجذب إلى أصالتها ورشاقتها، مما أدى إلى ترسيخ نفسها كمنارة للإلهام في عالم الموضة. تكسر مريم حدودها من خلال تحدي نفسها لترك منطقة الراحة الخاصة بها، فالتصميم بالنسبة لها هو شكل من أشكال التعبير عن الذات، وبالنسبة لها يعتبر جوهر استوديو بولغري ثوريًا.